• ×
الجمعة 19 أبريل 2024 | 04-18-2024
ناصر فوراوي

من جاه الأهلة المريخ إتعلى

ناصر فوراوي

 3  0  1463
ناصر فوراوي
ـ بغض النظر عما اسفرت عنه قرعة الاتحاد الافريقي لكرة القدم (كاف) لبطولتيه الكبيرتين الأبطال والكونفدرالية أمس بالعاصمة السنغالية داكار للعام ٢٠١٦م.
لابد أن نحيي الكرة السودانية وتطورها على الصعيد الكمي لإتحادنا القاري برغم كثرة الازمات التي ظلت تمر بها كرتنا السودانية من موسم لآخر بسبب العقلية الإدارية الخربة التي تدير النشاط بمستواه الكلي بالإتحاد العام للكرة وليس على صعيد العقلية الإدارية الجزئية التي تدير أنديتنا السودانية وتحديداً أندية المقدمة التي يقع عليها عبء تمثيل البلاد في هذا المحفل الأفريقي لا التمثيل به.
ـ وقد سعدنا أيما سعادة والإتحاد الأفريقي يعفي طرفي قمتنا السودانية الهلال والمريخ من اللعب في الأدوار التمهيدية للبطولة الافريقية الكبرى (الابطال) فضلاً عن إعفاء الأهلي شندي من لعب تمهيدي الكونفدرالية ليشارك السودان في الدور الأول من البطولتين بثلاثة أندية هي الهلال ، المريخ (بالابطال) والأهلي شندي بالكونفدرالية ليقتصر التمهيدي على فريق واحد فقط في البطولة الثانية وهو فريق الخرطوم الوطني.
وبما ان الأمر أضحى فيما يتصل بالوطن ورفعته وعلو شأنه فإننا لن نمن على المريخ أن نتائج الهلال المشرفة في بطولات الكاف وبلوغه مراحل دور مجموعات هذه البطولات سنين عددا لن نمن عليه أن نتائجه هذه هي من قادت الكاف لزيادة غلة السودان في بطولاته رغم ان الامر كذلك ونصب جل همنا ان يحسن العملاقان الاعداد والتقدير للمضي بعيداً في نسخة العام ٢٠١٦م للبطولة خاصة وأن نسخة ٢٠١٥ قد وضعتهما على المحك ، وكلنا يعلم أن الهلال وبحسب القرعة وبنقاطه الـ (24) في التصنيف سيواجه في الدور الاول بعد التمهيدي الفائز من بطل مالي والأهلي طرابلس الليبي فيما يلاقي المريخ آخر وثامن المستثنين من التمهيدي الفائز من بطل ساوتومبي وويلفر النيجيري.
ويبقى أن يعلم المريخ أن الاتحاد الأفريقي ليس من بين أعضائه أسامة عطا المنان حتى يقدم له هداياه المجانية فالعدالة هناك ذات إتجاه واحد قطع ناشف .. هذا لمعلومية مراريخ العرضة جنوب حتى لا يشربوا من مالح الكاف سيبقون اخوتنا في هذا المحفل الافريقي .
نفخات متقطعة
ـ وفاة لجان اتحاد الكرة السوداني الإكلينكي هو السبب الحقيقي وراء أزمات الإتحاد المتكررة.
ـ وهذا المرض العضال الذي أصاب إتحاد الكرة لا علاج له الا في عيادة البروفيسور شداد الفكرية والإدارية.
ـ وسيطرة الأخ اسامة على كل مفاصل العمل لا تقوم على كاريزما الرجل القوية و.. .
ـ بل تنبني على ضعف شكيمة وعزيمة قادة إتحاد الكرة في القيام بمهامهم الا القلة منهم .
ـ من ورط امير بحري ونيل شندي في اللاعبين العجائز سيتحمل أذاه.
ـ نرحب بأي من ابناء الهلال في اطاره الفني او الاداري لأن الهلال لنا ولسوانا الا الحسَّاد الحقَّاد.
ـ ضم لاعب أسود دارفور الفاشر لمريخ نيالا دون خطاب شطب سبة في جبين راعيه أسامة.
ـ وقيد لاعب الملكية جوبا ألوك للمريخ بمستندات مضروبة أيضاً سبة أساماوية اخرى .
ـ وزارة الرياضة الموريتانية تتحمل تكاليف مشاركة انديتها خارجياً .. هذه هديتنا للوزير حيدر جلوكما ووزارته فهلا قبلاها؟.
ـ القاسم المشترك في ضباط اتحاد الكرة الأربعة أنهم يلبسون نظارات .. ولا يرون تجاوزات إتحادهم لاابيض ولا اسود.
ـ في هذه الحالة فإما أنها نظارة ضعف نظر او ان بعيونهم شئ من الحول.
ـ قفلنا موسم ٢٠١٥ بأزمة تزوير على إسم لاعب الأمل عمر عثمان وطول ورقة تزويرها مسافة ما بين القضارف وعطبرة.
ـ وافتتحنا موسم ٢٠١٦ بأزمة تزوير أخرى على إسم لاعب المريخ كوستى الوك اكيج يمتد طول ورقة تزويرها بين ثلاث مدن في دولتين.
ـ بداية بملكية جوبا .. مروراً بمريخ كوستى بحر أبيض وانتهاءً بمريخ العرضة جنوب بأم درمان.
ـ إن كنت من الناصحين لإدارة هلال الجبال لنصحتها بعدم التفريط في كفاح صالح الجيلي وإلا جدد فريقها كَرَّة الوقوع في براثن وداع الممتاز.
ـ فحتى لو أراد كفاح غير ذلك .. اقنعوه واذا رفض أجبروه فهو من إختار وسجل ووثق فيمن رشَّح.
ـ قال نائب رئيس الهلال أحمد عبد القادر للاسياد (تجربة الرديف بدأت الايناع وحان قطافها والفراشة أكملت والفريق الأول لصاحبها.
ـ من رأى كثرة الملفات الهلالية التي ظل ينجزها الكاردينال من حر ماله من لدن المعركة القانونية ، التسجيلات ، الإطار الفني ، المعسكرالاعجدادي الداخلي والخارجي ، الجوهرة الزرقاء والقادمات مع الصدق والمصداقية سيظل يثني على الرجل اناء الليل واطراف النهار.
فتكم بعافية

امسح للحصول على الرابط
بواسطة : ناصر فوراوي
 3  0
التعليقات ( 3 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    الزعيم 12-13-2015 08:0
    فوراوى مستجد وجدو شوربة عريف ***والثابت هو*** (الصفر) اللهم ادم عليهم صفرهم واجعل كيدهم فى نحرهم
  • #2
    AHMR 12-13-2015 03:0
    مافي شئ مكسحنا ومرجعنا لوراء غير امثال هذا الصحفي. بالله عليك ماذا استفدنا من كتابة المكاواة وماذا يفيد ان تكتب في انه الهلال اصطحب معه المريخ ولنفترض ان ذلك صحيحا هل سيسجل في صحف الكاف أن الهلال بطل لانه اصطحب معه المريخ. غباء وهراء ما تكتبون لا يقدم ولا يؤخر. ثم نأتي لموضوع الوك هل لانه تسجل بالمريخ اصبح مزور؟ اين التزوير واللاعب تطاردونه اكان خافيا عليكم بكاردينالكم والرابطة كوستي اشتكاه وجاء رد اتحاد الجنوب سلبي تجاه تلك الشكوة. مكايدات وهبل ما تكتبون. لقد تسجل اللاعب في المريخ كوستي ولعب معه المؤسم السابق وبرقم وطني صحيح وكسوداني ثم انتقل الي المريخ بنفس الرقم الوطني وكسواني. تدخلتم كهلالاب وبعلاقات رئيسكم بالجنوبين لنسف الصفقة وصرتم انتم تلعلعون لتثبتوا عدم قانونية تسجيل اللاعب
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019