• ×
السبت 27 أبريل 2024 | 04-26-2024
غادة الترابي

موسم الاستثناءات الهلاليه

غادة الترابي

 6  0  10350
غادة الترابي


في زمان قبل هذا كانت بطولة الدوري الممتاز حقا اصيلا للهلال وفي بعض الاحيان يخرج الكاس كاستثناء من الازرق الى الاحمر والدليل ان عدد مرات فوز الهلال بالدوري لامقارنه بينها وبين عدد مرات فوز المريخ به وهذا التفوق لم ياتي ارتجالا بل كان نتاج ثورة رجال يعرفون قيمة الهلال تقلدوا منصب الرئاسة فكان هدفهم الرئيسي صناعة فريق (كورة) يتسيد الساحة الرياضية السودانية ويخطو بثبات نحو تحقيق لقبه الافريقي الاول الغائب منذ الميلاد واتخذوا خطوات عملية نحو هذا الهدف عنوانها الرئيس الا يخرج كاس الدوري الممتاز من الازرق ومن ثم لايخرج الازرق باي حال من الاحوال عن الثمانية الكبار في القاره الافريقية حتى وان لم يحصل على اللقب .
في حاضرنا المؤلم اصبح كاس الممتاز يخرج لكائن من كان بامر السلطان والسلطان هنا اهل الاتحاد الاحمر السوداني الذين اختاروا لموسم 2015 بطلا من صنع خيالهم هو المريخ بينما البطل الحقيقي على ارض الميدان اصبح مستثنى في البقاء في الدوري الممتاز بل ومستثنى للعب في دوري ابطال افريقيا 2016 .
شئ يدعو للدهشه حقا ان تتحول مشاركتنا في البطولة الافريقية الى فعل استثناء بعد ان كنا مشاركيين عن جداره واستحقاق بل جاء وقت كنا فيه لوحدنا نحارب في احراش افريقيا حاملين لواء الكرة السودانية عبر ابنها البار الهلال وغيرنا يلعب في الكونفدراليه ويخرج منها فتكون الترضية حاضره عبر تنظيم سيكافا او الوعد ببناء الطابق الثاني للقلعة الحمراء هكذا كان جمال الوالي يرضي الجماهير المريخية عند الخروج ولعل نظيره الكاردينالي الان يسير على دربه واخشى على الهلال ان يتحول الى عالم الترضيات و(الجوهره ) والمقصوره ذات الاجنحه وتنظيم سيكافا كتبرير لفقدان البطولات .
ولعل لعبة الاستثناءات التي ابتدات من اتحاد معتصم واسامه مازالت تدعم الازرق وتسانده والكاف يعلن استثناء الهلال من اللعب في الدوري التمهيدي ومابين الاستثنائيين نتمنى ان يقدم الازرق موسم استثنائي ليكتب عام 2016 عاما للبطولات الهلالية لا الاستثئناءات .
انفرادات متفرقة
خير فعل مجلس الهلال وهو يتعاقد مع المدرب الفرنسي لعام فربما يكون حظه افضل من سلفه فيكتب تاريخا جديدا مع الازرق رغم قلقي من التصريحات التي يطلقها المدربين كلغة موحده للذين تعاقبوا على الهلال في السنوات الماضية وهي عبارة جئت لاحقق مع الهلال البطولة الافريقية الا اني اتمنى ان تصدق هذه العبارة مع الفرنسي .
هيثم مصطفى اكثر شعبيه ونجومية وفائده فنيه للهلال من البرير والكاردينال لذلك كان طبيعيا ان يتم التخلص منه .
نرحب باللاعبين الذين انضموا للازرق ونتمنى لهم موسم عامر بالبطولات
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : غادة الترابي
 6  0
التعليقات ( 6 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    بكرى النحاس 12-13-2015 04:0
    اختى غادة اتمنى ان توضحى كيف هيثم انفع للهلال من البرير والكاردنال هل هو من يقوم بدفع رواتب اللاعبين او هو الذى يدفع لتسيير امور النادى وبناء الاستاد وتذاكر السفر ويجهز المعدات من حر ماله هو فقط لاعب ياخذ من الهلال راتب بقدر مايعطى فلا تخلطى الامور
  • #3
    ابايزيد علي 12-12-2015 08:0
    صدقتي في كل ما قلتي
    اﻻ عن هييثم مصطفىفهو مثير للمشاكل
    واليوم اختاروه ضمن الجهاز الفني واذا تم الموسم بدون مشاكل كلميني
  • #4
    سيف الامين 12-12-2015 07:0
    ويمكنك الكتابة عن تيم اربابك والذي وصل لهذه المرحلة بفضل الهلال..اما قولك بانهم يريدون التخلص من هيثم فلربما لم تكوني في وعيك وانتي منهمكة في طبخ سمومك وحقدك لبثها في المجتمع الهلالي..ولقد تم التخلص منه بنجاح ووضعه مع قمة الجهاز الفني تكريما له ..اتقي الله فينا وفي الهلال فلقد سئمنا منك ومن اربابك وتابعيه..
  • #5
    سيف الامين 12-12-2015 07:0
    لا ادري متي تخلعين ثوب الارباب التي ترتديه.. الهلال لا تبطره الاستثنائات..وانتي وغيرك يعلم تماما بانه ياكل بيده ولا ينتظر الفتات.. وان كنتي تعتبرين استثنائه من تمهيدي الكاف منحة من الاتحاد الافريقي فارجعي للتصنيف الذي اهله لذلك.. ومن خلال تصنيفه جر بقية الفرق للتمتمع باللعب الافريقي وزاد من نسبة السودان في التمثيل..ان كان لا يعجبك الهلال فيفدونك ووصيف السنين اذا اردتي
  • #6
    talal 12-12-2015 06:0
    سيبك من الكاردينال يا أربابية يالئيمة...وإنشاء الله هيثم مصطفي يدبل بيكي !!!
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019