• ×
الجمعة 19 أبريل 2024 | 04-18-2024
غادة الترابي

البرنس رجل المهام الصعبة

غادة الترابي

 0  0  10220
غادة الترابي

في خطوة مفاجاة لم يتوقعها اكثر المقربين من برنس الكرة السودانية ومن مجلس ادارة الهلال تم الاتفاق على تعيين هيثم مصطفى مساعدا للمدرب الفرنسي الجديد وعلى الرغم من المفاجاة الا ان المحيطين بالكوتش هيثم مصطفى كان يعلمون صدق ارتباط البرنس بالهلال وعميق العلاقة المترسخه في اعماق الفتى الذي اعطى للازرق 17 عام عطاء لم يساوره من ولا اذى بل كان خالصا مخلصا لوجه الهلال لذا كانوا يعلمون ان اشواق الفتى للعودة غير مشروطه وحنينه لبيته لم يفتر منذ ان غادره في الليلة المشؤومه .
كان الامل لدى عشاق سحر تمريرات البرنس ان يستمتعوا بها لعام اخر على الاقل وعملوا لذلك كل مافي وسعهم ولكن تاجلت العوده عام وراء عام والبرنس يعاني ويلات الشوق المفعم لبيته الذي تربى فيه ولجمهور بادله الحب بالحب وكان اخر امل في عودته كلاعب هو التسجيلات الماضية وفشل حلم العودة وامتلات النفوس بالاحباط والغبن لكن كان للقدر طريق اخر اراد للاحباء ان يلتقوا عليه ويجتمعوا به فكان قرار العودة عبر بوابة مساعد مدرب كنقطة ضوء في ليل العتمة وسرعان ماانتشر القرار وتبادله (الهيثماب الاوفياء ) بالفرح والتهاني تسبقها الاماني بالتوفيق للاعب الاستثنائي المعروف بينهم بالاسطورة (والكبير) والمدون على اورقة الاتحاد الافريقي لاحصائيات كرة القدم بافضل لاعب في تاريخ السودان مع الاحترام بالتاكيد للقامات السودانية التي عرفتها الميادين الخضراء في السودان .
لن اخرج عن الاجماع الهلالي واقول ان البرنس تعجل كثيرا في ارتداء زي المدربين وخلع قميص اللاعبين وسنبارك الخطوه رغم ان تقبل فكرة الا نرى هيثم مصطفى وهو يمد الكرات المحسنه للهجوم الهلالي وهو يزين وسط الميدان برقمه المميز تحتاج لوقت طويل حتى نتعايش معها .
انفرادات متفرقة
حاول مجلس الكاردينال ارضاء جميع الاطراف وكسب البرنس ولم يخسر البرير بمعنى ان عودة اللاعب السابق كمساعد مدرب فيها استمرار قرار البرير السابق في انهاء مسيرة البرنس كلاعب .
العديد من المهام تنتظر الهلال ومدربه الفرنسي الجديد ومساعد المدرب في الموسم 2016 لاجل وضع حد لفشل الحصول على الالقاب الافريقية .
اختيار المعسكر الاعدادي ينبغي ان يكون من اختصاص المدرب وليس اختيار بسبب مكان اقامة رئيس الهلال كما حصل في المعسكر السابق بالفجيرة .
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : غادة الترابي
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019