• ×
السبت 27 أبريل 2024 | 04-26-2024
موسى مصطفى

المريخ عايز (كنجالات) يا مولانا ما شهادات !!

موسى مصطفى

 13  0  3649
موسى مصطفى
صيحة

اطلق مولانا عثمان الخليفة تصريحات غريبة امس في الزعيم واكد فيها ان سوداكال و بعض العناصر غير مؤهلة لدخول مجلس المريخ بسبب الشهادات ولكنه تناسي ان المال كل شيء
مولانا الخليفة هو منهدس تعيين مجلس المريخ و جاء بشخصيات اعتذرت بعد يومين من تعيينها وكذلك شخصيات لا تقوى على جلب المال ومعظم اعضاء المجلس من الموظفين !!
نسى مولانا او تناسى ان المال عصب الحياة وان كرة القدم اصبحت صناعة وبدونها لن يحقق اي نادي النجاح !!
وبدون المال فشلا منتخبنا الوطني في تحقيق اي انتصار وهو يلعب اكثر من عشرين مباراة في التصفيات الافريقية سوى مباراة واحدة ضد سيراليون !!
وكلنا يعلم المعاناة التي تمر بها سيراليون !!
المال كل شيء وبدون سينزل المريخ للدرجة الاولي لان هناك عددا من اللاعبين تهربوا من المريخ بسبب عدم المال !!
هل يريد مولانا الخليفة ان يتسبب في تشريد نجوم المريخ من النادي !!؟
من قبل هرب ايمن سعيد ولحق به امس ديديه والذي تنازل عن بقية فترته المريخ طلبا في الهروب من جحيم الفلس !!
المريخ يحتاج للمال (كنجالات) و لا يحتاج للشهادات لانها لا تمنح نجومه حوافز المباريات ولا تأتي لهم بكيلو موز او باكته مياه !!
الصرف في المريخ يفوق الــــ(300) مليون جنيه شهريا بخلاف مرتبات اللاعبين الاجانب فهل يمكن ان يحضر مولانا تلك الاموال ليسلمها للمجلس الذي عينه بدقة وعناية خاصة و قال انه جدير بقيادة المريخ !!
بدون المريخ ستوقف النشاط بالمريخ ودونكم اضراب نجوم المريخ ومدربهم وتوقفهم عن ممارسة نشاطهم !!
رفض اضافة عناصر بحجة انها لا تملك الشهادات غير مبرر لان الكرة تسير بالمال وكثيرون من نجوم الكرة دخلوا المجالس وعلموا بها وهم لا يملكون اي شهادة !!
المريخ النادي الوحيد الذي لم يسجل من بين اندية الممتاز فهل اجتمع مولانا الخليفة وبحث الازمة المالية الخانقة التي يمر بها المريخ وقام بحلها !!
هل مولانا يعمل ضد مصلحة المريخ وجماهيره وهو يرفض ضم العناصر المقتدرة مالية لمجلس المريخ!!؟؟
غالبية اعضاء مجلس المريخ الحالي يملكون الشهادات الجامعية و العليا و التأهيلي الاكاديمي العالي ولكنهم فشلوا في اعادة قيد اللاعب ميسي !!
من يفشل في اعادة قيد لاعب ناشيء هل مؤهل لقيادة النادي !!؟
لا نريد ان نقلل من عناصر المجلس الحالي ولكننا نقول المال كل شيء و سيأتي يوما يسمعون صوت الجماهير والتي لا تريد ان ترى فريقها يلعب ضمن اندية الاولي !!
كل اندية الممتاز تدعمها شركات او ولاة الولايات ولكن المريخ الان يرفض مولانا مجرد دعمه بعناصر مقتدرة !!
اخيرا !!
هل هناك مخطط لاحراج لجنة التسيير ّ!!!!؟
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : موسى مصطفى
 13  0
التعليقات ( 13 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    عثمان احمد 11-18-2015 05:0
    المريخ عايز لقيمات لانه من خلالها يستطيع الحصول على أى عدد من النقاط .
  • #2
    ابوعبدو 11-18-2015 12:0
    مريخكم ده لو دللتوا عليه في سوق المستعمل ما حتلاقوا قرد يدفع فيه قرش
  • #3
    كمال الهدي 11-18-2015 11:0
    تناقض عجيب تعاني منه صحافتنا الرياضية.. بالأمس القريب كتبت " عملتها شينة يا أبو حميد" أخي موسى وعاتبت أهل مريخ كوستي لكونهم لم يوافقوا على اطلاق سراح لاعبهم للمريخ بسبب المال واليوم تقول أن المال هو كل شيء في كرة القدم!!! ومن قال أن منتخبنا ينهزم من سيراليون أو غيرها بسبب قلة المال!! ما شايف عندهم كم مدرب يعني ديل ما بصرفوا عليهم أموال؟؟ أليس الأولى بهذه الأموال المنتخب ولاعبيه لو كانوا يعانون فقط من قلة المال؟؟ مشكلة الكرة في البلد إدارية بحتة ثم بعد ذلك يأتي المال الذي لا ننكر أهميته لكن المال عند الجهلاء بأمور الكرة لم يفعل شيئاً طوال سنوات عديدة، وإلا لكان المال في زمن الوالي بطلاً لكل أفريقيا..من العار أن نطالب بدخول كل من يملك مالاً مجالس إدارات أنديتنا الكبيرة وهذا كلام إن قبلناه من المشجعين العاديين يكون مخجلاً جداً عندما يصدر من الزملاء وتؤذيني جداً دعوة أي من الزملاء لمثل هذا!!
  • #4
    ساشا 11-18-2015 08:0
    ههه خلاص نغير القانون عشان خاطركم ،،، وييين بابا جمال،، موش التزم،،،، هههه
  • #5
    سعيد لورد 11-18-2015 08:0
    ان المال عصب الحياةوان كرة القدم اصبحت صناعة وبدونها لن يحقق اي نادي النجاح

    ليس بالمال وحدة تتطور صناعة كرة القدم

    المريخ سبق أن حقق كأس ماندليلا بإدارات واعية شحذت همم اللاعبين و رغم عدم توافر الأموال كما هو الحال في عهد جمال الوالي أو بالأحرى المؤتمر الوطني
    لكن ماذا أنجز المريخ خلال فترة الصرف البذخي أفضل ما حققه الوصول إلى دور الأربعة

    إذا كانت الأموال وحدها تبني الدول لتمكنت حكومة المؤتمر الوطني من الارتقاء بالوطن فوق مصاف الدول العظمى لأن الدولة في هذه الفترة حظيت بأموال هائلة و إمكانيات طائلة
    صاردات البترول والذهب قل أن تتاح لحكومة من الحكومات في ظل صمت الشعب عن التصدي للجبايات والضرائب و الرسوم الباهظة حتى في مجال التعليم و الصحة و حتى الامن إن أردت أن تؤمن نفسك فعليك الاستعانة ببودي قاردات و لكن المحصلة النهائية الوضع في السودان يغلي كالبركان و جنوب السودان أصبح في خبر كان و كل هذا باين للعيان

    المريخ ضل الهلال يسير الآن في الاتجاه الصحيح بالتخلي عن الصرف البذخي والاعتماد على الإمكانيات المالية المتاحة و لا داعي لجلب أصحاب الأموال على حساب أصحاب الأفكار والرؤى النيرة.
  • #6
    امير الحسن 11-18-2015 08:0
    اريد ان ازكرك لو كنت ناسي قبل شهور عديده من ذهاب الوالي طوالي صدعنا كل من مزمزم قنابل وسلك كهرباء ابو فيوز ضاره وعمك شيبه تخريف بان النفره الشهريه للرقم اياه (----) عبرالتحويل يدر عليهم عشره مليار شهريا وصدعونا بصفوة الصفوه وبمريخ الحديد النار ومريخ ابو ريحه عابرة المطارات وخلافه من اوهام وخزعبلات ... اين تلك المليارات....اين هم الصفوه حتي يصل المريخ مرحلة عدم استطاعته ان يسجل اي لاعب خلاف النعسان بل اخذ يفرغ النادي من الاجاب ....واين حواء المريخ التي عقرت ان تنجب غير جمال ،،، والمصائب لا تاتي فراده المتابع لمقالات مزمز قنابل وتبعه بجد يتحسر علي حال صحافة المريخة كذب وخداع ونفاق من اجل توزيع الصحف وبيع الوهم للغلابه الذين لا يرون الحق الا عبره هاولاء التصحوفين للاسف الشديد ...الارشيف موجود والعشره مليار معدومه وحواء الريخ عاقر لم تنجب غير جمال الوالي رئيس البنك المركزي السوداني وصاحب شركة افراس النهر المفترس للنقل الغير محدود التي هوت والان تحت اتحفظ الحكومي ،،،،اين ا مزمزم قنابل وما اخذت يردده علي مسامع القراء ... مزمزم اكبر اكزوبه في تاريخ الصحافه الحمرء هذا لمن يملك عقل ولا يتبع هواء الصحراء اجرداء،،،،،
       الرد على زائر
    • 6 - 1
      النقر جا 11-18-2015 05:0
      والوالي زاتو سيد بلد خطفووووه خطف لما كان زعلان إنّو قاعد كنب ومالاقي ليهو فرصة للتلميع علي حساب الهلال ،أقول ليكم حاجة الخندقاوي جاهز أوع تضيعوا فرصته ما هو انتو عايشين علي ضَل سيد البلد
  • #7
    زاير 11-18-2015 08:0
    ما دام دة رايك فى المال واهميته لماذا تلوم مريخ فى عدم اطلاق عطرون للمريخ بسبب المال ..كما جاء فى عمودك بالامس ؟ ؟
  • #8
    بدر هلال 11-18-2015 08:0
    فش ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااار
  • #10
    ابو قصى الدمام 11-18-2015 07:0
    حقيقة المال هو كل شىء الآن ولولا المال لكان ود الياس الرئيس الدائم للمريخ اما رأى الخليفة ليس له ما يبرره والمفروض انه قريب من النشاط الرياضى يرى و يدرك كيف تدار الاندية الكبيرة .
  • #11
    osama 11-18-2015 01:0
    المريخ عايز كنجالات والكنجالات عند الوالي والوالي هرب طوالي
  • #12
    صلاح محمد حسن الشيخ 11-18-2015 12:0
    العندو القرش ولو ريالتو تسييييييييييييل يحترمو الدقون ويبقى فيهو دلييييييل والكردنه خير دليل
  • #13
    Hajjam 11-18-2015 12:0
    وهل الهلال تدعمه شركة او والي؟. بطلوا المكابرة واعترفوا بعلو كعب سيد البلد عليكم في كل شيء. لقد اثبت المرخرخ انه فريق الوالي وبدون الوالي المريخ سيكون في خبر كان.
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019