• ×
الجمعة 26 أبريل 2024 | 04-25-2024
غبوش

الطموح والرغبة في صنع المجد أهم عوامل نجاح المحترف

غبوش

 0  0  3525
غبوش


المحترفين والأجانب الملف الأخطر في تجهيز وتقوية عود هلال الملايين ..!
ابو القنفد وقت الضيق اخير من الرصيد المميحيق .. حملة وصيفية جديده لإنقاذ ماء وجه النادي
*دشن سيد أسياد البلد هلال العز البهز ويرز تسجيلاته الشتوية مبكراً علي غير العادة هذه المرة وهو ينجح في إضافة ثلاثة أقمار ينشطون في الدرجة الممتازة ودوري الأولي لكشوفاته ، وبالمقابل أنهى الهلال بشكل نهائي تعاقداته مع ثلاثة من محترفيه الأجانب .
* سيد البلد تعاقد رسمياً مع مهاجم الأهلي مدني وهداف الفريق الشاب ولاء الدين موسي أو والي الدين الجديد كما تحب جماهير الأزرق أن تناديه وتعاقد مع مدافع الأمل عطبرة عمار الدمازين ومع لاعب الوسط المدافع بفريق أم بدة والمنتخب الوطني ابوعاقلة عبد الله وسجل احمد عبد المطلب ميسي من المريخ وقام بتصعيد الحارس يونس للفريق الأول إضافة لتصعيد لاعبين من الشباب للرديف .. وانهي تعاقده مع اندرزينهو وجوليام وكيبي .
* الثلاثي ولاء وعمار وأبوعاقلة يعتبرون إضافة حقيقية للفريق الأول بالهلال نظراً لصغر سنهم المقرون بخبرة لا بأس بها خاصة ولاء وعمار كونهما كانا يلعبان في الممتاز وحتي أبو عاقله رغم أنه كان يلعب في فريق درجة أولي إلا أنه إستفاد كثيراً من مشاركته مع المنتخب الوطني الأول وإكتسب الخبرة التي يمكن أن تعينه علي إحتلال موقعه في التشكيل الاساسي للأسياد متي ما أثبت هو أو أحد زملائه الباقين جدارتهم بذلك .
* تلك الإضافات الممتازة جعلت الأهله مطمأنين تماماً علي فريقهم قبل إنطلاقة الموسم الجديد من ناحية المكون الوطني ولكن ما يجب أن يعلمه مجلس الهلال أن الرك كله ينتظره في ملف اللاعبين الأجانب حيث تترقب جماهير الهلال بأكملها ما سيفعله رئيس الهلال في هذا الملف المهم للغاية بعد أن تم تكليفه شخصياً ومنفرداً به.
* ولعل ما يجعل من ملف المحترفين الاسخن والأهم بالنسبة للجماهير الهلالية الأخفاق الكبير الذي لازم الفريق فيه تحديداً خلال الموسم الحالي حيث شهد هذا الملف تخبطاً كبيراً ولاعبين دخلوا الكشف وخرجوا منه دون أن يحس بهم أحد ودون أن يشكلوا أي إضافة حقيقية للفريق .. بل يمكن القول أن الفشل في هذا الملف تحديداً قاد الفريق للفشل في تحقيق حلمه التاريخي الذي كان قريباً للغاية منه في هذا العام وهو تطويع لقب أبطال إفريقيا وإضافته لخزانة الأزرق العامرة بكل البطولات من كل جنس ونوع .
* ظللنا نتابع حالياً من خلال المصادر ومن خلال الإجتهادات الشخصية بعض الاسماء المطروحة والتي قيل بأن الكاردينال قد فتح معها خطوط التفاوض الجاد ولكن للأسف كل الأسماء التي قيلت دون تحديد لن تستطيع أن تقدم الإضافة المطلوبة للهلال والذي يحتاج للاعبين أفارقة أكرر أفارقة صغار في السن وكبار في الموهبة والطموح .. همهم الأول والأخير صناعة أسم لهم مع الهلال وجعل أزرق السودان مجرد محطة للوصول للإحتراف الخارجي وليس من عينة أولئك اللذين تقدم بهم العمر وخاضوا تجارب إحترافية كثيره وصار المال فقط همهم ومبتغاهم الأول والآخير .
* أنا شخصياً لو خيروني بين أن يتعاقد الهلال مع البرغوث الأرجنتيني ميسي وبين أن يتعاقد مع لاعب إفريقي شاب لم يسبق له الإحتراف يمتلك المهارة ويمتلك قبلها الرغبة في صنع إسم له يضاهي به ما حققه ميسي ورونالدو لأخترت الشاب الإفريقي دون تردد .. لأن الطموح والرغبة في صنع المجد هي العوامل الوحيدة التي تضمن نجاح المحترف من عدمه وراجعوا تاريخ الهلال القريب وتحديداً قودوين وكليتشي ويوسف محمد وداريو كان وكل المحترفين الذين أصابوا بعض النجاح ولا أقول كل تجدهم جاءوا وكل أملهم أن يكون الهلال محطة ومعبر لهم لعوالم الإحتراف الأكثر بريقاً بعكس من جاءوا لنا بحثاً عن الدولارات وختم الحياة الكروية .
* كونوا معي فللمداد بقايا ..
بقايا مداد ..!
* إختيار كاريكا ضمن قائمة العشرة المبشرين بجائزة أفضل لاعب إفريقي سواء من اللاعبين الذين ينشطون داخل القارة السمراء أو خارجها تأكيد جديد علي أن هذا القمر المعتق هو والتميز والإبداع صنوان .
* كاريكا لاعب مهذب للغاية وحريف للغاية ولعمري أن أي لاعب يجمع بين هاتين الصفتين سيكون الأكثر تأهيلاً بين أقرانه لحصد كل كؤوس التميز والنجومية .
* وحتي إن لم يفز كاريكا بجائزة أفضل لاعب إفريقي أو جائزة أفضل لاعب عربي التي تم إختياره لها أيضاً سيكون مجرد الترشيح بمثابة الجائزة والإنجاز الكبير لهذا اللاعب الخلوق وملك المبادرات الأنسانية .
* ويكفي أن كاريكا هلالابي سيد بلد بحق وحقيقة لتأتيه كل الألقاب والجوائز طائعة مختاره .. فالهلال والتميز صنوان لا يفترقان تاريخياً .
* تحويل هوية قمر الأزرق وصانع ألعابه الصاعد صهيب الثعلب من لاعب هاوي لمحترف ضربة معلم حفظت اللاعب تماماً من تربصات الآخرين .
* صهيب يمثل نصف حاضر الهلال الأخضر وكل المستقبل الأنضر بإذن الله هو وأخوته أطهر والصيني ووليد ومحمد محمود وبقية العقد الفريد .
* في الوقت الذي سجل فيه الهلال درر وذبدة المواهب السودانية مازال وصيفه الأحمر يركض خلف لاعبين علي شاكلة النعسان وعطرون .
* وحتي النعسان وعطرون الوصيف عاجز عن تسجيلهما لضيق ذات اليد وخلوا النادي من الفئران بعد رحيل الوالي .
* الأهله الذين لم يعجبهم حال وصيفهم وضلهم البحنن حالياً يقترحون علي كردنه دعم تسجيلات الضل لأن الضل عمرو ما بيطلع من الأصل .
* من المقترحات الطريفه .. دعم تسجيلات الوصيف بععد من (ابو القنفد) الذي قيل بأن سعره قد قفز بصورة خيالية في اليومين الماضيين .
* الحملة تقول ( بعد فشل حملة تحويل الرصيد لدعم الوصيف لا تبخل علي مريخك بقنفداية واحدة .. وشعارنا القنفد وقت الضيق .. اخير من الرصيد المميحيق ) .
* وغايتو يا جمال مشيت وخليت الوصيف في أصعب حال .
* من طرائف إتحادنا العام أن رئيسه معتصم جعفر الذي يعاني دوريه الأول الممتاز ومنتخباته الوطنية من مشاكل لا حصر لها لعدم تفرغه لهم يريد بل تقدم بترشيحه فعلاً لرئاسة إتحاد سيكافا !!.
آخر مداد ..!
بخاف يا إنت لوجيتك
ألملم في خطاوي الشوق وأزور بيتك يقولو عليّ حبيتك
بخاف لوبرضي غبت عليك تقول نسيت وجافيتك بَهـم لو صدفه لاقيتك .
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : غبوش
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019