• ×
الثلاثاء 23 أبريل 2024 | 04-22-2024
غبوش

سيد الأتيام رفع القناع عن فرقة الأشباح والحمام ..

غبوش

 8  0  4193
غبوش


الهلال سيد بلد عمروا ما شرد .. واب زرد الصيني بثلاثية إنجلد ..!
الإعلام السالب سبب البلاوي المريخية وكره الهلال أصل القضية
*نجحت فرقة سيد الأتيام التي تستحق كثير التقدير والإحترام في رفع القناع عن مريخ العرضة جنوب ليظهر للجميع علي شكله الحقيقي مجموعة من الأشباح والحمام لا يمكن أبداً أن تتقدم للأمام .
* سيد الأتيام سحق مريخ العرضة بثلاثية نارية بالمناقل أعادت علي الوصيفاب ذكري ثلاثية مازيمبي المؤلمة بلوممباشي وفضحت تماماً نجوم الورق الذين فلق رأسنا الإعلام الأحمر بقوتهم وجبروتهم وقدرتهم علي جندلة سيد البلد وزعيمها الأوحد في كل المواجهات التي كانت من المفترض أن تجمعهما معاً سواء في الممتاز أو كأس السودان .
* بل أن ذلك الإعلام السالب والمليان مسالب كما أسماه رئيس النادي السابق جمال الوالي خرج علينا بفرية أكبر وهو يتحدث عن أن إنسحاب الهلال من كل البطولات التي يديرها الإتحاد العام لتدمير الكرة السودانية ماهو إلا مسرحية كتب السيناريو لها وحبكت قصتها بمهارة عالية من أجل الهروب من مواجهة (أب زرد) ومابين القوسين لمن لا يعلمون وأحسبهم كثيرون يقصدون بها مريخ العرضة جنوب أكثر فريق منكوب ومضروب ومغلوب في دوري ممتاز هذا الموسم .
* تخيلوا أن إنسحاب سيد البلد وزعيمها الأوحد و(اب زرد) الحقيقي الماكضب بسبب الخوف من مواجهة المريخ الذي نال خمس هزائم بالتمام والكمال في ممتاز هذا الموسم فقط وتعادل في اربع مواجهات كاملة .. المريخ الذي يلعب في الدفاع علي جعفر والريح علي أكثر ثنائي يعشقه هجوم أي فريق يواجه الأحمر ويحرس بوابته جمال سالم الحارس الذي إنكشف تماماً لكل الأندية وأصبح نقطة الضعف الأكبر للوصيف .. المريخ الذي تذدحم كشوفاته بالكوامر والخرد ومعاشيي بقية الأندية الأخرى وأولها الهلال وما عمر بخيت والمعز محجوب إلا أمثله آخيره فقط .
* الهلال الذي إنسحب من أجل أن تعود للقانون هيبته وعدالته ومن أجل كشف المتلاعبين بنزاهة وشرف البطولة الأولي في السودان .. والهلال الذي رفض التتويج بالممتاز رغم أنه كان الأقرب له والأجدر به وهو يتصدر البطولة بفارق ست نقاط كاملة عن أقرب مطارديه .. هذا الهلال ينسحب ويهرول كما يزعمون من مواجهة نمور الورق الحمراء التي لم تصمد حتي أمام الأمل عطبرة وأمام مريخ السلاطين وأهلي الخرطوم وآخيراً أهلي مدني !!.
* مشكلة الوصيف الأحمر الدائم الأساسية ومصيبته الكبري التي جعلت منه وصيفاً دائماً وصيداً سهلاً ومجرد بالونات محشوه بالهواء الفارغ تتمثل في إعلامه السالب الذي يمارس الكذب الصريح علي جماهير ناديه المسكينة ويجتهد بقوة من أجل تحويل (الفسيخ) الذي يعلم بحقيقته لـ(شربات) رغماً عن أنف المصداقية وأمانة القلم الذي يمسكون به .
* مشكلة المريخ في كتابه وفي صحافته التي تكره الهلال أكثر من حبها لناديها وتحاول وهماً أن تصور فريقها بالعملاق والفك المفترس لا لشئ سوي منكافة الأقلام والجماهير الهلالية رغم أنهم يعلمون في قرارة أنفسهم أن ما يكتبون ويبيعون للجماهير مجرد أوهام لا أقل ولا أكثر .
* تخيلوا هذا الأعلام الموهوم الذي ظل يطبل ويمدح في جمال الوالي لأكثر من ثلاثة عشر عام دون أن يحقق الوالي أي شئ يستحق التطبيل .. تخيلوا أنه عندما إنهزم المريخ أمام الأهلي مدني مؤخراً قال أن السبب هو لجنة التسيير التي فشلت في توفير الحوافز والنثريات الخاصة بالبطولة الإفريقية ؟؟ أي والله هذا كان تفسيرهم الفطير وتحليلهم الكريه لاسباب تلك الفضيحة المذلة والتي يعلم أصغر شافع أحمر أن لا دخل للجنة التسيير فيها لأن الحوافز التي قيل بأنها السبب كانت حوافز المشاركة الإفريقية والتأهل لنصف النهائي والجميع يعلم بأنها مسؤولية الوالي الهارب ولكن لا أحد في إعلام المريخ الحالي يستطيع أن يهاجم الوالي بحرف واحد أو يكتب فيه كلمة نقد يتيمه .
* كيف تتسبب لجنة تسيير المريخ الحالية في هزيمة سيد الأتيام الآخيرة وهي لم تشرف علي تسجيل واحد من اللاعبين المواسير الذين إكتشفتم حقيقتهم بالمناقل ؟؟ وكيف تتسبب اللجنة المسكينة في تلك الفضيحة وهي التي تصدت لمهمة إدارة المريخ ورضت أن تحمل التركة الثقيلة التي هرب منها الوالي ورفض الجميع التصدي لها ؟؟ ما دخل لجنة التسيير بمبالغ تم الإتفاق عليها بين الإدارة السابقة وعدد من اللاعبين واعضاء الجهاز الفني وهربت الأدارة قبل أن توفي بها ؟؟.
* هل قامت لجنة التسيير الحالية بتفخيم هولاء الكوامر والخرد وإظهارهم بصورة لا يستحقونها ؟؟ هل قالت لجنة التسيير يوماً أن هؤلاء الذين إنهزموا خمس مرات في الممتاز السوداني فقط هم خيرة اللاعبين في الوطن وأعلاهم كعباً ونفخت فيهم وهماً حتي ظنوا أنفسهم أبطال بحق وحقيقة ؟؟.
* ألم أقل لكم سادتي أن إعلام المريخ السالب هو أس البلاء في الأحمر وسبب كل الكوارث التي ضربت النادي والتي ستضربه في قادم المواعيد !!.
* كونوا معي فللمداد بقايا ..
بقايا مداد ..!
*جاء في الأنباء أن المدرب الفرنسي دينيس لافاني قد دخل ترشيحات المدربين الذين ينوي الهلال التعاقد معهم لخلافة نبيل الكوكي في الموسم الجديد .
* الفرنسي لافاني صاحب سيرة ذاتية جيدة وسبق أن درب عدد من الأندية الكبيرة كما جاء فيها ولكنه أيضاً تمت إقالته من تدريب سموحة المصري في بداية الموسم الماضي بعد ثلاثة أشهر فقط من توليه المهمة بالنادي المصري .
* سبب إقالة الفرنسي وقتها خسارة سموحة 3-1 أمام الرجاء ليصبح على بعد نقطة واحدة من منطقة الهبوط .. وكان سموحة قد خسر تحت قيادة هذا المدرب تسعا من 13 مباراة في الدوري، ليتراجع إلى المركز 15 برصيد 17 نقطة من 17 مباراة .
* نعلم أن سموحة يختلف عن الهلال ونعلم أن فشل أي مدرب مع نادي معين لا يعني بالضرورة فشله مع نادي آخر بل قد يقوده للعكس وهو النجاح .. ولكن أليس خسارة تسع مواجهات في ثلاثة أشهر فقط كثيرة ؟؟ وتستحق أن نتوقف عندها ؟؟.
* اب زرد (الأصلي) شرف البلد .. وأب زرد (الصيني) بثلاثية في المناقل إنجلد .
* واصل المريخ فضائحه في التسجيلات أمس وهو يأتي للمرة الثالثة ويعود (بخفي حنين) وهو يفشل في التمديد للغاني كوفي .. بعد أن فشل مرتين مع عنكبة وحمدي لاعب الأمل .
* المريخ كان يريد أن يوقع مع كوفي إقرار باللعب له مع أن أبسط مشجع يعلم بأن اللاعب المعار لا يوقع إقرار للنادي الذي كان معاراً له .. بل يطالب الإتحاد بعقد ثلاثي من (اللاعب وناديه الأصلي والنادي المعار له ) لتمديد الإعارة .
* ولكن .. هل تدري يا (نعسان) أنا ظرفي قاااهر .
آخر مداد ..!
عشان خاطرنا ترجع .
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : غبوش
 8  0
التعليقات ( 8 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    Hajjam 11-08-2015 06:0
    متي سيخرج الطيشاب من قاع التمهيدي ومستنقعات سيكافا. مائة عام والمحصلة صعود واحد لدوري الأربعة بصحبة راكب وبعد ده الخشم بليلة والحيلة قليلة.
  • #2
    Elfatihbraem07 11-08-2015 06:0
    الفول فولي ،،،صحافة الفول ،،إربا ان نرد عليهم ،،،،صفر ممتد من قبل ان تولد ،،،وسوف تسلمه لأحفادك ،كما استلمته انت من اجدادك ،،،وجدودنا زمااااان وصوووونااا علي الصفر ،،،واتصفري ،،،
  • #3
    الميرغني 11-08-2015 11:0
    اسكت يا مرتزق. صحي غبوش. تحدث عن شيء ينفع سيب العنصرية الرياضية.
  • #5
    رضا على 11-08-2015 10:0
    خسرنا فى الملعب اشرف من الهروب والأنساب والكرة فوزوهزيمة الهروب وهرولة
  • #6
    11-08-2015 08:0
    كيف يمكن للهلال الخروج من قاع الصفر الدولي الذي بلغ عمقه ال 86 عام ؟؟؟ ربما بعد أن يطير النعام
       الرد على زائر
    • 6 - 1
      ودالقيد 11-09-2015 12:0
      اتلهى
  • #7
    11-08-2015 08:0
    كيف يمكن للهلال الخروج من قاع الصفر الدولي الذي بلغ عمقه ال 86 عام ؟؟؟ ربما بعد أن يطير النعام
       الرد على زائر
    • 7 - 1
      ودالقيد 11-09-2015 12:0
      اتلهى
  • #8
    عماد عثمان - جدة 11-08-2015 07:0
    عن أيى حمام تتحدث يا أعمى البصر و البصيرة
    هل هو الحمام الذي أنهزم على أرضه من المغربي التطوانى؟
    أم الحمام الذي أشترى التعادل من سموحة ليصعد لربع النهائي الأفريقي
    أم الحمام الذي تمرمط في التراب تحت أقدام لاعبي الاتحاد الجزائري في أرضه و وسط جماهيره ...
    هزيمة المريخ من أهلي مدني حدثت في ظروف غير عاديه و في ذلك اليوم أي فريق من الدرجة الثانية يمكن أن يحقق الفوز علي المريخ.

    الهلال هرب من المريخ حقيقة يعلمها الكل و قد صدح بها أهل الهلال جهرة و على رأسهم كابتن النقر.

    المريخ كبير الكرة السودانية لا يمكن لقزم مثلك أن ينال منه.
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019