• ×
الأحد 28 أبريل 2024 | 04-27-2024
ياسر بشير ابو ورقة

دعمنا الكامل للإتحاد

ياسر بشير ابو ورقة

 18  0  1930
ياسر بشير ابو ورقة


* طالبنا كثيراً عبر هذه الزاوية بضرورة الانصياع والاذعان للمؤسسات، العدلي منها، والإداري؛ لذلك نستنكر أي محاولة- مجرد محاولة- للخروج عليها.
* فنحن إذاً نرفض بشدة أي قرار يتخذه نادي الهلال للتربية البدينة بالانسحاب من بطولة الدوري الممتاز لكرة القدم.
* كما نستنكر خطوة النادي نفسه محاولة جر أندية أخرى معه ليستقوي بها أو محاولة تأكيده بالكثرة أنهم على حق.
* وحتى مساء أمس تساقطت بعض الأندية التي أكدت تسريبات- في البداية- أنها مباركة ومشاركة في عملية الانسحاب وهي ناديي: الاهلي مدني، والهلال كادوقلي، ليبقى فقط الهلال والأمل عطبرة، أما ناديي الرابطة كوستي والميرغني كسلا فقرارهما إذا ثبت سيكون أشبه بفرفرة مذبوح الهبوط بحُكم الميدان، والهزائم، والحصاد البائس.
* سبب إستنكارنا للخطوة هو لشعورنا بأنها محاولة للأثارة البغيضة ولتأليب الرأي العام، أما إذا كانت شكلاً من أشكال التعبير عن رأي مع الالتزام بالخروج السهل، والميسّر من الدوري الممتاز دون تحريض ظاهر، أو خفي بالعنف فإنه أمر يجد منّا كل ثناء، وتقدير مع الأمنيات الطيبة لهما - الهلال، والأمل- بالتوفيق في مسارات أخرى غير البطولات التي ينظمها الاتحاد الرياضي، والاتحادات التابعة له.
* وبعد أسبوع فقط وعلى شرف نهائي دوري ابطال افريقيا سيخاطب الاتحاد الافريقي إتحادنا الرياضي مطالباً بتسمية الاندية الاربعة المشاركة في بطولات الكاف للعام 2016.
* وعليه ستكون الفرصة سانحة لفريق آخر صاحب المركز الخامس- الذي سيتقدم ليصبح رابعاً للظهور لأول مرة في البطولات القارية.
* تابعنا بكل الغبطة التصريحات القوية التي اطلقها الاستاذ مجدي شمس الدين المحامي سكرتير الاتحاد الرياضي وهو يؤكد تطبيق اللائحة بمجرد وصول الخطابات الرسمية من الاندية مؤكدة قرار الانسحاب.
* من جانبنا نقدم كامل دعمنا ومساندتنا للاتحاد الرياضي وهو يفرض هيبته، ويؤكد أنه مؤسسة قوية لا تستطيع أي تحالفات لهز كيانها.
* من قبل جرّب نادي الهلال فكرة الانسحاب - ايام صلاح ادريس- ولكنه لم يستطع الاستمرار فيها سوى ساعات عندما وصل خطاب مقتضب من الاتحاد الافريقي يؤكد فيه سحب الهلال من بطولة ابطال افريقيا إذا لم يخطاب الأخير اتحاده الوطني بما يفيد عدم إستمراره في الخطوة حتى نهايتها.
* من حسن حظ الهلالاب أن ذوبعة الانسحاب جاءت بعد الخروج من بطولة ابطال افريقيا والا كان تدخل الاتحاد الافريقي واضح، وقوي..
* من يعرفني جيداً سيدرك ان هذا رأي حتى ولو كان المنسحب هو المريخ.
* لي مبادئ واضحة فأنا أرفض بشدة الخروج على المؤسسات ولكني مع إصلاحها، وما أكثر طرائق الإصلاح.
* المفاجأة كانت في البيان الذي أصدره الاتحاد الرياضي مساء أمس حيث وضح أن بعض الشخصيات الوهمية هي التي صاغت مذكرة الانسحاب المزعوم بدون تفويض من مجالس ادارة أنديتها.
* وبذلك تكون مسألة الانسحاب فرقعة إعلامية أشبه بعقد الهلال مع شركة الثريا.
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : ياسر بشير ابو ورقة
 18  0
التعليقات ( 18 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    بابكر عوض الشيخ 10-20-2015 08:0
    وبذلك تكون مسألة الانسحاب فرقعة إعلامية أشبه بعقد الهلال مع شركة الثريا.

    كنت أتابع مقالك وأحلله ولكن بالعبارة أعلاه أجدك فاقد للمنطق والفهم العميق
  • #2
    البدري حمور 10-20-2015 02:0
    موقفك دا اثبت عليه ونحن راجعين وح نقيف الف ازرق ضد اتحاد الفشل ونحن راجعين لخلع الاتحاد وكل لجان التواطوء والفساد وح نرجع عشان نحرر الكرة السودانية من امثال اصحاب الانتماءات الضيقة ولجان الزيف ومجدي لا يقدر يعمل حاجة ولا اسامة ووالله سوف تندمون . وانت خليك صحفي ما تبقي مشجع وانقد بما يماية عليك ضميرك وليس انتماءك يا طرطور
  • #3
    خال أماسى 10-20-2015 11:0
    ههههههههههههههه والله حكم وانت منو حتى تستنكر والله حكمتو بالغة حتى انت يا بروتس ياخى كتابتك ركيكة وفهمك متواضع الهلال سيد البلد
  • #4
    خال أماسى 10-20-2015 11:0
    ههههههههههههههه والله حكم وانت منو حتى تستنكر والله حكمتو بالغة حتى انت يا بروتس ياخى كتابتك ركيكة وفهمك متواضع الهلال سيد البلد
  • #5
    عزالدين تنزانى 10-20-2015 10:0
    الاتحاد دا ما كان بتقولوا عليه فاسد وضعيف وياما قلتوا ياحليل شداد مالكم اليوم نبرتكم اتغيرت وعاوزين تدعموه .والله الاختشوا ماتوا.يعنى عشان الاتحاد الضعيف وهبكم نقاط لا تستحقوها عاوزين تساندوه .الله يرحم الرياضة .والله والله والله ما فسدت الرياضية الا بعد ماظهر الوالى فى الساحة الرباضية هو سبب كل هذه البلاوى وجميعكم تعلموا علم اليقين ان الوالى هو من افسد الرياضة فى السودان ولكن ليس من بينكم شجاع يقول الحقيقة فى هذا الزمان وياحليل زمن الرجال الرجال ماتوا فى كررى .ال ايه ال نساند الاتحاد .كان فيه فائدة ساندوه
  • #6
    osama 10-20-2015 10:0
    دعمنا، ما وريتنا يعني الداعم معاك منو او بالاحري الداعمك منو
  • #7
    عاشق الهلال 10-20-2015 10:0
    * هل نسي المريخاب ان قبولهم بقرار الاستئنافات المختص بمباراة الامل الأولى يعني إعترافهم بأن مشاركة بكري المدينة غير صحيحة؟.
    * وبحسب القانون يجب ان يتم تصحيح مسار اللاعب عقب مباراة الأمل مباشرة وهو الأمر الذي لم يحدث.
    * وبالتالي يصبح من حق اي فريق ان يطعن في عدم صحة مشاركة بكري المدينة وستكون النقاط من نصيبه بذات مواد القانون الذي أشاد به المريخاب واللجنة التي أنزلته الى ارض الواقع عدلاً، وانصافاً.

    *اعلاه ما خطه الكاتب بالامس للتكرم بمقارنته بمقال اليوم عسى ان يبحث عن اجاويد لمصالحتة مع نفسه المليئة بالتناقضات ونضيف لمعلوميته ان لجنة يونس شلبى قامت بالامس برفض استئناف الاهلى الخرطوم والخاص بتصحيح مسار بكرى المدينة مما يعنى ان اللجنة التى حكمت فى نفس الوقائع بعدم قانونية مشاركة بكرى امام الامل عادت واعفت اللاعب من كسر الايقاف

    * اعلم يا هذا ان الهلال على اتم الاستعداد للعب بسنترليق نظيف ومعافى سعيا وراء ترسيخ قيم ومثل يصعب عليكم فهمها
  • #8
    جعفر صالحين 10-20-2015 08:0
    كلام رائع وعقلانى .... فقد حاول الهلال جر بعض الفرق التى عرفت مصيرها واصبح لا علاقة لها بالدورى .. فقد كان الاجدر بنادى الهلال ان ينسحب لوحده .. وكان الافضل ان يعرف الاهلة انه فريق كبير .. ولا يحتاج الى زفة كمبارس ... الكاردينال حيودى الهلال فى داهية بعنترياته الغريبة
       الرد على زائر
    • 8 - 1
      خال أماسى 10-20-2015 11:0
      الناس تتحدث بل عقل ولا منطق الامل صاحب القضية كيف لامصلحة له هب انو كسب نقاط مباراتيه المعادتتتين يبقى32 نقطة( وفعلا هو كسب المريخ 2 رزاق) الرابطة لها 26 نقطة فحال انسحاب الهلال تسحب نقاط مبارياته مع كل الفرق شوف كم نقطة ستسحب من الاهلى الخرطوم والهلال كادقلى والهلال الفاشر والمريخ كوستى والمرغنى كسلا الا تتغير المعادلة وتتبدل وكيف ومن يتصدى لناس اسامة عطا المنان ولجان سمير فضل اذا لم يتصدى لها الهلال وانسحاب الهلال يدمر الدورىالما ممتاز وانشاءالله نرجع نلعب فى دورى الخرطوم حيث المتعةوالاناقة هناك برى والموردة والتحرير واعباسية وشمبات والنيل هذه هى الفرق مش الكمبارس الفى الممتاز
  • #10
    Hajjam 10-20-2015 08:0
    ادعم اتحاد المريخ كما تشاء ولكن ليس لك الحق في استنكار انسحاب الهلال فهذا شان يخص الهلالاب. ان شاء الله اتحادك يستطيع ان ينتصر لكم افريقيا ويعطيكم نقاط مازمبي.
  • #12
    ابو عبد الرحمن 10-20-2015 07:0
    أوقول اذا كانت عدلية
    لكن طالما انها مريخابية لا نكن لها أى إحترام
  • #13
    talal 10-20-2015 04:0
    كيف ماتكون مع الإتحاد وبتدعم موقفه وإنت طيشابي؟ كيف ماتساند إتحاد الوالي وهو يمنحك 5 نقاط مجانية عجزت عن الحصول عليها في الميدان؟ وكيف لاتدعم الإتحاد وقوانينه تصاغ داخل نادي المريخ وتظلم الأندية الضعيفة من أجل مداراة فشل الوالي علي مدي 13 سنة؟ وكيف لاتدعم الإتحاد وأنت وهم يستمتعون بالنوم علي موسيقي عويل وبكاء المرضي الذين أهدرت أموالهم في نادي جمال الوالي وصرفت علي العطالي والمواسير والصحفيين الأرزقية عديمي الموهبة والضمير...وكيف ماتدعم الإتحاد إذا ما كنت دلقاني وناس الطيشاب ديل أهلك؟
  • #15
    قطار & حقيبة 10-20-2015 02:0
    هذا رأي !!! هو عليك الله إنت عندك رأي ؟؟؟ نموذج واضح لأحد الفشلة من صحفي الغفلة.
  • #16
    صهيب 10-20-2015 02:0
    إنتوا قلبتم 180 درجة و بعد ان تم تهديد او اغراء لجنة الاستئنافات بعدم قبول الفحص، و اذا كانت لجنة الاستئنافات حكمت ضميرها لكان المنسحب هو المريخ و كنت وقفت مع انسحاب المريخ.
  • #17
    alyyas 10-20-2015 01:0
    انت مشجع ولا صخفي ، يا راجل كل الذوبعة هذه ضد الهلال عشان فريق الدلاقين 13سنة دمرتم مال الشعب ومحصلتكم صفر واعلم الساكت عن الحق شيطان اخرس فلماذا انت ساكت ؟ وراجع عمود مرشدكم مزمز العام الماضي في نهاية الممتاز اساء للاتحاد وذكر كلمة العفن لنفس الاتحاد7 مرات .فهل الاتحاد الكان عفن العام الماضي وفي الدورة الاولى للموسم هذا اليوم اصبح اتحاد محترم ؟ كيف انتم تحكمون ؟؟
  • #18
    منتصر 10-20-2015 12:0
    ( تابعنا بكل الغبطة التصريحات القوية التي اطلقها الاستاذ مجدي شمس الدين المحامي سكرتير الاتحاد الرياضي وهو يؤكد تطبيق اللائحة بمجرد وصول الخطابات الرسمية من الاندية مؤكدة قرار الانسحاب. ) دا مش ياهو زاتو مجدى شمس الدين الهددتوهو وشبعتوه شتائم ايام مباراة اتحاد العاصمة فى الجزائر ؟؟؟؟
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019