• ×
الجمعة 26 أبريل 2024 | 04-25-2024
ابراهيم عوض

ابعاد مكسيم مخطط مريخي

ابراهيم عوض

 42  0  6268
ابراهيم عوض

راي رياضي



لا نستبعد ان يكون للمريخاب يد، في الطلب الذي قدمه الحارس الكاميروني مكسيم لفسخ تعاقده مع الهلال، تمهيدا للانتقال لناد عربي يتردد انه قدم له عرض مغري.
ولن نندهش اذا ما اتضح فيما بعد ان بعض المريخاب هم من اغروا مكسيم بذلك العقد الملغوم ، وربما يكونوا قد ساهموا كذلك في صياغته وتمويله.
فمثل هذه (الحركات) غير غريبة على اهل المريخ، والامثلة على ذلك كثيرة، فقد طفشوا من قبل قودوين من الهلال وحاولوا مع غيره ، قبل ان ينجحوا في التعاقد مع كلتشي.
محاولة اضعاف الهلال وتفريغه من نجومه البارزين اصبح هو الشغل الشاغل للمريخاب في السنوات الاخيرة، والهدف هو ان لا يفوز ببطولة خارجية.
ولذلك ننبه ادارة الهلال ان تتعامل مع هذا الموقف بجدية، وينبغي عليها عدم التفريط في هذا الحارس المتميز ان ارادت ان تنافس بفريقها في الموسم المقبل على اللقب الافريقي.
التفريط في مكسيم سيكلف الهلال الكثير مستقبلا خاصة في البطولات الافريقية، وابتعاده سيفقد الفريق نصف قوته، وذلك لصعوبة ايجاد حارس بديل بنفس المواصفات.
لقد اصبح مكسيم وفي فترة وجيزة من العناصر الاساسية في الفرقة الزرقاء، بعد أن تالق بشكل لافت في اول مشاركة له مع الفريق محليا وافريقيا.
ويشهد له الجميع بانه كان منضبطا، ومتفانيا في ادائه، ومن اللاعبين الذين ساهموا في بلوغ الفريق لنصف نهائي دوري ابطال افريقيا.
الادارة الناجحة هي تلك التي تعرف كيف تحافظ على نجومها المميزين، وتفجر طاقاتهم وترغبهم في البقاء والاستمرار، وليس بالتفريط فيهم.
ومكسيم كغيره من اللاعبين الافارقة، لن يفرق معه اللعب في السودان او الواق الواق، المهم عند هؤلاء ان يتسلموا مقدمات عقودهم ورواتبهم اول بأول.
فان كان مكسيم يرغب في الرحيل من الهلال لانه وجد عرضا افضل ، فمن باب اولى ان يتم تعويضه ثم اقناعه بالاستمرار لموسم آخر.
نامل ان تحافظ ادارة الهلال على مكسيم ، وعلى النجوم البارزين وخاصة نجوم الخبرة، لان البطولات الكبيرة لا تتحقق، الا بالاستقرار والخبرات التراكمية.
آخر الكلام

للمرة الثالثة وخلال اسبوع تتهرب لجنة الاستئنافات باتحاد الكرة من حسم طلب الفحص المقدم من اتحاد الكرة في قضية شكوى المريخ ضد الامل وهلال كادوقلي، بتاجيل اجتماعاتها لاسباب غير مقنعة.
تسويف القضية، والتلكؤ في حسم أمرها، رغم وضوح الرؤية فيها وفي وثائقها ، يؤكد ان اللجنة تسعى لشراء الوقت، لكي تتجنب غضب المريخ ان اتخذت القرار الصحيح.
ويبدو ان ارضاء المريخ، ومنحه حقا حتى ولو كان لا يستحقه، اصبح في عرف رئيس واغلب اعضاء لجنة الاستئنافات، أمر بديهي ،حتى ولو كان ذلك على حساب القانون والقيم.
امام لجنة الاستئنافات فرصة لتصحيح الخطأ الذي ارتكبته في اجتماعها السري، ولذلك ينبغي عليها ان تعيد الحق المسلوب لأهله في ناديي الامل وهلال كادوقلي، والا فانها قد تدفع الثمن غاليا ان اصرت على قرارها السابق.
الاصرار على الانحياز للمريخ ومنحه نقطتين اضافيتين من مباراته مع هلال كادوقلي واعادة مباراته مع الامل التي خسرها ميدانيا بهدفين نظيفين، سيشعل الساحة وربما يطيح بقادة الاتحاد.
نامل ان يلتئم شمل اعضاء لجنة الاستئنافات اليوم ، وننتظر من رئيسها واعضائها ان يكونوا واقعيين، وينبغي عليهم ان لا يترددوا في تصحيح قرارهم السابق، لان الرجوع للحق فضيلة.
القانون واللوائح والوثائق المقدمة ، لا تمنح المريخ الحق في نقاط هلال الجبال، أو اعادة مباراة الامل، وقد فندنا ذلك أمس في هذه المساحة ،واستعرضنا المواد التي تؤكد ذلك.
قطع الاهلي الخرطوم شوطا بعيدا لتامين موقفه في الدوري بعد فوزه أمس على المريخ في كوستي بثلاثية بيضاء، وخذل الذين راهنوا على سقوطه امام الرهيب.
الاهلي الذي يمتلك ادارة واعية وذكية، وعصرية، ومدرب مقتدر، كان لا بد ان ينتصر على ناس ديكور وفي معقلهم.
وتقدم هلال كادوقلي خطوة مهمة نحو المناطق الدافئة بفوزه على هلال الابيض بهدفين دون مقابل، رغم الظروف التي يعاني منها.
الهبوط لدوري المناطق ما زال يتهدد ثمان فرق دفعة واحدة، والمنافسة على اللقب انحصرت بين الهلال والمريخ.
وفي حال تراجعت لجنة الاستئنافات عن قرارها السابق، واعادت نقاط الامل الثلاثة ، ونقطة هلال كادوقلي فان اللقب في الغالب سيذهب لابو الهل.
كان المريخاب يعشمون في الفوز بثلاث بطولات في هذا الموسم، وبعد ثلاثية مازمبي انخفض السقف الى بطولة واحدة.
وحتى البطولة الواحدة، قد لا يوفقون في تحقيقها ، اذا مارس سيد البلد، عاداته الجميلة في قهر الوصيف ، نهاية كل موسم.
وداعية : لا للتفريط في مكسيم.
Rawa_60@yahoo.co

امسح للحصول على الرابط
بواسطة : ابراهيم عوض
 42  0
التعليقات ( 42 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    جعفر 10-16-2015 12:0
    قال استاذ ابراهيم (ولقد فندنا بالأمس) وأهو الآن طلعت تفنيداتك الفطيرة كلها فشوش.. وأصدرت لجنة الاستئنافات قراراتها النهائية بالتمسك بما أقرته من قرارات سابقة..
    من زماااان قلنالك يا استاذ ابراهيم كل تبريراتك وتفسيراتك لمواد القانون خاطئة وغير منطقية..وأنها تكرس للفوضى والسبهللية..
    ياخي بالمنطق كدا لاعب من دولة أجنبية أياً كانت زور جنسية وإقامة وتسجل بمعرفة ادارة ناديه التي هي في كادوقلي وليست حلفا او بورتسودان.. فالخطأ هنا شارك فيه النادي واللاعب.. فالنادي هو الذي سعى لاستخراج البطاقة من كادوقلي وليس ابيي كما تنص اللائحة.. وحتى بدون ذلك فيجب على النادي ان يتأكد تماماً من صحة كل الاجراءات..
    اما في القضارف فقد أخفى شخص ما لغرض ما مستندات ايقاف اللاعب سنة لسوء السلوك.. وكان الواجب ان يحاكم حتى اتحاد القضارف ..
    وتشكر لجنة الاستئنافات لأنها أرسلت قواعد جديدة متينة للعدالة بحيث لن يتلاعب نادي او اتحاد بعد الآن بمثل ما يريد ايفوسا..
  • #2
    Faisal saeed 10-15-2015 10:0
    والله شي مؤسف انك إعلامي وتتحدث باسلوب الفتن بين الهلال والمريخ وانو المريخ ممكن يكون هوسبب لفسخ عقد مكسيم فنتمني منكم كاإعلامين ان تجمعوا الناس لاهداف الرياضه الساميه وليس الفتن ونتمني كتاباتك تكون لمصلحة ناديك وبعقلانيه وليس بمجرد عاطفه وميل للشعار
  • #3
    Faisal saeed 10-15-2015 10:0
    والله شي مؤسف انك إعلامي وتتحدث باسلوب الفتن بين الهلال والمريخ وانو المريخ ممكن يكون هوسبب لفسخ عقد مكسيم فنتمني منكم كاإعلامين ان تجمعوا الناس لاهداف الرياضه الساميه وليس الفتن ونتمني كتاباتك تكون لمصلحة ناديك وبعقلانيه وليس بمجرد عاطفه وميل للشعار
  • #4
    قوقا على 10-15-2015 10:0
    اذا ساء فعل المرء ساءت ظنونه
    ماكسيم مين
    ياخى شوف ليك شغله تانيه غير الكتابه
    خلى عيالك ياكلوا حلال
  • #5
    قوقا على 10-15-2015 10:0
    اذا ساء فعل المرء ساءت ظنونه
    ماكسيم مين
    ياخى شوف ليك شغله تانيه غير الكتابه
    خلى عيالك ياكلوا حلال
  • #6
    محمد الامين حامد 10-15-2015 08:0
    تعليق على مقال الصحفي ابراهيم عوض بعنوان (ابعاد مكسيم مخطط مريخي)
    استاذ ابراهيم، لك التحية أولا..
    أنت كاتب كبير ومقالاتك مقروءة والهلال فريق كبير ومكسيم لاعب له شخصيته الاحترافية وله استقلاليته وحرية الاختيار حتى لوكان هناك تأثير. الامور الاحترافية متروكة للسوق والعرض والطلب !!! مكسيم لن يتعاطف مع الهلال ويضحي للهلال على حساب مصلحته ، ولن يحابي المريخ في ما اسميته مخطط إن كان ذلك يتعارض مع مصلحة استمراره مع الهلال.
    فما مصلحة المريخاب في إهدار وقتهم لمثل هذه الأعمال؟؟
    هل مقالات هامة لكتاب كبار وجهت لمصلحة الفريقين والمنتخب؟
    تحياتي
    محمد الامين حامد/ ابها، السعودية.
  • #7
    محمد احمد ود علي 10-15-2015 08:0
    هههه جنس هلوسه وطربيق الكبر دخل يا عم ابراهيم
  • #8
    بابا 10-15-2015 07:0
    اها قولك شنو ؟الزعيم شال نقاط كادوقلى وحيشيل 6 من الامل
  • #9
    ابو علي 10-15-2015 06:0
    ياراجل انت مصدق انك صحفي وكمان بتعرف القانون ومواده حرام عليك يا اخي انتم وأمثالكم من الأشباح ن دمرتم الرياضة في السودان وافقدتموها هيبتها بمثل هذه الغطرفات التي تعتقدون انها تحليل ونقد ياحليل أيام زمان كان المريخابي يستمتع بنقاد الهلال والعكس الصحيح لأنه كان نقداً بناءً تستفيد منه كل الأطراف وصحيح ان الغلط ما عليكم ولكن لهذه الصحف الصفراء التي تترك لأمثالكم مساحات كان فطاحلة الصحافة يملؤنها ثقافة وعلم أما الآن فأصبح الطريق لإكتساب الأموال أن يأتوا بأمثالكم ممن يسمون انفسهم صحافيون اطاحوا بالمثل والأخلاق الرياضية وأصبح همهم جمع الأموال وبأي طريقة كانت
  • #10
    ود محمود 10-15-2015 05:0
    الشل زنطور !! شانتير في !! ماكسيم والفكى !! محايات وكجور !! اعلام الفول !!
  • #11
    Ali M. Ali 10-15-2015 05:0
    مكسيم حارس ضل طريقه إلى السودان وكانت وجهته الأولى الدول العربية النفطية ولكن إجراءات التسجيل حالت بينه واللحاق بها. . فما من لاعب محترف متميز يطيب له البقاء في مجتمع السودان الكروي الطارد .
  • #12
    جلابي الدوحة _ قطر 10-15-2015 05:0
    اها يا اسطي اللجنه قررت اعادة مباراتي الامل واخدنا نقاط هلال كادقلي ..باي باي الدوري للهلال
  • #14
    Mustafa Ali 10-15-2015 04:0
    روح يا مشجع يا متعصب. قودوين قول نحن طفشناه انتو ليه ما قدرتوا رجعتوهو وقد كان يلعب للاسماعيلي باتفه الفلوس؟ ولا نسيت الكاردنال القال ليكم أنتظرونا في المطار أنا وقودوين ومشيتوا ولم تجدوا حتى سندوتشات الطعمية.
  • #15
    الطيب عبدالله 10-15-2015 04:0
    والله أنت سبب كوراث الهلأل بارك الله في كفرووتر التي أشهرتك أكثر.
  • #16
    ضفر 10-15-2015 04:0
    من حق المريخ أن يسجل أي لاعب لدعم خطوط فريقة حتى أن كان هذا اللاعب يلعب للهلال فلماذا تفرض انت وصايتك على المريخ في التسجيلات . ثانيا المريخ استرد نقاط كادوقلي وأعاد مباراه الأمل بالقانون كما أعاد الأمل مباراة مع المريخ بالقانون فإن كان عندك قانون يبطل هذا الحق ابرزه والا .. فعليك حفظ كلام العواطف هذا لنفسك يا استاذ .
  • #17
    ضفر 10-15-2015 04:0
    من حق المريخ أن يسجل أي لاعب لدعم خطوط فريقة حتى أن كان هذا اللاعب يلعب للهلال فلماذا تفرض انت وصايتك على المريخ في التسجيلات . ثانيا المريخ استرد نقاط كادوقلي وأعاد مباراه الأمل بالقانون كما أعاد الأمل مباراة مع المريخ بالقانون فإن كان عندك قانون يبطل هذا الحق ابرزه والا .. فعليك حفظ كلام العواطف هذا لنفسك يا استاذ .
  • #18
    د . شريف 10-15-2015 03:0
    هل تحول نادى الحركة الوطنية الى العوبة فى يد المريخ .. اى خلل او فشل يصيب الهلال سببه المريخ .. عشاق الهلال وكتابه يزعمون دوما انهم يشكلون 90 % من سكان السودان والبقية موزعة على باقى الأندية بما فيهم زعيم اندية السودان .. كيف نفسر هذا التناقض ؟؟ الفاشل دوما يبحث عن شماعة للإخفاق .. الصفر اصبح فعلا ما بنقدر وسبب لأهل الهلال عقدة .. المعالج النفسى اصبح ضرورة يا شوربة !!!!
  • #19
    الكمندان 10-15-2015 02:0
    لاعب محترف وعندو وكيل وبتجيه العروض من اي مكان وانت قاعد تقول المريخاب هم السبب .... صراحة لا تعليق
  • #20
    وطن يا ربي تتعافى 10-15-2015 02:0
    اذا كان قوة الهلال في مكسيم فقوة المريخ في الوالي وبذهابه المريخ في هركرك. وقوة المريخ هي قوة سلطوية وليست فنية ولا ادارية. هانت.
  • #21
    AbuAreej 10-15-2015 02:0
    اولاً الجاهل في هذه الدنيا يعلم ان اي انسان يسعى لجمع المال وليس في حوجة لاحد ان يحرضة على ذلك .. مكسيم (في نظري الشخصية) ليس باللاعب الذي يحاربه فرد ليس له علاقة بكرة القدم ناهيك ان يكون المريخ .. فهو اتى الى السودان من اجل المال وليس من اجل سواد عيون الهلال!! وبالتالي اذا وجد عرض افضل من عرض الهلال بالتأكيد لن يضحي من اجل الهلال او ابراهيم او غيره فمصلحته هي فوق كل شيء .. فلا ترمي التهم على المريخ.. فإن كنتم حريصين عليه لا بد من الدفع اكثر من العرض الذي وجده واتركو البكاء .. مع اني متأكد ليس لديكم من المال لدفعه..
    الاهم من ذلك البيئة الهلالية هل صالحة لكي يعيش فيها اي محترف؟؟؟ بالتأكيد ليست صالح ولن تكون .. لانه ليس من المنطق ان تدفع للمحترف اكثر بخمسمائة مرة مما تدفعه للمحلي .. وهذه المشكلة ليست في الهلال فقط بل في كل الفرق السودانية ..
    اصحى يا بريش
  • #22
    منصور سيد احمد 10-15-2015 02:0
    كلام إنسان جاهل لا يفقه شي، استغرب لكتاب الرياضة رغم بلوغ الكاتب مبلغا من العمر يفترض فيه العقل والدراية لكن كتابة لا تغادر عواطفه الجهولة.
    وجد اشعب نفر من الناس فسألوه إلى أين ذاهب فقال لهم توجد وليمة من الجهة الثانية فلما هرعوا جريا نحو الوليمة المزعومة جرى هو نفسه خلفهم علها تكون كذبته حقيقة. هي نفس العقلية يفبركون الكذبة وصدقونها.
  • #24
    سعيد لورد 10-15-2015 01:0
    لا شك أن ماكسيم حارس بارع
    و لكن لا يعني ذلك ابتزاز الهلال والمطالبة بدفع مبالغ خيالية و الموافقة عليها
    خوفاً من فقدانه.
    فالأولى فقدانه من دفع مبالغ تتجاوز السقف المحدد لنجوم الهلال أمثال كاريكا.
    لأن التباين السافر بين مستحقات اللاعبين في النادي الواحد يخلق نوعاً من الغبن وعدم الرضا ما يؤدي إلى عدم الاستقرار ونشوب الخلافات
  • #25
    Essam 10-15-2015 01:0
    اولا فسخ عقد مكسيم لا علاقة للمريخ به ولو كان بمقدوره مثل هذه الأشياء لما بقي عندكم لاعب من الوطنيين وليس الاجانب وبعدين المريخ توصل لاتفاق مع اللاعب ولاء الدين واسرته قمتوا جريتو للنادي الاهلي ومارستو على الادارة ضغوط واحراجات عن طريق الوالي السابق المريخ بدأ تفاوض مع امبدة لضم اللاعب أبو عاقلة بسرعة برضه دخلتو في الخط وبتحاولوا تستغلوا ظروف استقالة مجلس المريخ وخلو الساحة لكم لكن ما عندكم قروش وكردنة جلدة ما بطلع القروش بس شاطر يتصور مع اللعيبة وجيبهم بيته ويوقع معاهم عقود فشنك وبكرة تصحو وتشوفو ولاء الدين للمريخ وابو عاقلة ونزار ومكسيم كمان طالما بديتوها خموا وصرو والبادي اظلم يا زناطير يا صيد البلد
  • #26
    حسبو 10-15-2015 01:0
    اقزام صاروا صحفيين
    سبحان الله
    أيه دخل المريخ في لاعب يترك الهليل
    هذه سنة الحياة يجي لاعب ويمشي لاعب
    يمكن غداً تطلع بعبارة جديدة وتقول المريخ هو السبب في أن الاتحاد الأفريقي يوقف مساوي
    خليك موضوعي
  • #28
    ود الجمالاب 10-15-2015 01:0
    يا انصاف الصحفيين ارحمونا يرحمكم الله ياخي العالم في عصر الاحتراف ومن حق اي نادي ان يفاوض من يراه مناسب له واي لاعب بسعي لتامين مستقبله وانا بشجع الهلال وما شايف اي حاجة غلط من المريخ اذا حب يفاوض اي لاعب او الهلال الحاجة دي بتتوقف ع اللاعب اذا مرتاح في النادي من كل النواحي ما ح يترك ناديه واذا ما مرتاح اكيد ح يترك النادي عاجل او اجل
    فكون من شتلت كل سنة بين الهلال والمريخ
  • #29
    الزعيم خلف 10-15-2015 01:0
    هو دائما المريخ عقدتك انا خوفي لو المريخ جاب كاس خاجي الموسم الجائ تموووت وهم يا صفرابئ
  • #30
    ساشا 10-15-2015 01:0
    يا إبراهومة ما تشتغل بفريق البكائيين ديل كتير الجماعة مشغولين بالبكاء والشكاوي وعزاء الوالي،،
  • #31
    صلاح محمد حسن الشيخ 10-15-2015 01:0
    كل مره مركز على المريخ وده الشغل يامرعبهم ويوضح جليا ان المريخ قوى جدا جوه الملعب وخارجه والهضربه شديده ملاريا حبشيه رجفه شديده لايمكن الكشف عنها الا بالرنين المغناطيسى هدا هو حال ايفوسا الاجلخ والله يكون فى عونك يا ابو روعه روق شويه وكلامك كلو تقليل من الهلال ورجاله واى قارىء للمقال يفهم دلك الحكاية بكل بساطه انك راحع مليار خطوه للخلف زمن ان يشيخ اللاعب فى ناديه لولائه وعشقه ام الان كشكش يا عمو قلل النقاش عيش الواقع الزمن اتغير والكسبان لمن يدفع الجيل جيل الواتساب والنستجرام وانت لسع من زمن الكول بوكس وما كضب القال لك فرق يا ابراهيم وفعلا فرق ابراهيم
  • #32
    سيف الدين خواجه 10-15-2015 12:0
    الاستاذ ابراهيم هذه واحدة من مشاكل الادارة ماذا لوتفاهمة الادارة من منتصف الطريق وجدت لمكسيم علي الاقل لو رحل يرحل بعد يعطي الهلالحقه من عقد مجدد اما لجنة الاستئنافات راجية الفرج من الله عبر الكباري لتصدق علي قرارها السابق اللعبة مكشوفه ويبقي السؤال هل الدولة قادره اص=ضرابات ومظاهرات جماهير الرياضة ويكون انفاقها راح شمار في مرقه نحيا ونشوف انها محنة في اسوا صورها !!!غالبا الامل هذه بتلك وتبقي مباراةكادوقلي حسب موقف الفريق اي قوانين بل اي لجنة هذه !!!
  • #33
    احمد ابراهيم 10-15-2015 11:0
    نتفق معك ان المريخ ولا جدال في ذلك لكنه يزداد قوة اضافية لا يستحقها بعوامل خارجية
  • #34
    جلابي الدوحة _ قطر 10-15-2015 11:0
    طبعا اتافجات من ضعف الهلال من مقالك والله مسحت بهلالك الارض معقول مكسيم هو الهلال بالغت يا اسطي ابراهيم وبعدين صدقني المريخ ماشغال بيكم لانه كل العالم عارف كيف تحصلون علي النقاط وما يحتاج اضعاف ليكم لانكم اصلا ضعفاء وتتلقون الدعم الذي تتسوله الان للجنة الاستئنافات في مقالك موضوع يخص الامل والمريخ انت دخلك شنو في الموضوع ولولا الخوف من ان المريخ قادم من بعيد لما اصبحت تتسول اللجنه لتخصم نقاط المريخ ..غليتو يا اسطي ابراهيم جرستك عينه
  • #35
    الصفر الدولي 86 سنة 10-15-2015 11:0
    كيف يمكن للهلال الخروج من قاع الصفر الدولي الذي بلغ عمقه 86 عام؟؟ ربما بعد أن يطير النعام
    وادفعو لي عاكف عطا قروشو
  • #36
    محمد مصطفي 10-15-2015 11:0
    بلا وعي كشفت ضعف الهلال واكدت قوة المريخ يعني الهلال بلا مكسيم ضعيف وتتمني الاتحاد لا يعطي المريخ النقاط كلذلك اعتراف منك بقوة المريخ شكرا يا ابراهيم عوض فضحت النادي
  • #37
    عابر سبيل 10-15-2015 11:0
    الهلال أكبر من ذلك فلقد ذهب بكري المدينة وعمر بخيت والمعز ومع ذلك بلغ الهلال دوري الأربعة
  • #38
    أبو ناهد 10-15-2015 11:0
    كلام 100% يا استاذ، ناس المريخ ليس لهم هم سوى تعطيل الهلال حتى لا يحرز بطولة ابطال افريفيا، حيث انهم يرون ان حصول الهلال على بطولة أبطال افريقيا تعني دمار ناديهم. وعندما جلب الوصيف كأس ماندلا لم يتولد هذا الاحساس لدى الاسياد، صار لهم دافع لاحراز بطولة خارجية حتى يهربوا من تهكم الوصيفاب عليهم بكاس دورة تنشطية ماندلا.
       الرد على زائر
    • 38 - 1
      قوقا على 10-15-2015 10:0
      هههههاى تعطيل اكتر من 86سنه !!!!
      الوصيف وصيف حتى لو صبر 10000000سنه
  • #39
    ودأحمد 10-15-2015 11:0
    مقالاتك دائما رائعة ، تستند إلى المنطق والحجة ، قلما هلاليا رائعا نعتز به والوصيف يظل وصيفا مهما بكى أو شكى
       الرد على زائر
    • 39 - 1
      قوقا على 10-15-2015 10:0
      مثل اعتزازك بالصفر الدولى
  • #40
    نورالدايم شلعي 10-15-2015 10:0
    يا ايفوسا تقاعس و ضعف مجالس الوصيف المتتالية لايهم الزعيم في شئ وهروب لاعبي الوصيف الي الزعيم مسئولية مجالس الوصيف لا الزعيم و الصحفيين امثالك هم سبب بلاوى الوصيف اعتدلوا في كتاباتكم كي تحرزوا لكم انجاز خارجي تزيلوا به تاريخكم الخالي من الانجازات عند ذكر الانجارات في المباريات الدوليه لكم عندم يصف المعلقين ان الهلال صفر الانجازات و عمرة تجاوز 80 سنه
  • #41
    نصرالله 10-15-2015 10:0
    يجب عليك ان توجه نصائحك الي ناديك للمحافظة على نجومه وسواد نيتك دائما يجعلك تظن السوء ويجعلك تهضر دائما بالمريخ ، وبعدين يا باشا الكورة اعتراف وليس اللاعب ملك لاي نادي ومن يدفع اكثر يكسب . وشكلك عائش لسع في عهد الكوره القديم بولاء الاعب وانتمائه للنادي .
    وبخصوص الاستئنافات واللجنة وما ادراك ما اللجنة شكلك كده عاوز كاس الدوري بالبارد وخائف من لقاء الديربي .
  • #42
    ابونجود 10-15-2015 10:0
    هو بالله الهﻻل ضعيف للدرجة دي ؟.
    يا إبراهيم الهﻻل كيان كبير لماذا تقزمه من اجل محاربة المريخ .
    اقول هذا الكﻻم رقم مريخيتي وعتزازي وفخري بقوة المريخ .
       الرد على زائر
    • 42 - 1
      صلاح محمد حسن الشيخ 10-15-2015 02:0
      وماهو ده الجن المجننو وهارد مصارينو وحارق قلبو الزول ده ما عندو شىء لكن فى النهايه كم انت عصى ايها المريخ ولا تحلوا اى مقال الا بزكرك ولغيره جفت الاقلام ورفع الصحف والرازق الله
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019