• ×
الخميس 25 أبريل 2024 | 04-24-2024
ابراهيم عوض

لعب عيال

ابراهيم عوض

 30  0  5181
ابراهيم عوض

راي رياضي


اقل ما يمكن ان يقال عن الذي يحدث في اضابير الاتحاد العام لكرة القدم ولجانه المختلفة، حول شكوى المريخ ضد الامل وهلال كادوقلي، انه لعب عيال.
يقرر اتحاد الكرة ممثلا في لجنة مسابقاته رفض شكوى المريخ ضد الناديين، بناءا على معلومات ووثائق، ومواد في النظام الاساسي واللائحة.
يستأنف المريخ، وتجتمع لجنة الاستئنافات بدون اعلان رسمي وترفض قرار لجنة المسابقات، وتجرد الامل وهلال كادوقلي من النقاط التي جمعوها بعرق جبينهم.
يتقدم اتحاد القدم بطلب فحص للجنة الاستئناف لاعادة النظر في القرار، دون ان يقدم مستندات جديدة كما جاء في حديث سمير فضل عقب الاجتماع.
يخرج سكرتير الاتحاد مجدي شمس الدين بعد القرار ويقول بانهم سيتقدموا بطلب فحص جديد للجنة الاستئنافات، مشفوعا بوثائق جديدة لاعادة النظر في القرار.
يهاجم عضو الاتحاد محمد سيد احمد اتحاد القدم ، ويصرح في احدى القنوات الفضائية، قائلا : قرار لجنة الاستئنافات نهائي، ولا ينقضه الا قرار من الكاس.
رئيس الاتحاد الدكتور معتصم جعفر وأمين ماله اسامة عطا المنان اختفيا عن الانظار ولزما الصمت رغم خطورة الوضع الذي تعيشه اجواء الكرة.
لا نستبعد ان تصدر كتلة الممتاز قرارا بمقاطعة الاتحاد الحالي وعدم المشاركة في اي منافسة ينظمها مستقبلا، بعد ان بلغ سيل الانحياز للمريخ الزبى.
يطرد الحكم لاعب المريخ بكري المدينة في مباراة دورية بشندي، بعد ان تلفظ على مساعده وبصق على وجهه امام الملأ، فيمرر الاتحاد الحالة وكأن شيئا لم يكن.
والادهى والأمر، ان يسمح الاتحاد للاعب الذي بصق على الحكم وشتمه، بالمشاركة في أول مباراة بعدها بخطاب ممهور بتوقيع امين الخزينة.
انحاز اتحاد القدم بكل مكوناته ولجانه وقياداته، للاعب من المريخ ، اساء السلوك واتى بفعل قبيح ، وامام الالاف من الذين شاهدوه، داخل الاستاد وخارجه.
فماذا ننتظر من هؤلاء ، في قضية قدم فيها المريخ وثائق ومستندات، لم يطلع عليها أحد غير قادة الاتحاد واعضاء لجنة الاستئنافات.
اذا كان قادة الاتحاد سمحوا لانفسهم بتفويت حالة بكري المدينة الذي اعتدى على حكم أمام الملأ ولم يجدوا حرجا في ذلك، فكيف اذا كان الوضع متعلق بشكوى واوراق مخفية.
احيانا اشعر ان ما يحدث من قادة الاتحاد ولجنة الاستئنافات في قضية شكوى المريخ ضد الامل وهلال كادوقلي حتى الآن، انه أمر مرتب وبعناية.
السيناريو الذي تم رسمه ، يقضي برفض الشكوى من لجنة المسابقات، وهو ما حدث بالفعل، لتقوم بعد ذلك لجنة الاستناف بنقض القرار بحيثيات لا وجود لها.
يتقدم الاتحاد بعدها بطلب فحص، فيرفض، ثم يتقدم بطلب جديد حسب ما اكده مجدي شمس الدين أمس، والطلب الجديد طبعا لن يتم النظر فيه الا بعد نهاية الدوري.
يعتقد قادة الاتحاد انهم بهذا السيناريو يمكن ان يخرجوا من هذا المطب، وينهوا الموسم بنجاح، لكن فات عليهم ان الاندية اصبحت واعية بكل ما يحدث ومنتبهه لكل المخططات.
دخول الهلال على الخط، واعلانه بانه سيتخذ القرارات التي تحفظ للجميع حقوقهم حال تسلم الاندية المعنية قرار لجنة الاستئناف يعني ان الكلام دخل (الحوش).
الهلال الذي ظل يقف دوما مع الاندية والافراد المضطهدين ، من اتحاد القدم ومؤسساته وغيره ، لن يقف بعيدا، وسيمارس دوره الذي ظل يمارسه منذ تاسيسه.
لن يكون هناك اي خيار أمام الاندية المتضررة ، من قرار لجنة الاستئناف والاخرى الحريصة على شرف المنافسة غير الانسحاب من اي منافسة ينظمها هذا الاتحاد الظالم.
انسحاب عشرة اندية او اكثر من اي مسابقة ينظمها الاتحاد مستقبلا ، وتكوين فريق منها لكشف ملفات الفساد فيه، يعني انه سيموت اكلينيكيا، وسيذهب غير ماسوف عليه.
فريق لا يملك الادوات الفنية التي تمكنه من تحقيق البطولات، لا يستحق النظر في اي شكوى يتقدم بها حتى ولو كانت صحيحة.
تقديم الشكاوى وتحويل النقاط، من الفرق الفائزة الى المهزومة انتهى زمنه، وهو أمر لا يحدث الا في السودان، وتحديدا مع نادي المريخ.
هل تتذكرون ان هناك فريقا في السودان تقدم بشكوى وكسبها غير المريخ، وهل سمعتم في اي دولة بان هناك فرقا خسرت في الميدان وكسبت خارجه؟.
وداعية : معا لمناهضة اتحاد القدم.
.Rawa_60@yahoo.com
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : ابراهيم عوض
 30  0
التعليقات ( 30 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    عماد عثمان - جدة 10-18-2015 07:0
    مشجع متعصب ليس الا لا تفقه شيئ فى أبجديات قوانين كرة القدم.
    مازيمبي تم سحب النقاط منه و استبعاده من البطولة الأفريقية من قبل لاشراكه لاعبا غير مسجل أفريقيا.
    وداعية : المريخ تفوق اداريا و ادارة الهلال تلهث خلف بكري المدينة دون نتيجة.
  • #2
    حسن الشيخ عبدالرحمن 10-17-2015 09:0
    أطالب بحل الاتحاد العام والاتحاد المحلي فوراً بقرار رئاسي ومن الفيفا وياريت الجماعة ديل يمشو يشوفوا ليهم شغلانية يشتغلوها
  • #3
    موسى عمر 10-16-2015 05:0
    تانى ما عايزين نسمع خدمة ضراع وعرق جبين من السمسار مزمز ابوالقنابل
    ولا أزيد
       الرد على زائر
    • 3 - 1
      هيثم سيدها 10-17-2015 01:0
      ما تزيد يا العوقه انت الماسكك منو..... عايز تقول شنو يا جهلول؟؟؟؟ بالمناسبه اذا انت ما فاهم الحاصل شنو احسن ليك تقعد في بنبرك واتفرج يا زنطور
  • #4
    جعفر 10-16-2015 05:0
    يا راااااجل بطل بكاء وعويل وشق جيوب ولطم خدود.. وإستغفر لربك..
    قلنالك كم مرة إنت زول جاهل بدرجة وزير في حاجة إسمها قوانين كرة قدم..
    وقلنالك ممكن نتوسط ليك لدا مزمز يديك دروس خصوصية تزيل أميتك الكروية.
    ياخي أهل البكاء غفروا وإنت كفرت عدييييييييييل..
    ياخي ناس الأمل من يوم شكوى المريخ ما كتبوا اسم عمر عثمان حتى في الاحتياطي.. وناس هلال كادوقلي نسوا حتى اسم لاعبهم وما أشركوهو ابداً..
    في ذمتك في دليل على اقتناع الفريقين بخطأهم أكثر من كدا؟؟؟؟

    وبعدين انت زول كبير والكذب حرام.. من ويين جبت أن بكري بصق لحكم المباراة والذي لم يذكر ذلك في تقريره..

    يعني طلعت جاهل بالقوانين وبتكذب وتشتل كمان!!!
  • #5
    ابو عبدالله 10-16-2015 03:0
    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    قوم لف
  • #6
    محمد سر الختم 10-16-2015 03:0
    الهلال الذي ظل دوما مع الاندية والافراد المضهدين..... عجبي ؟؟؟؟؟

    على الهلال أن يدفع مستحقات نجم السودان وكابتن الهلال عاكق عطا
    لكي يتمكن من دفع مصاريف دراسة أولاده الذين تم طردهم من المدارس
    بسبب عدم المصاريف.
    شوف شغلة تانية غير الكتابة في الرياضة .... أمثالك هم سبب تجهيل
    جمهور الهلال المغلوب على أمره.
  • #7
    Mustafa Ali 10-16-2015 02:0
    يا زول انت زعلان للامل وهلال كادقلي ولا خايف من المريخ؟ ما زال الهلال متقدم على المريخ في روليت الدوري ولكن لن تنال الكأس لأن الكاس مازال في الميدان ونقطة لن تشفع لك وده هو سبب خوفك. مكسيم طالب بفسخ العقد ومساوي سوف يعلقب وده كلو بسبب المريخ والله أنت أصبحت عندك مرضة إسمها المريخ وباقي ليك تقول يا حاج الفريني أنا عندي جن أحمر اسمه المريخ.
  • #8
    hadi 10-16-2015 01:0
    انت لاتعرف شى مين بكتبلك ومن وين بجيب الكلام الفارق دا الهلال دائما يقيف مع الحق اى حق ياوهم الهلا لانو متضرر فقط هل اذا كان الهلال طرف فى المشكله كان يتنازل لهلال كادقلى او الامل ياخى اختشى وسيب الضلال
  • #9
    Jo 10-16-2015 12:0
    والله يا ابو روعة الاتحاد العام ما قصر معاكم ورفض شكوتي المريخ وتقدم بطلب فحص مرتين لقرارات لجنة الإستئناف.
    اها تاني عايز الإتحاد يعمل ليكم شنو؟؟!!
    لو عندكم كلام قولوه في لجنة الإستئناف لأنه جماعة مجدي شمس الدين السكرتير العام السابق للهلال ماقصر أبدا.
    أنصحك تترك أسلوب التحريض لإدارة الهلال واندية الممتاز للانسحاب وأرجع لقوانين وموادك القانونية الكنت قادينا بيها في مقالاتك في اليومين الفاتت.
  • #10
    ابو الانقار الكسلاوى 10-16-2015 12:0
    الاخ هبراهيم ارجو ان تواصل الكتابة عن الفساد بشجاعتك المعهودة و سؤال بسيط من شخص بسيط : لماذا انتظرت اللجنة حتى انتهخاء مباراة المريخ و اهلى شندى ؟؟؟؟؟!!!!! الضحك على اتلدقون من اصحاب الدقون ز اذهب يا اتحاد الجهل الى الجخحيم .
  • #11
    سعيد لورد 10-16-2015 11:0
    عندما ثارت ثائرة جمال الوالي بعد أن تقرر رفض شكوى المريخ
    تدخل مجدي شمس الدين و طمأنه بأن هذه القرار ليس نهاية المطاف فهو قرار ابتدائي.
    فكان الإيعاز واضحاً من مجدي بأنه ليس على المريخ سوى تقديم طعن صوري
    و سنحقق له مراده.
    ما يؤكد كلامك يا استاذ إبراهيم عوض
    اقل ما يمكن ان يقال عن الذي يحدث في اضابير الاتحاد العام لكرة القدم ولجانه المختلفة، حول شكوى المريخ ضد الامل وهلال كادوقلي، انه لعب عيال.
       الرد على زائر
    • 11 - 1
      Mustafa Ali 10-16-2015 03:0
      يا زول نحن قرأنا كلام مجدي قال الاتحاد أصدر قراره واذا المريخ غير موافق عليه له أن يستأنف وفعلا المريخ استأنف وكسب القضايا الواضحة لكل انسان الا ناس مجدي. مجدي هذا لن يفعل شئ لمصلحة المريخ وأظنك كنت صغير السن عندما تنافس الهلال والمريخ على فايز نصر الدين نجم أمدوم فما كان من مجدي سكرتير أمدوم في ذلك الوقت الا أن قال لفايز سجل لاي فريق الا المريخ. بعدين انتو القضية دي حقتكم ولا حقة هلال كادقلي والامل؟ مالكم زعلانين أكثر من أهل الحق؟ عاد شيلوا شيلتكم المريخ جاييكم.
  • #12
    شعبان شريف 10-16-2015 10:0
    اذكر عندما فازت هذه المجموعة من رجال الاتحاد بمناصبهم بان اعلام المريخ كان قد اعلنها صراحة (بضرورة وجود مريخاب في الاتحاد ) معتبرين بان شداد كان محسوبا علي الهلال ..واستغربت كيف لبلد يريد ان يتطور رياضيا يعلن صراحة بانه ينبغي ان يكون (ِرئيس الاتحاد محسوبا علي فريق بعينه )وفي الليلة الظلماء افتقد الجميع شداد الرجل الذي لم يجامل الهلال اطلاقا بل كانت له خلافات قوية لخدمة الكرة السودانية ووقف الجميع ضده لانهم لايريدون (شفافية ولاهم يحزنون ) في امر إدارة كرة القدم حتي صحيفة كفر ووتر وقفت بالمرصاد ضده ... ثم ماذا كان الجميع يتوقع من اتحاد (فاقد للحيادية ) فمرة ينوب (احد أعضائه بالتوقيع نيابة عن لاعب ومرة اخري يجيز احدهم (بمشاركة لاعب مطرود لسوء السلوك )في احدي المرات (لكم لاعب المريخ السابق والمدرب الحالي فاروق جبرة حكما بالضربةالقاضية ) فلم يتردد اتحاد شداد من شطب اللاعب من كشوفات الاتحاد العام رغم ان اللاعب كان احد الاعمدة في بنيان المريخ ولم يعد اللاعب (الا بقرار جمهوري كسابقة تدخل الحكومة في عمل الاتحاد والذي يتبع للفيفا ) فاروق جبرة (مدرب الآن والمدرب معلم وقدوة ) وكلما اراه في الساحة اندب حظ الكرةالسودانية في وجود مدرب (سئ السلوك وعائد بقرار جمهوري ) الاتحاد الذي لايتسم بالحيادية لايملك الا قرارات مثل هذه ..اتحاد عاجز من تدبير شئون منتخبه ويظن بان بقاؤه مرتبط ليس بانجازات المنتخب بل برضاءبعض الأطراف عليه ...لجنة الاستئنافات هي الأخرى وليد غير شرعي من اتحاد عاجز فهم اكثر الناس ولاءا لانديتهم تشعر بانهم لايعرفون حتي بعض لوائح اتحاد يمثلون جزء قانوني فيه (كالمحكمة العليا التي يختصم لها الجميع ) كرة القدم لن تتقدم علي الاطلاق في السودان ليس لندرة المواهب او حتي لنقص الأموال فما لدي الأندية من مال (سائب ) كان كفيلا بتحقيق تلك الأندية إنجازا ولكن لن يستقيم الظل والعود أعوج والمسالة كلها جزء من دولة تقوم علي المحسوبية والرشي وارضاء ذوي النفوذ ...
  • #13
    AbuAreej 10-16-2015 10:0
    الهلال لم.ولن يقف مع اي فريق الا اذا كانت هنالك مصلحة وهنا تخوف الهلال من فقد اي او البطولتين وبالتالي يلعب لصالح نفسه فلا تصور لنا الهلال يقف مع الفرق الضعيفة فكل الفرق السودانية ليست لديها هم غير مصلحتها والتكاتف مع بعض لدمار فريق بعينه الذي ليس من مصلحتها دماره ولكن هذه العقلية

    استغفر الله العظيم
  • #14
    المعلم 10-16-2015 10:0
    المطار بي وين المطار بي وين الجو بي وين الجو بي وين
    التلاتة بي وين التلاتة بي وين الصفر بي وين الصفر بي وين
       الرد على زائر
    • 14 - 1
      Hajjam 10-16-2015 11:0
      تلاتة مازمبي ولا شنو يامعلم؟؟
  • #15
    جلابي الدوحة _ قطر 10-16-2015 09:0
    اولا والله ما باقي ليك الا تبكي المغصه مالياك ..واذا اتتنا الفرحه لان حالة الهزيان اشتشرت بينكم وفقدان المنطق وكالعاده الكذب علي البشر ..وانت يا اسطي تتقن الكذب علي الناس وتكتب بطريقه تحبط القاريء
    بالامس القريب اشتكي عليكم الخرطوم الوطني وكسب الشكوي وطلعت علينا لجنة الاستئنافات التي تنعتها بلعب العيال وفي اقل من ساعه نقضت القرار واعطتك الدوري لا نقول نقاط بل دوري عام كامل سعت اليه جميع الانديه بعرق الجبين واتاكم انتم كالعاده علي طبق من ذهب ومن نفس تلك اللجنه ..والان تمارس نفس الاسلوب لتساعدكم نفس اللجنه باحراز اللقب مره اخري دون عرق او تعب وكنتم علي وشك الفوز الا ان القائمين بالمريخ وصحفيوه حاصرو اللجنه بالقانون ولم يتركو لها مجال التلاعب انتم لا تستحون تريدون تطويع القانون لهواكم ومن اجل ماذا من اجل الدوري فقط الدوري لانه اكبر طموحكم .فالتعود للوراء يا اسطي ابراهيم واحسب كم شكوي تقدم بها الهلال وكم شكوي كسبها وان لم تكن بالقانون فتحت القانون..عدم صفاء قلوبكم وحقدكم عماكم من الحق
  • #16
    الأحمر النشوان 10-16-2015 07:0
    موت بغيظك يا إبراهيم عوض .. قلت لي عملتو شنو مع مكسيم .... وناس المريخ برضو لهم دور في إيقاف سيف مساوي من قبل الكاف .. انت مصاب بفوبيا المريخ.
  • #17
    قوقا على 10-16-2015 07:0
    عن اى شرف للمنافسه والهلال يفوز بالتحكيم ؟؟؟
    اين كنت عندما خنق كابتن الهلال هيثوما حكم المباراه ةعلى الملا دون ان يعاقب بالايقاف لمباراه واحده فى واقعه شاهدها العالم باسره بما فيهم انت
    اختلاف تقرير الحكم والمراقب لو كانت هناك عداله كماتتباكى الان كان من المفترض ان تاتى لصالح بكرى ومع ذلك عوقب
    اين هى العداله التى تتبجح بها وقلق يغرم 20مليون لتخلفه عن المنتخب رغم اعتذاره ونزار يرفض السفر مع المنتخب بل ويلعب مباراه فى نفس يوم مباراة المنتخب ومع ذلك لم يعاقب
    ابحث عن تطبيق العداله على نفسك اولا ومن ثم طالب الاخرين بتطبيقها
    قرار ايقاف بكرى وقعه زكى مع ان القانون يقول سكرتير الاتحاد
    قرار الايقاف تم بلا نصاب قانونى
    ابحث عن وسيله اشرف لكسب العيش بدل الضلال الذى تمارسه عيانا بيانا
  • #18
    هلالي بالميلاد 10-16-2015 07:0
    الامر برمته مثير للغثيان و خروج أمثال بائع البصل في الحصاحيصا محمد سيد احمد علي المُلا بتصريحاته العنترية الممجوجة يدفع الأمعاء للخروج باكملها عبر الفم.... هذا عبث و لعب عيال و هؤلاء جميعا مكانهم مكب النفايات و مذبلة التاريخ معتصم جعفر و اسامة عطا المنان و مجدي شمس الدين و سمير فضل و محمد سيد احمد و كل هذه الزبالة....
  • #19
    عزو 10-16-2015 07:0
    يا اخي اتق الله ..عمودك كلو معلومات غلط ومتناقضة ...يا اخي اقطع تذكرة من الغربة وتعال هنا واعرف الحقائق ! من قال ليك اجتمعوا بدون اعلام رسمي !!! ومنو القال ليك الاتحاد اصلا بتقدم بطلب فحص نيابة عن الاندية ..يا اخي دا عبط ..ماممكن انتا تقول المريخ تقدم بإستئناف ..وتاني تجي تقول قدم الاتحاد طلب فحص للأمل !!! يا ابراهومة الشغلة واضحة المديدة حرقتكم ....قلتا لي منحاز هههههههههههههه وتاني ههههههههه يا اخي اخجلوا هو انتو بتفوزوا بالممتاز كيف ؟ وكيف تقول غير المريخ مافي نادي بكسب شكاوي وشكوتو اترفضت من الاتحاد ؟!!! دي لجنة الاستئنافات الادتو حقو وديل قانونيين ما اداريين ..نفهم من سعادتك انك بتفهم احسن منهم مش ؟
    وداعية :
    الامل وهلال كادقلي محصلوا على نقاطهم بعرق جبينهم عشان ماتكضب ...هدف لعبده جابر منقوض بلا اي فهم في كادقلي ! وضربة جزاء لسيلا في عطبرة وحكمكم عمل نايم ...
    تبكوا بس والله ههههههه
  • #20
    weeew 10-16-2015 07:0
    اتحاد فاشل وين رئيس الاتحاد حسبي الله ونعم الوكيل حسبي الله ونعم الوكيل حسبي الله ونعم الوكيل حسبي الله ونعم الوكيل حسبي الله ونعم الوكيل في المابخافوا الله ...
  • #21
    طارق 10-16-2015 06:0
    فريق لايمكنه احراز البطولات لاينظر حتي الي شكاويه اول مره تصدق القول فكيف لفريق محصلته صفر كبير علي مدي قرن من الزمان ان يشتكي ايفوسا كتمت ولا مجال من الهروب من امام الزعيم الذي لاتذكر متي واين هزمته رغما عن اعانات التحكيم قال عرق الجبين قايلنا بقنابير
  • #23
    صفوة 10-16-2015 04:0
    المنتخب السودانى كسب فى الملعب وخسرخارج الملعب بتحويل النقاط لصالح زامبيا فى قضية مساوى الشهيرة
  • #24
    ود محمود 10-16-2015 03:0
    دورى شانتير .. الحرش الامل والاتحاد !! الشكاوى شن عرفكم بيها !! لا محلى ولا لوزان !! فاشلين فيها !! من غير ان توضحو لجمهوركم لماذا الفشل الدائم !! تخدر في الجمهور !! الما عارف !! مابيقول ما بيعرف !!استغربته لكتاب الهلال كلهم طلعو بيعرفو القانون البيحكم لعبة كرة القدم !! كلو بيتكلم في القضيه بحق فرضو هو العارف ليسه سواه !! جهل في التخصص والثقافه بالقوانين !!
  • #25
    الصفر الدولي 86 سنة 10-16-2015 03:0
    كيف يمكن للهلال الخروج من قاع الصفر الدولي الذي بلغ عمقه 86 عام؟؟ ربما بعد أن يطير النعام
       الرد على زائر
    • 25 - 1
      oaltahir 10-17-2015 12:0
      اتلم و الاختشوا ماتوا قبل ان نوريك مقاسك
    • 25 - 2
      baco 10-16-2015 12:0
      بي صفر قبلنا بس متين يتعلم الاداري واللاعب والصحفي المريخي ابجديات النقاش
      الناس في شنو وانت في شنو
  • #26
    هيثم سيدها 10-16-2015 02:0
    يا راجل ما تشوف ليك شغله تانيه و تشتغلها و سيبك من خطابات أركان النقاش دي.....
    مقالاتك كلها مرض في مرض و ما عندك اي نواحي فنيه في صياغه المواضيع زي هليهيلك السجمان بتاعك ده.
    مكسيم وينو
  • #27
    hass 10-16-2015 02:0
    والله منتهى البجاحة ..مساعد رئيس الاتحاد العام المريخى الجاكومى يهاجم الاتخاد العام بدوافع انه مشجع مريخى وهكذا الحال
    فى لجنة الاستئنافات التى لاتريد لولى نعمتها الوالى ان يستقيل وهو خالى الوفاض من اى بطوله..وهم جزء لايتجزأ من الكفوه
    المخدرين وافاقو على الامر الواقع بصدمه كبيره فى فريقهم الذى لايقهر نار المنقد الذى صوره لهم الاعلام ...اسأل الله ان يأتى
    امره من اضعف خلقه النسور او الاهلى مدنى...اما الامل فى عطبره لن يترك حقه فى مباراة عطبرع لبدأ ث الطير

    فساد..فساد يزكم الانوف والله
  • #28
    Idris 10-16-2015 02:0
    مشكتك ما استفت ولا حاجة من ود خالتك العلامة مزمز . عشان كدا عمرك كلو مغترب
       الرد على زائر
    • 28 - 1
      hadi 10-16-2015 01:0
      ودخلتو مين دا استاز مزمل بل البروف مزمل ماف منو اتنين
  • #29
    عثمان احمد 10-16-2015 02:0
    الاتحاد العام تفوح منه رائحة الفساد ورغم ذلك يحاول تبيض وجهه بلجنة الاستئنافات وهم وجهان لعملة واحدة هى الفساد والاستبداد والى متى يستمر عرض هذة المسرحية الهزيلة بإسم القانون بشر كهولإ يجب محاكمتهم تحت تهمة تغويض العدالة واستغلال النفوز
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019