• ×
الجمعة 27 نوفمبر 2020 | 11-27-2020
ابراهيم عوض

مخطط المريخ تدمير الرشيد وعجب

ابراهيم عوض

 0  0  8538
ابراهيم عوض

راي رياضي

راي رياضي

مخطط المريخ تدمير الرشيد وعجب


يعلم الذين ارغموا الثنائي رمضان عجب ومحمد الرشيد بالتوقيع مجددا مع المريخ رغم توقيعهما للهلال بعد دخولها الفترة الحرة، انهما سيتعرضان للعقوبة.
اختطفوا الثنائي عقب نهاية مباراة القمة واقتادوهما إلى جهة غير معلومة ومارسوا معهما ابشع انواع الضغوط ، واجبروهما على التوقيع للمريخ بالاكراه.
الحارس ابو عشرين نجا من عملية الاختطاف الممنهجة ، بعد ان استعان باشقائه (الرجال)، الذين أوقفوا البلطجية عند حدودهم، ولقنوهم دروسا بليغة.
الواضح ان المريخ كان يهدف من هذه العملية غير الرياضية ، تدمير مستقبل اللاعبين لانه يعلم تمام العلم ان توقيعهما لناديين في آن واحد سيعرضهما للعقوبة .
انتظر الثلاثي وعود المريخ بالتجديد لأكثر من خمسة اشهر دون فائدة، ولم يجدوا من ادارته واقطابه سوى المماطلة والتسويف والوعود الكاذبة.
عندما ملّ الثلاثي من الانتظار وتاكد لهم ان المريخ غير جادي في اعادة قيدهم، وان ادارته تناور ، ولا تملك الاموال الكافية ،لم يترددوا في قبول عرض الهلال.
أوفى الهلال مع الثلاثي ومنحهم ما وعد به، وسلمهم مستحقاتهم المالية واودعها في حساباتهم الشخصية فورا، واتخذ كافة الاجراءات القانونية التي تحميه من النصب والاحتيال.
كانوا يريدون اعادة قيدهم بثمن بخس، وبالشيكات المؤجلة، وعندما علموا بتوقيعهم للهلال، هبوا فجأة وفضلوا التعامل معهم بطريقة "علي وعلى اعدائي".
المؤكد ان الهلال اتخذ كافة الاجراءات النظامية في قيد الثلاثي لأن ادارته بقيادة هشام السوباط تعمل بطريقة احترافية، ولجنة تسجيلاته تضم شخصيات مشهود لها بالكفاءة.
بذلت لجنة التسجيلات التي يقودها الطاهر يونس جهودا مضنية في الاسابيع الماضية ، وسهر اعضاؤها من اجل دعم الهلال بابرز االعناصر المحلية والاجنبية.
ونعتقد انها نجحت بنسبة مئوية عالية في حسم ابرز الصفقات التي تنتظر الأول من نوفمبر لاعتمادها رسميا في السستم ، بما فيها صفقة ثلاثي المريخ السابق.
عمل لجنة التسجيلات هذه المرة، لم يكن سهلا، بل كان مضنيا وشاقا، بعد ان ارتفع عدد اللاعبين الذين يرغب الهلال في تسجيلهم إلى اكثر من 12 لاعبا حسب توصية اللجنة الفنية.
ادت اللجنة ما عليها بكل كفاءة ، ونجحت في المهمة ووضعت يدها على كل المطلوبين بدعم كامل من هشام السوباط رئيس النادي الذي وفر الأموال اللازمة لهذه الصفقات.
الذين يهاجمون لجنة التطبيع ويعتقدون انها تخطط لتنفيذ مجزرة شطب، إما ينطلقون من أهداف خاصة، أو لا يفهمون في كرة القدم.
ورثت لجنة التطبيع فريق منهار نفسيا وبدنيا وفنيا، ووضح ذلك من خلال الجولات الأخيرة التي خاضها بعد استئناف النشاط الشهر الماضي.
هل كان الذين يعارضون هذه الخطوة ، من لجنة ااتطبيع ان تقف مكتوفة الايدي، وتكتفي بتسجيل لاعب او لاعبين كما كانت تفعل الادارة السابقة.
من ابرز الاسباب التي ادت لانهيار الفريق الحالي، هو ان ادارة الكاردينال كفت يدها عن التسجيلات، ولم تضم غير لاعبين فقط خلال عامين.
الفرق الكبيرة ، تحتاج إلى دعم صفوفها باستمرار، وملاحقة الموهوبين والمبدعين مهما كانت قيمة صفقاتهم حتى تتمكن من المنافسة على كافة البطولات.
واذا كانت لجنة التطبيع ترغب في تسجيل هذا العدد الكبير من اللاعبين في هذه الفترة ، فانها ستفعل ذلك مضطرة، بعد ان وجدت الفريق يلعب بلا هوية.
سيروا وعين الله ترعاكم.
آخر الكلام
انتقد البعض خطوة لجنة التطبيع، تعيين الدكتور هيثم السوباط شقيق الرئيس هشام السوباط رئيسا للالية الاعلامية بنادي الهلال.
انتقاد هؤلاء ، او اعتراضهم على القرار ، كان سيكون مقبولا، ان لم يكن هيثم مؤهلا لشغل هذا المنصب المستحدث.
هيثم يحمل درجة الدكتوراة في الاعلام ، ومتحمس للعمل في الهلال، وكونه شقيق الرئيس فهذا ليس مدعاة لانتقاده.
يكفي هيثم أنه شقيق هشام السوباط الذي دفع نحو مليوني دولار للهلال في أقل من شهرين بسخاء شديد، وكرم غير عادي.
هيثم لا يقل شانا عن شقيقه، في الكرم والسخاء، ونجزم بانه سيسخر علمه وطاقته من أجل خدمة الهلال اعلاميا.
اعطوا الرجل الفرصة وادعموه، ثم احكموا عليه بعد ذلك.
وداعية:
اليوم كومبي .. وغدا واتارا .. مدد يا سوباط مدد.
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : ابراهيم عوض
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 06:0 الجمعة 27 نوفمبر 2020.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019