• ×
الجمعة 16 أبريل 2021 | 04-15-2021
موسى مصطفى

مريخ تبلدي مواجهة صعبة

موسى مصطفى

 1  0  3091
موسى مصطفى

يخوض المريخ اليوم مباراة اليوم مباراة خطيرة ومثيرة ضد هلال الابيض وهي موقعة بالتأكيد جديرة بالمشاهدة نظرا لقيمة النجوم واللاعبين المميزين في صفوف الفريقين !!
في المريخ نجد لاعبين من العيار الثقيل على رأسهم اللاعب ديديه والفنان اوكرا بجانب الوطني الامهر عبده جابر ومصعب عمر وكوفي بجانب رمضان .
اما هلال الابيض فان تشكيلته تحتشد بافضل العناصر والمواهب يقودها نجم المنتخب مهند الطاهر وعنكبه , محمد عبد الله كول والسماني و مفضل محمد الحسن وماجد علاء الدين !!
مباراة اليوم ستحظى بمشاهدة لانها تلعب بين نجوم من الوزن الثقيل موهبة وقدرات ورغم انها تلعب على ملعب المريخ لكننا من الصعب ان نرشح المريخ بالفوز لان هناك مفاتيح لعب في صالح الهلال قد تحسمها من مجهودات فردية ولكن يبقي المريخ صاحب الكعب العالي على مستوى الترشيح من قبل الفنيين !!
يفقد المريخ في مباراة اليوم ثلاثة من اهم عناصره للاصابة والارهاق وهناك ايضا لاعبين سيتم الدفع بهم في شوط اللعب الثاني !!
تشهد مقابلة اليوم عودة اللاعب الخلوق احمد الباشا للمشاركة مع ناديه المريخ بعد غياب لفترة طويلة ومشاركته اليوم ستمنح المريخ قوة اضافية وتسهم في سيطرته على وسط الملعب خاصة انه من اللاعبين اصحاب الحلول واتمنى ان يشركه الفرنسي اليوم ليدفع به في مباريات المريخ في البطولة الافريقية لان الاحمر في حاجة ماسة لجهود كل لاعبيه مستقبلا !!
شرف احمد موسى حقق الفوز على المريخ على ملعبه بهدف حينما كان يشرف على تدريب مريخ الفاشر واستقال قبل 24 ساعة فقط من مباراة فريقه السابق مريخ الفاشر ضد المريخ ليتعاقد مع هلال الابيض والذي سيقوده في مباراتين ضد المريخ في الدوري وكاس السودان !!
شرف امام تحدي كبير في مباراة اليوم وهو يعرف الكثير عن منافسه ولكن الفرنسي صاحب كعب عالي على هلال الابيض لمعرفته التامة بخصمه !!
هل ينجح شرف في قيادة الهلال لتحقيق الفوز ومواصلة تفوقه كمدرب على المريخ ام يضع الاحمر حدا لمغامرات شرف في مباراة اليوم .
عنكبه يقود هجوم الهلال في مباراة اليوم في مواجهة فريقه السابق وهو تحدي كبير للاعب للوصول لشباك المريخ والتي سبق له ان هزها حينما كان يلعب لفريق الخرطوم الوطني
اخيرا
هل يفعها عنكبه ام يضع الفرنسي حدا لمغامرات شرف ؟؟!!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : موسى مصطفى
 1  0
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019