• ×
الخميس 25 أبريل 2024 | 04-24-2024
موسى مصطفى

دعوهم يبدعون !!

موسى مصطفى

 1  0  3148
موسى مصطفى

لا ادري لماذا يمارس الاعلام ضغوطات على نجوم المريخ هذه الايام بسبب نتائئج مباريات الدوري الممتاز .
المريخ خسر مباريات سهلة بسبب الضغوطات على مدربه الذي يصر على اشراك اللاعبين في جميع المباريات رغم وجود لاعبين مؤثرين مثل الباشا ومجدي وبله جابر وعبده ولو اشركهم في مباريات الولايات لخرج المريخ منتصرا لانهم بعيدا عن الضغوطات ولكن مدرب المريخ اراد غير ذلك وهو ما جعل المريخ يفشل في مقارعة بعض الاندية الضعفية والتي تقبع في المراكز الاخيرة .
على الاعلام ان يبتعد عن مهاجمة اللاعبين والعمل على تهيئة الاجواء بالنسبة لهم من اجل تحقيق حلم السودان والكرة السودانية بالتواجد في النهائي الحلم .
احمر السودان لديه مباريات مهمة في البطولة الافريقية تتطلب من جميع اهل المريخ بالتضافر والوقفة القوية خلف اللاعبين من اجل تهيئة الاجواء المثالية التي من شأنها ان تسهل من مهمة الفريق في مباراة الاتحاد المقبلة رغم صعود المريخ وعدم حاجته للنقاط .
المري يحتاج لوقفة جماهيره واهله معه في مقبل المباريات الصعبة لتجاوزها خاصة ان نجوم المريخ يحتاجون فقط للوقفة المعنوية بعد ان اثبت المباريات جاهزيتهم الفنية والبدنية واعتقد ان خسارة المريخ ضد الامل وتعثره بالتعادل امام المريخ الفاشر وهلال الجبال لا يعني ضعفه على الاطلاق لاننا شاهدنا الملاعب التي اتوعبت تلك المباريات فهي اقرب للمزارع من الملاعب ولا ادري كيف تمت اجازتها وحتى مريخ الفاشر لا ادري كيف يستخدم النقعة ضد القمة التي تمثل السودان افريقيا وتقاتل باسمه ليجرها للنقعة بينما يلاعب بعض الاندية في ملعب الفاشر ذو النجيل المميز ومع ذلك يخسر منها ليطارد نقاط القمة ويعرض نجومها للاصابات !!
هل الوطنية والوقفة مع القمة تعني جر اللاعبين الاجانب المميزين بالناديين واعدام في ملاعب غير صالحة لكرة القدم !!
هلال كادوقلي ومريخ الفاشر فعلا وقفا مع قمة السودان في مشوارها الافريقي بدليل تسببهما في اصابة لاعبين مؤثرين فقدهم المنتخب والقمة معا في مشوارهما الافريقي!!
الاهلي شندي والخرطوم الوطني والفرسان هي الاندية التي وقفت مع القمة وطالبت بتأجيل مبارياتها مع الهلال والمريخ اما بقية الاندية فكانت تستغل ظروف القمة للانقضاض عليها .
لكن هل تلك النقاط ستمنح تلك الاندية التمثيل الخارجي !!؟
اخيرا
قال وطنية قال
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : موسى مصطفى
 1  0
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    حسن ميرغني 09-01-2015 01:0
    مصيبتكم لا تتحدثون عن الارضية السيئة إلا عندما يتعرض المريخ للهزيمة او التعادل لماذا
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019