• ×
السبت 27 أبريل 2024 | 04-25-2024
موسى مصطفى

مواجهة خاصة !!

موسى مصطفى

 1  0  1579
موسى مصطفى
مباراة اليوم بين المريخ و الاهلي الخرطوم مباراة خاصة تجمع بين مدرستين مختلفتين الاولي فرنسية يمثلها دييجو غارزيتو و الثانية صربية يمثلها كليلو فيتش !!
الفرنسي معروف عنه الصرامة الدفاعية و النجاعة الهجومية فيما تمثل مدرسة كليلو فيتش الجرأة الهجومية دون النظر للجوانب الدفاعية وهو ما يمنع مباراة اليوم نكهة خاصة وتحدي كبير بين اللاعبين من اجل حصد النقاط خاصة ان المباراة تعني الكثير بالنسبة المدربين ايضا .
الفرنسي لم يعرف الهزيمة حتى الان مع المريخ بعكس الصربي الذي تذوق طعمها في الدوري الممتاز في الموسم المنصرم و الحالي ويخطط لتفاديها اليوم و كذلك يسعي مدرب المريخ ايضا لتفادي التعثر سوي بالخسارة او التعادل لانه يخطط لاحراز بطولة الدوري الممتاز مع المريخ .
المريخ لم يقدم ما يشفع له في مباراة كوستي برغم الفوز الذي حققه و سيواجه امتحانا صعبا في مواجهة فرسان الخرطوم وربما تعرض الى الضغط من جانب جمهوره الذي سيتوافد بكثافة اليوم من اجل مساندة اللاعبين قبل التوجه الى الفاشر و منها الى دار السلام .
المريخ افتقد النجاعة الهجومية امام المريخ كوستي وهو ما عرض خط المقدمة للانتقادات العنيفة من قبل الاعلام و مدرب الفريق غارزيتو و الذي اكد بانه لولا وسط الاحمر لتعثر الفريق .
الاهلي الخرطوم يفقد افضل لاعبيه في الهجوم وهم الثلاثي الصادق النور الملقب بالجائع و الفنان زاهد حسين بجانب صانع الالعاب الماهر رفيدي ابراهيم .
برغم النقص الذي يعانيه الاهلي لكنه لن يكون بالصيد السهل امام المريخ اليوم ويملك لاعبين اصحاب خبرات بداءا بالحارس اكرم الهادي سليم و المعلم عمر بخيت بجانب موسى الزومة و عبد الرحيم النصري اللاعب الجوكر الذي يجيد اللعب في اكثر من وظيفة بجانب بانغورا باش .
نتوقع ان نشاهد مباراة حقيقية وقمة في الاثارة ما بين خبرات الاهلي و ثورة المريخ التي يقودها اللاعب اوكرا و جايسون و المدينة فضلا عن الكيني الخطير الان وانغا و الشاب المتوثب عنكبه !!
لا نريد ان نضع بعض الـــ(البهارات) لمنح المواجهة قيمة لا تستحقها ولكنا نقول بانها مباراة جديرة بالمشاهد وان الاهلي لن يكون بالصيد السهل وان مدربه يعرف الكثير عن منافسه قبل المباراة ووقثف عن قرب على قيمة لاعبيه ولذا نتوقع حتى فوز المريخ سيكون بالغ الصعوبة كما حدث في مباراة كوستي .
اوكرا لاعب خطير ولكنه يجري بالكرة خلف المهاجمين على طريقة وارغو و لو لم يتخلص من هذه الظاهرة فانه سيجد نفسه بجوار غارزيتو لانه ليس هناك مدربا عاقلا يقبل بان يهدر لاعبا مجهود زملائه اللاعبين لـــ(يلقط) الجوائز ويسرق اعجاب الجماهير و الفنيين على حساب المصلحة العامة .
علي اوكرا مراجعة شريط مباراة كوستي ليعرف الجرم الذي ارتكبه في حق المريخ !!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : موسى مصطفى
 1  0
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019