• ×
الجمعة 19 أبريل 2024 | 04-18-2024
موسى مصطفى

مخطط (حمار) سيدفع ثمنه اتحاد العاصمة !!

موسى مصطفى

 7  0  3020
موسى مصطفى

وفاق سطيف يحتاج لمعجزة كروية !!
زمن المعجزات انقضى وولى !!
الوفاق سطيف ينتظر المستحيل وغير المنطقي ليكتب تاريخ جديد مع كرة القدم الافريقية بعد ان عجز عن اقناع الكل بانه يدافع عن لقبه !!
مدرب الوفاق الاول والمعترف به من الكاف بلخير قال انه ينتظر خسارة المريخ لجميع مبارياته مع فوزهم على الاتحاد والعلمة للتأهل كثاني مجموعة !!
وفاق سطيف الذي لعب امام المريخ في المباراتين كالحميل الوديع وظهر بمستوى خجول ومنعه المريخ طوال 90 دقيقة في الخرطوم من هز شباك يتحدث عن مفاجأة ومعجزة كروية لكنه ما دري انه يطلب المستحيل !!
ليس من المنطق ان يخسر المريخ مباراتين على التوالي !!
لا قدر الله ان خسر المريخ او تعادل في مباراة العلمة فان سيكتسح اتحاد السوسطار بهزيمة قاسية حتى لو لعب المريخ بفنائله لن يستطيع الاتحاد الصمود امامه لو كان مدعما بعباقرة كرة القدم لان للمريخ ثأر ضد الاتحاد
الاتحاد الذي لم يغادر بلاده ولعب جميع مباريات على ملعب النجيل الصناعي خسارته من الوفاق متوقعة بنسبة 90% ولكن خسارته من المريخ تصل الى 100% لان مباراته ضد المريخ لن تكون في كرة القدم فحسب بل تعني كرامة وثأر لنجوم المريخ الذين ظلمهم الحكم المالي وسرق عرقهم ومجهودهم حينما احرزوا هدفا اعترف به محلل قناة الجزيرة والحكم المحلل بجانب معلق المباراة .
سادتي رغم ان المريخ يلعب ضد فريق ضعيف متهالك لا يملك مقومات الكرة ولا شطارتها ويفتقد لمقومات البطولة لكننا نتوقع ان يتعرض المريخ لمضايقات وهذه المضايقات سيدفع ثمنها اتحاد روراوة و ااقصد هنا اتحاد العاصمة لان المريخ سيهزمه شر هزيمة انتقاما من الطريقة التي عومل بها المريخ واي مضايقات يتعرض لها المريخ سيدفع سوسطارة ثمنها داخل الملعب بهزيمة ثقيلة تقوده الى خسارة مقبل مباريات نصف النهائي وربما كانت نهايته تماما وخروجه من تلك المرحلة ولن يستطيع الافاقة منها !!
نعلم ما يخطط له (حمار) لن يمر مرور الكرام على المتابعين و التنفيذين في المريخ وهو مخطط لئيم كشفته صحيفة النهار الجزائرية ورد عليه موقع وفاق سطيف بالعار ونفي الموقع وجود نية للتواطؤ مع العلمة لتعطيل المريخ في المباراة المقبلة .
وكذلك نفي موقع الوفاق تمرير مخطط لئيم مع نادي الاتحاد بخسارة الاخير على ملعبه من اجل الاطاحة بالمريخ ومنح اعداد كبيرة من نجوم المريخ بطاقات ملونة وحرمانهم من المشاركة في مباراة الخرطوم ضد سوسطارة.
مخطط (حمار) و العلمة سيدفع ثمنه اتحاد العاصمة ونؤكد بان المريخ سيفوز على العلمة وعلى الاتحاد ان لا يفرط في نقاط الجمعة ضد الوفاق لان الوفاق فريق متهالك وضعيف رغم فوزه بالابطال ولن يصمد امام اي نادي !!
اخيرا !!
يا (حمار) خليك عاقل !!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : موسى مصطفى
 7  0
التعليقات ( 7 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    سيد البلد 08-20-2015 09:0
    سادتي رغم ان المريخ يلعب ضد فريق ضعيف متهالك لا يملك مقومات الكرة ولا شطارتها ...... !!

    -----

    كلامك ده ما صاح لان فريق العلمة ده بيلعب كورة باصولها اكتر من اي نادي سوداني ... والمفاجاة انهم حيلعبوا بالشباب (لياقة عالية) وما معروفين للعيبة المريخ .. ودافعهم للظهور وخاصة ان اللاعب في شمال وغرب افريقيا يفكر ويحلم في الاحتراف الاوروبي من سن مبكرة.
  • #2
    الشريف 08-20-2015 03:0
    يا الحبيب كرة القدم يوم ليك ويوم عليك ما تتكلم بالثقة الفائتة الحدود عشان جماعتك مايفوتوا في الحيط زي ما بقولوا الشوام هسي انت بتخاطب في حمار كأنه الزول بس ماعنده شغلة غير يقرأ عمودك المهلهل ده وكل شئ وارد في كرة القدم عادي ممكن الحظ يقيف ليكم وسوء الطالع يعاكسكم والعقل محتاجو انت ركز في فريقك ووريهم انو الباقي اصعب من الفات عشان ما يلعبوا في امدرمان وهم ضامنين النتيجة وبعدين تغنوا وا آسفاي
  • #3
    abu mohd 08-20-2015 11:0
    هل من الممكن ان تكتب بأسلوب اكثر مهنية وتهذيب في اختيار الالفاظ ؟؟؟؟؟ دى كورة قدم لا راحت ولا جات
  • #4
    الزيدابي - الجزيرة ام طرفة 08-20-2015 09:0
    من اين لك هذه الثقة المفرضة ياكاتب المقال من ان المريخ سوف يكتسح العلمة واتحاد العاصمة .. الكوره مدورة ..
    اما كلام الجرائد الحائطة الانت ذكرته في مقالك فلن يدخل عقول الجماهير الحصيفة ...
    ليس هنالك تواطو ولا يحزنون .. اتقوا الله فيما تكتبون ..

    عطبره كيف ....
  • #6
    talal 08-20-2015 05:0
    الحمد لله، في ظل تخبطكم ورجفتكم وعدم وجود رؤية متفق عليها من قبل الإعلام السالب، تعترفون بأن الوفاق فريق متهالك وضعيف ...هههههههه !!!
  • #7
    Elfatih braem07 08-20-2015 03:0
    لا اعتقد بان اتحاد العصمة سوف يفرط قي النقاط لانه يسعي لصدارة المجموعة وإذا تعمد الخيارة ،،فمن يَصُمْن له ان يخسر المريخ من العلمه المتهالك أصلا ،،قبل ان يفقد افضل لاعبين عنده بالتحول لفرق اخري (درارجه وحنيش) ، وهم أصلا خارج السباق ،،ولهم مباراة منتصف الأسبوع المقبل في دوري الثانيه ،،والآن كل همهم هو العودة لدوري الدرجه الأولي ،،،فإذا كنا قد فعلنا بهم ما فعلنا وهم مكتملون فما بالك وهم ناقصون افضل لاعبيهم ،
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019