• ×
الجمعة 26 أبريل 2024 | 04-25-2024
موسى مصطفى

موسم كارثة دفع ثمنه الاهلي عطبرة !!

موسى مصطفى

 0  0  1437
موسى مصطفى
صيحة
موسي مصطفي
خرج علينا الاخ اسامة عطا المنان عقب قرعة الممتاز يبشر بموسم خالي من التأجيلات وقال بان نهائي الكاس سيكون منتصف شهر اغسطس!!
لا ادري على ماذا بني اسامة عطا المنان ثقته التي لم كادت ان تنسف الموسم الرياضي !!
التأجيلات الكثيرة بسبب مشاركة المنتخب الوطني دفع ثمنها الاهلي عطبرة وبدلا من ان تلعب مباريات كانت في الاسابيع الاولي من الدورة الثانية لعبت في الجزء الاخير ودفع ثمنها الاهلي !!
نعم دفع ثمنها الاهلي عطبرة !!
الاهلي شندي لعب اربع مباريات داخل ارضه بعد ان ضمن مقعد التمثيل ولا ادري كيف يخسر من الهلال الفاشر و الخرطوم الوطني داخل القواعد وهو يجلد الهلال في الخرطوم ويجندل المريخ في شندي !!
خسارة الاهلي شندي شكلت اكثر من علامة استفهام لتخرج جماهيره بالهتافات الشهيرة خلال مباراة الهلال وهي غير راضية !!
تلك الهتافات التي حاول الاهلي دمغ منافسيه بها و لكن مسئولي النيل تبرؤ منها !!
الاهلي شندي الذي خسر من الخرطوم في مباراة مفصلية وتهم طرف آخر وهو الرابطة فاز على الهلال في استاد الخرطوم في مباراة سالت فيها الدماء وكاد احد الحكام ان يفقد حياته !!
اما شكوي مريخ كوستي كانت ستفجر الوضع الكروي حينما هدد الاخ يوسف ابوحميد بعقد مؤتمر صحافي وعرض المستندات الاصلية حسب تصريحه لاذاعة 88,3 وطالب بفحص المستندات ولكن جن جنون قادة الاتحاد !!
تصريحات ابوحميد و تهديداته كانت ستكشف رأس الخيط و مواقع الخلل !!
دفع ثمن تصريحاته الاهلي عطبرة و الذي اسند لمباراته امام المريخ حكم مدني الشهير الذي طرد اثنين من نجوم الاهلي ومنح المريخ ضربتي جزاء لم تحدث على الاطلاق في مباريات الدوري الممتاز على الاطلاق .
بعد تاهل المريخ كوستي ستموت شكواه ولن تظهر الحقيقة التي طالب ابوحميد بكشفها للرأي العام و التي فيها على وجود اشخاص عملوا على الاطاحة بالمريخ !!
وللفائدة العام كنا نود بمثلما كان الاخ ابوحميد شجاعا ان يكشف لنا في مؤتمر صحافي تلك الايادي حتى يتم بترها تماما من الوسط الرياضي كي لا تتلاعب مستقبلا بالكرة في البلاد !!
ما قاله ابوحميد خطير !!
ايضا هبوط الاهلي عطبرة من الدرجة الممتاز سيجعل الاتحاد العام (يعمل نائم) من فضيحة مباراة الاهلي والنسور و التي طالب احد اداريي الاهلي بالتحقيق فيها باشراك لاعب موقوف !!
نعم كانت قضية مباراة الاهلي و النسور قد انتهت لكنها لن تنتسي من ذاكرة الرياضيين على انها مباراة كسبت خارج الميدان و احدثت انقلابا في مستقبل بعض الاندية !!
الاهلي الخرطوم لا يعفي من المشاكل التي حدثت في الموسم الحالي حتى و ان لم يكن يقصد اشراك لاعب موقوف لان نقاط مباراته امام النسور تحكمت في مصير فريقين احدهما هبط من الممتاز !!
هبط الاهلي بشرف المنافسة ورفض استخدام الاساليب الملتوية للبقاء في الدرجة الممتاز وكان يحتاج لهدف حتى وان كان من ضربة جزاء او حالة تسلل كما يعملها البعض !!
الاهلي رفض ان يأكل من يد غيره و اراد ان يبقي في الممتاز بعرقه وعرق لاعبيه فكان مصيره الهبوط !!
الاهلي عطبرة قدم درسا بليغا لمن يبحثون عن النصر باساليب اخري واعاد الى الكرة رونقها وجمالها وهو ينتصر على مريخ كوستي بدون ضربة جزاء او هدف وهمي او هدف من حالة تسلل !!
عقب نهاية المباراة و بكل رحابة صدر صفقت جماهيره للاعبيه وهنأت مريخ كوستي على التأهل وهتفت للاعبيه كدرس مجاني يقدم لمن يستخدمون الطوب و الحديد و الترهيب ضد الخصوم للحصول على حقوق غير مشروعة !!
كسب المريخ و تأهل ولكن الدرجة الممتاز فقدت فريقا محترما كان مثالا للاخلاق و الانضباط و النزاهة !!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : موسى مصطفى
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019