• ×
الثلاثاء 23 أبريل 2024 | 04-22-2024
موسى مصطفى

لبنت ..ما تديها الطير !!

موسى مصطفى

 1  0  2693
موسى مصطفى

بدون مقدمات وبلا دواع ساءت العلاقة بين اللاعب اوكرا ومدربه دييغو غارزيتو عقب استبدال الاخير في مباراة الامل للغاني والذي رفض مصافحة مدربه ورد عليه الفرنسي بقرار عنيف هو الاقصاء من مباراة الخرطوم الوطني وكذلك في مباراة العلمة !!
الفرنسي اطلق رصاصة الرحمة على المريخ وهو يدفع بلاعب غير جاهز في مباراة العلمة على حساب لاعب متألق ويعتبر هذه الايام الافضل في البطولة والدوري السوداني وهو اللاعب اوكرا.
الغاني ليس متضررا من قرار الاقصاء ولكن المريخ هو الخسران لانه يحتاج لكل العناصر .
تابعناا كيف يضيع اللاعب ديديه الاهداف السهلة في مباريات ضعيفة وكذلك المباريات الافريقية وذلك يعود لعدم جاهزيته و رغم ذلك يدفع به الفرنسي من اجل تجهيزه وهو ما تسبب في انهيار المريخ في مباراة الامل ولو كان المريخ قد لعب بنجوم جاهزين لما خسر من الامل الضعيف المتهالك اصلا ولاذي قبل الخسارة من اي فريق الا من المريخ .
لسنا ضد الانضباط ولكننا ضد الحدة في التعامل وكان على مدرب المريخ ان يلجأ الى خيار الخصم من الراتب بدلا من الخيار المر الذي نخشي ان نتذوق طعمه علقما في مباراة العلمة .
الفرنسي وضعنا على بوابة الخروج وهو يلجأ لسياسة الكبت والعنف النفسي والتجريح واعتقد انها سياسة لم تكن في وقتها وان المريخ الان يحتاج للتماسك بدلا من تلك السياسة التي يقول الفرنسي انها انضباط!!
نفس تلك السياسة استخدمها صلاح ادريس مع المعز وريتشارد كان نتيجتها ثلاثية من النجم الساحلي وخروج حرم الهلال وقتها من الوصول للنهائي وان الثنائي كان يمثل قامة وقيمة فنية كبيرة !!
لسنا دعاة فتنة ولا تخذيل ولكننا نقول ان ما حدث هو خطأ مشترك وكان على الفرنسي علاجه على طريقة الاب وابنه فالفرنسي يحتاج الى اللاعب والمريخ في حاجة لهما معا حتى يحقق ما يريد !!
خسارة المريخ لاي نقطة من نقاط العلمة تعني ضياع حلم المريخ في الفوز بالصدارة في حالة تعادل الوفاق والاتحاد !!
مجلس المريخ تعامل بحكمة وفضل الصمت على المواجهة ولكن اعتقد انها لن تكون حكمة لانه كان بامكانه حل الامر باللجوء الى الخيار الثاني وهو العقاب المالي .
العلمة لن يكون بالصيد السهل ولن يمنح المريخ النقاط على طبق من ذهب ومعها بوكية ورود وسيلعب بشراسة وقوة وربما عرض المريخ للبطاقات الملونة من اجل عيون الاتحاد والوفاق !!
اخيرا
لبنت ..ما تديها الطير يا غرزة ..خليك حكيم !!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : موسى مصطفى
 1  0
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019