• ×
الجمعة 26 أبريل 2024 | 04-25-2024
رأي حر

عودة لبيان أسرة الاهلي

رأي حر

 0  0  833
رأي حر
راى حر
صلاح الاحمدى
عودة لبيان أسرة الاهلي
كل الأندية دفنت مشاكلها ورفعت شعار الإستقرار والهدوء من أجل الموسم الجديد ومن أجل إحراز النقاط فى الجولة الأولى من الدورى الممتاز لكن الإمور تختلف كثيراً فى النادى الأهلى الخرطومى الذى يعتبر النادي الرائد فى منطقة الخرطوم وتعلق جماهير الخرطوم آمالا وطموحات كبيرة على فريقها فى الدوري الممتاز ووجوده ضمن الكبار ولا تقبل عودته مرة اخرى الى دوري النسيان والنادي يعيش فى حالة من الإرتباك الذى وصل الى درجة تكاد تعصف بأحلام وطموحات جماهيره قبل أن تبدأ الدورة الثانية الفاصلة .
فالقلاقل والمشاكل أصبحت مفروضة على الأهلي بفعل فاعل ليس مجهولاً وعاصفة المشاكل هبت على النادي الأهلي فى بداية الموسم الحالي بعد تنصيب مجلس جديد بالنادى وما شابه من عدم شرعيته من خلال الطعن المقدم من بعض الأعضاء والذى لا زال فى مرحلة الإستئناف
كل الوقائع السابقة تحمل معاني كثيرة هى أن رئيس النادي يدير النادي على صفحات الجرائد ولا يهتم إلا بالأضواء والشهرة ومن حق رئيس النادى أن يهتم بهذه الاشياء ولكن من حق نادى الاهلى ان يدخل الدورة الثانية بدون مشاكل وان يعمل الجميع علي إبعاد النادي من شبح الهبوط
نافذة
بيان يملك كل الادلة على ان ما يدور داخل مجلس النادى الاهلى يعنى الانهيار حيث افصح البيان بان عدم تاقلم الاعضاء وكثرة الخلافات قد تجر النادى الاهلى العملاق الى شبح الهبوط وتعتبر مطالب اسرة النادى الاهلى من خلال البيان مطالب تعبر عن هيكلة الادارة بالنادى وجلب من هم جديرين بقيادة النادى فى تلك الفترة الحرجة والتى اذا طال استمرارها قد يدرك النادى الهبوط دون شك .. استقالة اعضاء المجلس أصبح واقع وعقد جمعية عمومية طارئة لاختيار مجلس توفيقى خيار اوحد انقاذ الفريق الاول خيار الاقطاب وقدامى اللاعبين واسرة النادى الاهلى توفير الدعم المادى والفنى يصب بان المجلس الحالي يعاني كثيراً فى ظل الإجور البسيطة لإستثماراته والتى يجب أن يتم المراجعة لها بالمقابل نجد بعض التصريحات التى تسمي البعض من اللاعبين بالتقاعس والكل يعلم أن الفريق به لاعبين اصحاب امكانيات كبيرة .حتى اقالة الجهاز الفنى السابق ليس لها دور في نتائج الفريق لان ما حققه الجهاز الفنى فى وجوده لم يحققه الجهاز الفنى الحالى .
نافذة اخيرة
لابد أن نتساءل هل استوفى مجلس الاهلى اجور اللاعبين المنضمين اليه حاليا حتى يحاسب المتقاعسين على حسب ما ذكره رئيس الأهلى , الكل شاهد فرقة النادى الاهلى وهى تخسر بصورة تعبر عن المدى الذي وصلت له الخلافات بالنادى الاهلى .
عموما لابد ان نعمل من اجل ان يخرج النادى من النفق المظلم فى الدورة الاولى وهو تضافر الجهود فى مباراة مريخ كوستى ورفع الروح المعنوية للاعبين وتهيئة الجو المناسب ليعود الى الانتصارات ويتحرك درجة الى الامام .
الدعوة العامة نوجهها لجميع محبى وعشاق واقطاب وقدامى اللاعبين ذلك الجسم الكبير الذى قاد كثير من المبادرات من اجل اصلاح ما افسده الدهر فى الادارة بالاهلى ولكن يجد الصدود والنكران من الذين يعشقون التشبث بالكراسى .
خاتمة
بيان من أسرة ظلت موجودة بالنادى وتعرف ما يدور بداخله وهى تتوجه بروشتة تعنى الإستقالة فى المقام الأول بعد مباراة المريخ كوستى .. نتمنى أن ينصاع الأخوة فى مجلس الأهلي لبيان اسرة النادى بتقديم الإستقالة لنتجنب هبوط النادى
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : رأي حر
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019