• ×
السبت 27 أبريل 2024 | 04-26-2024
علم الدين هاشم

الجودية فى قضية بكرى المدينة !

علم الدين هاشم

 22  0  6060
علم الدين هاشم

بهدوء
قبل يومين نشرت الصحف مايفيد بان لجنة الاستئنافات بالاتحاد العام قامت بتحويل قضية اللاعب بكرى المدينة الى اللجنة التحكيمية وهو مااثار استغراب ودهشة الكثيرين بعدما حسمت لجنة الاستئنافات فى وقت سابق هذه القضية لمصلحة المريخ بتاييد قرار لجنة شؤون اللاعبين المتعاقدين الذى قضى بصحة تسجيل اللاعب بكرى المدينة فى المريخ ! وللعلم ان اللجنة التحكيمية لن تستطيع ان تغير او تعدل من قرار لجنة الاستئنافات كما يظن البعض وانما ينحصر دورها فى حسم موضوع المبلغ الذى دفعه الهلال مسبقا للاعب بكرى المدينة وهو 800 مليون جنيه و قام المريخ بتسليمه لاحقا للاتحاد العام بعد توقيع بكرى فى كشوفات المريخ مما يعنى ان التحكيمية ستكون مجرد شاهد فى اعادة المبلغ للهلال فى حضور مندوبين من الناديين المريخ والهلال وبالتالي يتم اغلاق ملف هذه القضية نهائيا بعدما اخذت حقها كاملا من التداول والتقاضى على مستوى الاتحاد العام اما الذهاب بها الى الفيفا فهذا امر يخص نادى الهلال !
ليس هناك ادنى علاقة بين قرار لجنة الاستنئافات بتحويل ملف القضية الى التحكيمية وبتوجه الهلال بالقضية الى المحكمة الرياضية فى لوزان بعدما اصدرت لجنة الاستئنافات قرارها النهائى فى شكوى الهلال واقرت صحة تسجيل اللاعب بكرى المدينة فى كشوفات المريخ استنادا الى اللائحة المحلية والضوابط الصادرة من الاتحاد العام بخصوص تسجيل وتعاقد اللاعبين المحليين ,, ولكن مع ذلك نجد ان من حق المريخ ان يتساءل عن جدوى اقحام اللجنة التحكيمية فى امر اعادة مبلغ ال 800 مليون الى نادى الهلال بعدما صار هذا المبلغ عهدة لدى الاتحاد العام منذ اللحظة التى قامت فيها لجنة التسجيلات باكمال اجراءات تسجيل بكرى المدينة فى كشوفات المريخ ,, فاذا كان الاتحاد العام ليس لديه الشجاعة فى اعادة المبلغ مباشرة الى الهلال او ان المسؤولين فى نادى الهلال يرفضون تسلم المبلغ لاسباب يعتقدون انها تدعم شكواهم ضد اللاعب بكرى المدينة فان المريخ ليس له علاقة بهذه ( اللفة الطويلة ) بعدما اتبع كل الاجراءات القانونية الصحيحة فى تسجيل العقرب واودع المبلغ مثار القضية للجهة المسؤولة وبالتالي ليس من واجبه ان يستجيب او يمتثل لقرار التحكيمية باختيار من يمثله فى عضويتها ,, فالقانون قال كلمته ولاداعي لهذه الجودية !! كفاية ماحدث فى قضية المتمرد هيثم مصطفى التى ماتت وشبعت موت بسبب تغليب الجودية على مشروعية القوانين !
حالة استثنائية فى الزمن الغابر !
نبارك لمنتخبنا الوطنى الاولمبي الذى استطاع ان يتخطى نظيره الاثيوبي ويقف على اعتاب مواجهة منتخب جنوب افريقيا فى اطار تصفيات دورة الالعاب الافريقية والتحية لجهازه الفنى بقيادة الكابتن محمد محيى الدين الديبه والمستشار الفنى الكابتن حمدان حمد ,, مثل هذه الانتصارات على مستوى المنتخبات تظل حالة استثنائية فى الزمن الغابر الذى تعيشه منتخباتنا الوطنية عموما بسبب غياب الاستراتجيات والخطط طويلة المدى وفوق ذلك غياب الدعم الحكومي الا فى اطار ( الفتافيت ) التى يجود بها السادة المسؤولين ممن يجلسون على كرسي وزارة الشباب غير الرياضية ! الاجمل فى انتصار الاولمبي وتخطيه لهذه المرحلة من تصفيات الالعاب الافريقية انه تم على ارض استاد الابيض ووسط جماهير كردفان الذواقة لكرة القدم والتى نسعد هذه الايام بحضورها الانيق كطرف اساسي فى منظومة الدورى الممتاز ومن خلفها الوالي الرياضى احمد هارون بعد سنوات من الغياب القسرى ,, جميعهم شاركوا فى هذا الانتصار بحسن التنظيم وفن التشجيع المعنوى فالتحية لهم ولمنتخبنا الاولمبي الذى نتمنى ان ويواصل المشوار عسى ولعل ان يكون فاتحة خير لشقيقه الاكبر ( صقور الجديان ) فى 2015 .
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : علم الدين هاشم
 22  0
التعليقات ( 22 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    عالم كشا مشا 03-08-2015 06:0
    والله كنت مفتكرك صحفى معتدل وحقانى غير متعصب
    لكن اخ!!!!!
    800مليون شنو الانت بتتكلم عنها
    كمان الاتحاد ماسكها!!!!
    بكرى اصلأ كان عندكم ونهيتوا عقدو يعنى عملتليهو مخالصة ولا سجلتوهو جديد
    عشان تضعوا 800م لاتحاد
    انت معتدى على لاعب نادى اخر واذا كانت القوانين تسمح للاعب مش مشكلة بس مع احترام العقود الموقعة
    يعنى القانون واضح الفيفا بيوقف بكرى(القرية) مع الغرامة
  • #2
    سعيد لورد 03-08-2015 05:0
    اقتباس:
    (( وللعلم ان اللجنة التحكيمية لن تستطيع ان تغير او تعدل من قرار لجنة الاستئنافات كما يظن البعض وانما ينحصر دورها فى حسم موضوع المبلغ الذى دفعه الهلال مسبقا للاعب بكرى المدينة وهو 800 مليون جنيه و قام المريخ بتسليمه لاحقا للاتحاد العام بعد توقيع بكرى فى كشوفات المريخ))

    الثابت أن بكري المدينة استلمت من إدارة الهلال مبلغ 800 مليون جنيه مقابل تجديد عقده مع الهلال.

    فكان ينبغي على بكري المدينة أن يعيد المبلغ إلى إدارة الهلال بعد أن غير رأيه
    و لكن يتضح مما ذكرته أنت يا استاذ علم أن بكري المدين احتفظ بالمبلغ بناء على طلب المريخ الذي أقحم نفسه في القضية و قام بإرجاع المبلغ إلى الاتحاد العام.
    ما يؤكد علم المريخ بأن بكري أبرم عقد مع الهلال و استلم مقابل العقد مقدما.
    فهنا الأمر يختلف فلن تكن التحكيمية مجرد شاهد على أن بكري أعاد المبلغ للهلال
    و امتنع الهلال عن الاستلام .
    بل أن محاولة إعادة المريخ المبلغ للهلال بدلاً عن بكري المدينة ستكون بينة قاطعة على سوء نية المريخ وعلمه المسبق بوجود عقد.
    ما يدعم قضية الهلال ليس فقط ضد بكري بل ضد المريخ أيضاً.
    و كان الأحوط على المريخ أن يطلب من بكري أن يعيد المبلغ بنفسه إلى الهلال أو إلى الاتحاد في حالة رفض الهلال الاستلام.
    إذن المريخ لديه علاقة وطيدة بالقضية ( اللفة الطويلة )
    بل طرف أساسي فيها لأنه لولا المريخ لمانكث و نكص بكري المدينة عن عقده مع الهلال
  • #3
    Mamoun 03-08-2015 04:0
    طيب يا سيد علم بنفس هذه الشفافية والحقانية بخصوص العقرب لازم تحلل ليننا إحالة اللاعب الى لجنة الانضباط بسبب ضربه لحكم مباراة أهلي شندي بالبونية أمام الكاميرات لان الواقعة اهم من قرار التحكيمية فيما يخص دفع أموال الهلال ، لانها واقعة أخلاقية وتربوية تهم الصحافة والمجتمع السليم
  • #4
    بشيرالرفاعي 03-08-2015 04:0
    طالما الاتحادالعام يرفض اي اجراء تم خارج مكاتبه له علاقة بتسجيل اللاعب لماذا قام باستلام المبلغ أصلا من المريخ وهو يعلم ان هذا المبلغ جزء أساسي في عملية التسجيل ، هل سلم الكاردينال المبلغ لبكري عن طريق الاتحاد حتي يتحمل مسؤولية ارجاعه و حتي المريخ نفسه لم يكن مسؤولا بل كان علي بكري ان يحمل المبلغ برفقة اثنين شهود عدول ( محامين مثلا) و يذهب الي الكاردينال ليسلمه ماله فان رفض استلامه في وجود شهود يكون الحق عليه و يبقي المال أمانة بطرف بكري .
    سوْال يا أستاذ هل إجراءات التسجيل و الضوابط آلتي يفرضها التحاد العام أخذ عليها موافقة الفيفا مسبقا ام لا حتي تكتسب الشرعية ان كانت الإجابة نعم فليس للهلال اي حق و اذا كانت الإجابة لا فالهلال الف حق و علي التحاد العام ان يبل راْسه و اري ان لا عقوبة علي المريخ و لا علي اللاعب لأنهما التزاما بالضوابط المروضة والسارية من قبل الاتحاد العام
  • #5
    BADRUDEEN 03-08-2015 03:0
    يا سيدى العزيز ما تقول المريخ ما ليهو علاقة . ابتداءا ايه اللى يخلى المريخ يعيد قروش الهلال للاتحاد . و ايه اللى يخلى الاتحاد يستلم قروش من المريخ .. و ليه بكرى المدينه الذى تسلم المال من الهلال ما يرجعه لمن دفع له .
    فهمت حاجة و لا اعيد
  • #6
    عاشق الهلال 03-08-2015 02:0
    الأحد, 08 مارس 2015 01:35



    * بعض الصحف الزرقاء نشرت تفاصيل أدعت أنها جاءت في تقرير الحكم صديق الطريفي الذي أدار لقاء المريخ وأهلي شندي.. وأكثر من ذلك حددت هذه الصحف العقوبات التي ستوقع على فلان وفلان من الإداريين.. وإيقاف اللاعب أيمن سعيد، وإيقاف اللاعب بكري المدينة لمدة عام.. و.. و..

    * تقارير الحكام سرية لا يعرفها أي شخص.. وحتى أحمد النجومي القيادي في لجنة التحكيم أقسم بأنه لم يطلع على تقرير الحكم، وقال إنهم وبنص القانون غير معنيين به، فالتقرير يسلم للاتحاد وتنظر فيه اللجنة المنظمة.. وكلامه هنا سليم 100%

    * والسؤال من أين عرفت الصحف فحوى تقرير الحكم لتسرد كل هذه التفاصيل وتحدد اسماء الإداريين واللاعبين الذين وردوا في التقرير وأكثر من ذلك تحديد العقوبات؟!

    * إذا افترضنا صحة ما ورد على الصحف عن فحوى تقرير الحكم فهذا يعني انتفاء جانب السرية.. وبالتالي إذا وجدت اللجنة المنظمة تطابقاً حول ما نشر على بعض الصحف الزرقاء مع ما جاء في التقرير وتأكد لها انتفاء جانب السرية التي يفرضها القانون.. فعليها الأخذ فقط بنتيجة المباراة وبطاقاتها الملونة والتحفظ على أي إضافة في التقرير نشرتها الصحف لأن انتفاء السرية يعتبر خرقاً للقانون وخرق القانون يبطل التقرير..

    * انتفاء جانب السرية في التقارير الرسمية الحساسة يعني عدم الأمانة في هذا العمل.. بشغفه وجنحه للتشفي في المريخ ومنسوبيه ولاعبيه.. مما يفتح الباب أمام اتهامات عدم الأمانة حتى في فحوى التقرير نفسه، وهذا يقود لتضخيم المشكلة وتفاقمها لتتحول إلى أزمة خطيرة.. وبالتالي لا ينبغي للجنة المنظمة قبول أي تقرير سري تسرب معلوماته لصحف عدائية تستهدف أحد الكيانات..

    * التطورات الأخيرة بين المريخ والتحكيم وما حدث في شندي ينذر بشر مستطر يمكن أن ينسف الموسم كله..

    * واعتقد إن تصريحات القيادي بلجنة التحكيم التي استفزت الكيان المريخي لم تكن موفقة وفاقمت الموقف كثيراً..

    * قيادي لجنة التحكيم استفز أهل المريخ لأنه تدخل في الشأن الفني لفريق المريخ وألمح ساخراً من حارس مرمى المريخ وخط هجومه..

    اعلاه ما خطه يراع موهبة الصحافة السودانية وفلتة الصحافة الرياضية العالمية مامون ابو شيبة واهم ماورد بالمقال موضوعين الاول خاص برجال القانون والتشريع للاستفادة من القاعدة القانونية التى نال مامون براءة اختراعها وفحواها ان انتفاء السرية يعتبر خرقا للقانون وان خرق القانون يبطل التقرير ( ما شاء الله مشرع مكانه لجنة التشريع بالكونجرس) ،،، الموضوع الثانى خاص باللجنة المنظمة والتى سبق ان اجازت طرد الشرطة التى استفزت المريح وعليها العمل على توفير جهاز بديل للحكام الذين استفزوا المريخ ،،،،، اخيرا ولمصلحة السودان لماذا نعتقل رجل بكل هذه الملكات فى رئاسة تحرير صحيفة صفراء ونحرم الانسانية من ابداعاته !!!
       الرد على زائر
    • 6 - 1
      سعيد لورد 03-09-2015 09:0
      الأخ الكريم عاشق الهلال:
      دعني اختلف معك فيما كتبته

      ( ان انتفاء السرية يعتبر خرقا للقانون وان خرق القانون يبطل التقرير )

      إن إفشاء التقرير على فرض صحته يُعِّرض المفشي للمساءلة
      دون أن يؤثر ذلك على التقرير.
      إن تقارير الحكام بشأن المباريات تختلف عن التقارير الطبية أو الجنائية.
      لسبب بسيط أن مباريات كرة القدم يشاهدها الجمهور من داخل الملاعب أو عبر شاشات التلفاز و بالتالي فإن تقرير حكم المبارأة يتعلق بوقائع مشاهدة.
      و طالما أن هناك لوائح و ضوابط للمخالفات وعقوبات منصوص عليها في القوانين بشأن إساءة السلوك فمن البديهي أن يضمنها الحكم في تقريره و بالتالي فمن حق أي صحفي أو مشاهد أن يتوقع أن يضمن الحكم في تقريره الواقعة المشاهدة مثل الاعتداء على الحكم ضرباًأو غيرها من السلوكيات السالبة.
      و من حق أي كان من كان ملم بقوانين اللعبة أن يتوقع الحد الأدنى للعقوبة المنصوص عليها في القانون.
      فإن توقعت أنا كصحفي أن حكم المباراة كتب في تقريره أن زين الدين زيدان نطح ماركو ماتيرازي و تم طرده.
      فهل يعد هذا التوقع من قبل الصحفي دليل أو قرينة على أن حكم المباراة افشى السرية و بالتالي فتقريره يعتبر باطل و ما بني على باطل فهو باطل؟!!!!
      فإذا كانت الأمور تسير على نحو ما ذكرت
      فمبدور جمهور أي نادي أن يحدث فوضى لإنهاء المباراة متى ما تبين لهم أن فريقه لا محالة خاسر، و من ثم يعلنون عبر الصحف أن الحكم ضمن في تقريره أن جمهور النادي الفلاني أحدث فوضى و تم اعتبار النادي مهزوم صفر / 2 مع فرض غرامة مالية عليه ..
      و يكون مدخلاً للطعن في التقرير لانتفاء السرية ما يعد خرقا للقانون و خرق القانون يبطل التقرير.
    • 6 - 2
      الصواعق 03-09-2015 04:0
      وماذا عن حكم مريخ الفاشر الذي لم يشير في تقريره الى الاحداث ولم يراها.. لقد تم تهديده تهديدا خطيرا ان كتب وعندما لم يكتب فحسب وعدهم سلموه ثمن سكوته ولديهم ايصال استلام الرشوة يستعملوه في مبارياتهم القادمة التي يحتاجون فيها لحكم مضمون وقوفه معهم.. لذا عندما رفض حكم شندي الرشوة والتهديد فلا بد له من يطلع الصحافة الرياضية ليحفظ حقه القانوني وأمان له من الاستغلال مستقبلا وأمان له من التهديد لان حدوث اي شيء لا سمح الله له سيعرف المجتمع من اعتدى عليه...ولن يفلت من العدالة.. ان ابلاغه بمحتوى التقرير للحصافة - ان حدث - هو حماية له من الاستغلال او العدوان مع استرداد حقه وكرامته في الاساءة والضرب.. وهذه اسباب مبررة بقوة ان ماذكره ابوشيبة لا اساس له في القانون وفي تسليم التقرير لجهة تعتبر غير محايدة من يضمن انها بعدم حياديتها ان لا تعاقب من اعتدى عليه وتهضم حقه؟؟؟
      ثانيا رسالة الى ابو شيبة.. ان هذه التبريرات الفطيرة والتي لا تستند الا الى العصبية هي اساس كل البلاء واي اقتناع بها من جماهير المريخ يعطيهم الاحساس بالظلم واخذ حقوقهم بالقوة... نتيجة لهده القوة وما يترتب عليها من اجداث فان كل ذنوبها سيتحملها ابوشيبة امام المولى عز وجل؟؟؟ أبو شيبة هل يستحق المريخ بسببه ان تخسر آخرتك... انها مجرد كرة قدم وترفيه .. ان لم تقل خيرا فاصمت.. لانك بهذا الاسلوب تشيع الفتنة والبقضاء وكله مسجل في الميزان...خم وصر يا ابوشيبة وكابو ومزمز... اللهم فاشهد فانهم لا يفعلون ذلك بجهالة ...
  • #7
    Ali yas 03-08-2015 01:0
    بصراحة أنت صحفي في طريق غير صحيح، سؤال معكوس : ما رأيك اذا كان الفعل هذا( المتسبب ) هو الهلال ضد المريخ ومرجان هل تكتب وتطبل كهذا حرام عليك ، الحين قلتم كشف الأهلي شندي زايد ألعام الماضي كشف المريخ زايد وعضانكم طرشة ما هذا ؟؟؟
  • #8
    ابوقصي 03-08-2015 11:0
    عزيزي علم الدين هاشم تقنعون انفسكم واقنعتو اتحاد معتصم جعفر بان تسجيل بكري صحيح ولايوجد علية غبار وياريت تقنعو الاتحاد بان لايفرض عقوبة علي بكري بضربة للحكم والتلفظ بالفاظ نابية لانو انتو اسياد البلد والاتحاد وكل حاجة يااهل المريخ والهلال سياتي بحقة باذن الله
  • #9
    بكرى النيلين 03-08-2015 11:0
    الاخ الصحفى علم الدين
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا من المداومين على قراءه كفر ووتر من الغلاف للغلاف كما يقال
    اتابع كتابات كل الصحفين وقليلا ما اعلق عليها سوى للكاتب الظريف الحريف محمد عثمان الجعلى لاسباب احتفظ بها لنفسى..
    اليوم وبعد ان قرات مقالك قررت ان اعلق عليه بعيدا عن العصبيه والانتماء
    اولا انا هلالابى وافتخر بذلك...للعلم
    ثانيا اعرف انك مريخابى وهذا من حقك...ولكنك صحفى..عليك بخلع جلباب المريخ عندما
    تكتب اوتعلق على شى مع المامك بكل صغيره وكبيره فى القانون الدولى..
    اولا الاتحاد السودانى يتبع لللاتحاد الدولى وهو الجيهه المسؤوله عن كل الاتحاد التابعه له
    فى العالم ...صاح...طيب
    على ذلك ما يقره الاتحاد الدولى يسرى على كل الاتحادات بما فيها السودان
    وماقضيه اللاعب زكريا بين الاهلى والزمالك تخفى عليك ان كنت تواكب الاحداث كصحفى
    فالقضيه واضحه الا ان تلعب تحت الطاوله كقضيه البونيه الشهيرة
    تمنياتى لك بالتوفيق والحياد فيما تكتب ونتمنى ان يواصل فريقا الهلال والمريخ التقدم
    للامامفى البطوله الافريقيه الكبرى
    ولك التحيه وعفوا ان اثقلت عليك...
  • #11
    الكردفاني 03-08-2015 10:0
    لك التحيه الاخ علم
    ما دام ان المريخ ليس له دخل لماذا قام بسداد ال 800 الف .. هذا المبلغ يجب ان يسدده اللاعب حتى يكون المريخ خارج الصوره .لكن بسدادهم للمبلغ هذا اعتراف ضمني بحقوق الهلال تجاه اللاعب ، وحتى لو كانت اللوائح الداخليه تمنع تسجيل اللاعب لكن اخلاقيات الرياضه التي تعتمدها الفيفا تمنع تتدخل المريخ في الصفقه
  • #12
    عاشق الهلال 03-08-2015 10:0
    عند اطلاعى على العنوان سألت نفسى ،، يا ربى ياتو قضية من قضايا بكرى المدينه التى يقصدها اساتذنا علم !!! هل هى قضية التسجيل لناديين !!! هل هى قضية الشاب الذى قام بكورى بتهشيم زجاج سيارته وتحدثت كل الصحف الصفراء عن هلاليته لتعود متلفعة بالليل والصمت عندما اكتشفت انه مريخى رضع التعدى من ثدى الفريق !!! هل هى قضية اساءته وزميله المصرى للحكم فى نهاية الشوط الاول فى مباراة الاهلى !!! هل هى قضية الاعتداء بالبونية التى وجهها للحكم عند نهاية مباراة شندى !!! بعد الاطلاع على المقال وجدت الاستاذ وعكس ما توقعت اهمل احدث واسخن القضايا وتناول اقدمها وهى توقيعه لفريقين وعليه اجد نفسى مضطرا لترك القضايا الساخنة والتعليق على القضية المعلبة والتى اثارها الاستاذ واكتفى بطرح اقل ما يمكن من اسئلة علّى اجد ردا شافيا من الخبير علم وهى 1- الا يعنى قيام المريخ برد المبلغ للاتحاد بان المريخ يعلم فعلا بان اللاعب قد وقّع وقبض !!! ،، 2- ما هى الصفة التى قام بها المريخ برد المبلغ للاتحاد !! هل كان المريخ طرفا فى التعاقد بين الهلال واللاعب !!! ،،، 3- ما هى الصفة التى قام بموجبها الاتحاد باستلام المبلغ وماذا سيقول الاتحاد للهلال عند تسليمه المبلغ ،،، الغرض الرئيس يا سيدى الكريم ان اتحاد الغفلة يحاول المراوغة وكسب المزيد من الوقت اذ انه يعلم ان الكاس والفيفا لن تتدخل الا بعد استنفاد كافة مراحل التقاضى الوطنى وبالتالى فان الافوكاتو مجدى يسعى لبدء مرحلة جديدة من التقاضى ولا نستبعد ان يستكملها بتحويل الامر برمته لمحكمة العمد ،،، المشكلة الرئيسية ان الود بكورى طبق المثل البيقول ساعدوه فى قبر ابوهو دس المحافير فكلما قام الاتحاد بالتستر على قضية يصر الود بكورى على الدخول فى قضية اخرى وما زلنا فى انتظار مراحل تقاضى تهشيم الزجاج وضرب الحكم ونرجو الا تطالب الجاهير المريخية بتغيير لجنة الانضباط اذا احست بان قراراتها لا تتناسب والمزاج الاصفر والاحمر وعندها سيتم التغيير واصدار بيان باحتواء الامر ودستور يا اولاد ماما
  • #13
    عبدالقادرقسم الله 03-08-2015 10:0
    شطب هيثم من الهلال كان بسبب تمرده ولو رجعت لارشيف مقالتك ستجد اطنابك في في مدحه وسؤالي لك باي منطق بستلم الاتجاد الاحمر هذا المبلغ لولا الفوضى التي يعيشها اتحاد الوالي مع العلم ان تسجيل نكري تم قبل اتتهاء عقده مع الهلال
    تخريمه:طالما الاجراءلت صحيحة يا استاذ الحودية فوق ام كم؟
  • #14
    ابو محمد 03-08-2015 09:0
    يا علم، والله دايرين تكتبوا بس، عقرب إليه اللجاي تقول عليه هو العقرب كان نافع ماكان نفعك مع النمور.

    حتى قون العقرب في عزام كان بمساعدة من باسكال، الذي بدلا من أن ينغض على كورة بكري المرسلة إلى القون إنقض على حارسه وحال دونه ودون الكورة التي لم تكن قوية حتى تتجازو الحارس.
  • #15
    السر الجعلي 03-08-2015 09:0
    استهل المداخل مقتبساً النص( فالقانون قال كلمته ولاداعي لهذه الجودية ).. اتفق معك أستاذي في جبن الاتحاد العام بل أزيد محاباته المفضوحة للمريخ .. طلبت محكمة لوزان كل المستندات الخاصة ببكري المدينة من الاتحاد فكان رده أعطونا فرصة لمعالجة الموضوع وديا .. كهلالابي اتمنى أن يرسل ما لديه من مستندات لمحكمة لوزان لنرى أي قانون سيطبق (القانون العرفي الذي سنه الاتحاد العام والمخالف لقانون الفيفا أم قانون الفيفا .. الاتحاد العام خايف على ضنبه عشان كده بيماطل ..
  • #16
    عثمان الطاهر 03-08-2015 09:0
    الحكاية مش حكاية فلوس الحكاية حكاية روح رياضية سمحة
    اين خيانة العهد من الخلق الرياضي
    يا احي الواحد لو خطب ليه واحدة ما بصح ان تخطبها انت ايض كما قال الرسول صلى الله عليه و سلم
    بعدين المريخ دخلوا شنو في القضية
    لان ما حدث يشبه اخلاقه
    اما الهلال فنحن نصر ان يكون بكري..... وهو فعلا مبروك عليكم و يشبهكم فولة و انقسمت نصفين.... عظة و عبرة لغيرو حتى ينصلح حال الرياضة فهمت او اعيد ثاني
  • #17
    وطن ممحون 03-08-2015 08:0
    ما قلنا ليكم من أول يوم تسجيله إنو بكرى دا لن يغير من أمركم شيئا ولن ينقص الهلال مقدار حبة من خردل وها هي الاجابات جاءتكم تترى في عدة مباريات حتى الان ولو عاوزين تبرروا الفشل دا بأنه لم يأخذ حظه من الوقت للانسجام فهذا قول مردود فهو مثل تراوري وغيره ممن تغولت على الهلال بأموالكم لن ينفعكم بل قد يكون مصدر قلق وضرر لكم. بعدين دا ولد قليل أدب ويفتقر الى الخلق السوي وقد ساء خلقة اكثر منذ أن جاءكم وهذا دليل عدم ارتياحة. نفسيات يا علم الازرق دا عنوان هدوء وراحة بالوالاحمر عكسه تماما عنوان حسد وحزن وغم. ربنا يلطف
  • #18
    ابو قصى الدمام 03-08-2015 08:0
    و ما دخل المريخ فى المبتدأ و المريخ ليس طرفا لماذا اقحم نفسه فى تسليم الميلغ نيابة عن بكرى كان على بكرى اعادة المبلغ بنفس الطريقة التى سلكها عند استلام المبلغ و تسليم المبلغ عبر المريخ يدين المريخ و يعنى علمه بوجود عقد سابق مع الهلال و هذا الاجراء مجرد اثبات الحالة.
  • #19
    ِجاد 03-08-2015 07:0
    اصبر الخبر اليقين هو ماسوف تشهده ويفجعك وليس ما تتنبأ به وتتصوره. بكري بجري وليس العقرب وهو الاسم الذي ابتكره مزمل قدوتك ما فتئت تكرره في غير ما وعي وفي غير ان تفكر في لقب اخر بل اكتفيت في ترديد ببغائي ممل لما يقوله مثلك الاعلي الاصغر سنا. عجبي
  • #20
    ابايزيد علي 03-08-2015 07:0
    لماذا لم تقل اخي علم الدين
    ان جمال الوالي او المريخ اخطأ خطآ كبيييييييرآ عندما سجل ﻻعبآ هﻻليآ او لنقل ﻻعب الهﻻل دخل فيه طرفآ
    ودفع له مبلغآ من المال) الصحفي مفروضتكون عنده كلمة حق حتى لو على ابيه!!!!
    اما اللجان التحكيميه خلوها لتعثو في اﻻرض كما عودتنا وعليكم انتم ان تقولو كلمة حق!!!
  • #21
    حسن حلفا 03-08-2015 07:0
    بالفهم البلدي انا اشتريت بضاعة من بكري المدينة بي 800 مليون (وهي كورتو المكهربة) ...وقام وقع علي العقد ...يقوم يجي واحد اسمو طواااالي يقول لي بكري انا شتريت منك بضاعتك بي 3 مليار ؟؟؟ ويقوم طوااالي يمشي للقاضي يديهو 800 مليون يقول ليه دا حق حسن حلفا (كان اشتري المدنية المكهربة) ,,,,,يا علم يا اخوي نتكلم هنا عن الفساد في الرياضة وافساد اللاعبين وافساد اللعبة !!!فهمت ؟؟؟ فيفي عبده تحارب الفساد ...ولا تقبل بالمال الفاسد لشراء المدينة المكهربة ,,,فهمت يا عمو علم ؟؟؟؟
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019