• ×
الجمعة 29 مارس 2024 | 03-27-2024
موسى مصطفى

غارزيتو طلع صيني ..دايرين برهان!!

موسى مصطفى

 0  0  1415
موسى مصطفى
هدد المنتخب الغاني بالانسحاب من ارضية ملعب استاد باتا في حالة تعرضه لاي نوع من انواع الظلم في مباراته اليوم امام (غينيا راجندر) في مواجهة اليوم و احساسه باي نوع من الاستمالة لطاقم التحكيم تجاه البلد المستضيف كما حدث في مباراة تونس .
غانا و نجومها رفضوا بشدة اي نوع من انواع المحاباة ومارسو ضغوطات على الكاف ورفاق حياتو مهددين بافشال البطولة التي حظيت باهتمام بالغ .
غانا لا تريد ان تكون ضحية جديدة لسيناريوهات رفاق راجندر باسادار اليوم .
النجوم تخشي من التلاعب باسمها و ترفض ان تكون وجبة طرية لاولاد راجندر اليوم لانها تعلم تمام العلم ان التحكيم الافريقي ضعيف امام ابناء البلد ويخشي صيحات الجماهير حتى لو كان نزيها (200%) لان صيحات الجماهير ترعب الاسود دعك من البشر !!
الاتحاد التونسي اطلق تصريحات نارية و اكد بانه سيسحب اندية من المشاركات الافريقية ولن يشارك في بطولات تدار خلف الغرف المظلمة ولن يقبل بان يلعب في بطولة يكون البيع و الشراء فيها على عينك يا تاجر كما خرجت صحف الامس .
تصريحات الجريئ ورفاقه مسمار في نعش التحكيم الافريقي الذي اصبح الجسد الهش في تكوين الكرة الافريقية .
الكاف حدد اليوم الخميس آخر يوم من مهلته للاتحاد التونسي قبل ان يخرج عقوبات حرمانه من تصفيات كان 2017 ولكن الاتحاد التونسي قال في تصريحات على لسان مسئوليه (نحن تونس) نفضل نموت واقفين افضل لنا من الانتصار راكعين .!!
تصريحات هزت كل المتابعين و اكدت بان الكاف يجب ان يراجع قراراته و بالاخص خيارات الحكام حفاظا على بطولاته من الانهيار حتى تصبح سلعة جاذبة للاعلان العالمي و القاري !!
اسلوب التركيع و الترهيب مرفوض وهو لا يجدي وعلى حياتو و زمرته الاعتراف بالاخطاء لتي اغتالت تونس و التي حذرت غانا من تكرارها اليوم و الا فانها ستنسحب من امام غينيا ولن تلعب حتى المركزين .
ما حدث رسالة و ما اطلقته غانا رسالة جديدة كيف سيتعامل معها الكاف الذي يهدد تونس وينسي تصريحات الغانيين التي وصفت الحكام الافارقة بالمرتشين و المنحازين لغينيا
عزام التنزاني خسر من بوسكو الكنغولي لكنه حقق فائدة فنية كبيرة بلعب ست مباريات افريقيى قبل مباراة المريخ بجانب مباريات الدوري المحلي الذي يتصدره .
مدرب المريخ مطالب بالواقعية في مباراة عزام و الا فانه سيفقد ورقة الترشح من دار السلام.
غارزيتو طلع صيني !!
مع الهلال حقق 7 تعادلات !!
بدأ مع المريخ بتعادل مع الاهلي و تبقت له (6)
دايرين برهان ..
القصة ما شطارة ..القصة درهم حظ !!
مدرب يبعد كل يوم ست لاعبين كيف يحقق الفوز
غارزيتو بيخسر الشوط الثاني اذا فهو ليس بمدرب !!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : موسى مصطفى
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019