• ×
الإثنين 29 أبريل 2024 | 04-28-2024
محمد كامل سعيد

سلحفائية قاتلة..!!

محمد كامل سعيد

 4  0  2220
محمد كامل سعيد
* من المنتظر أن ينظر اتحاد الكرة، وتحديداً لجنة الاستئنافات، اليوم تظلم الهلال ضد قرار لجنة غير الهواة المتعلق بشكوى النادي ضد "بكري المدينة".. وكالعادة لا أحد يعرف السيناريو الذي سيخرج به الاتحاد من هذه الإشكالية..!!

* تعودنا التعامل (السلحفائي) من جانب الاتحاد في جل القضايا والشكاوى التي يتم وضعها على طاولته، في حين أنه ـ أي الاتحاد ـ يتعامل في بعض المواضيع (فُريرة) ويعلن قراراته بسرعة خاصة في الأمور المتعلقة بالأندية الصغيرة..!!

* القضايا المهمة، على شاكلة شكوى المريخ ـ هيثم مصطفى، والهلال ـ بكري المدينة، لا تجد غير التجاهل والتأجيل والتسويف.. وعلى طريق البيروقراطية التي تفرض نفسها على جل الموظفين بالدولة (فوت علينا بكرة) سارت قصة الثنائي..!!

* ثم يخرج علينا مسؤول المنتخبات الوطنية بتصريح غريب فحواه نية الاتحاد إعادة "هيثم مصطفى" كقائد للمنتخب الأول.. ولعل إحساس المسؤول إياه ومعرفته بالسطحية التي يتعامل بها جل الإعلام أوهمته بأن إثارة تلك القصة سيلهي المتابعين..!!

* وعملياً أعتقد أن الرجل نجح في مسعاه بعدما انشغل جل الزملاء عن قضية "هيثم" وشكوى المريخ والتي ظلت تدور في أدراج الاتحاد لشهور وشهور مرة بسبب غياب السكرتير ومرة لسماع الشهود وغير ذلك من عبارات التنويم المختلفة..!!

* في اتجاه آخر رفضت لجنة اللاعبين غير الهواة شكوى الهلال ضد "بكري المدينة" وظلت تماطل وتتهرب من تسليم الأزرق قرار رفض الشكوى وبعد مطاردات متواصلة كتبوا الرد وسلموه للنادي صاحب الشكوى..!!

* الهلال دفع باستئناف للجنة المختصة رافضاً قرار غير الهواة التي ينتظر أن تعقد اجتماعها اليوم للنظر في التظلم والشيء المتوقع رفض الاستئناف وبداية مرحلة جديدة من المماطلة في تسليم الهلال قرار الرفض.. وهكذا دواليك تستمر الرواية القاتلة..!!

* حتى موضوع البث التلفزيوني وتحديد القناة الناقلة تحول إلى (لوغريثم) أصاب قادة الاتحاد بالحيرة بدليل التأجيل المتواصل لتحديد القناة أو القنوات التي ستقوم ببث المباريات ولا يزال الجدل مستمراً حول هوية البث وما إذا كان حصرياً أو مفتوحاً..!!

* وتبقى القضايا الحيوية المهمة والملحة التي تحتاج لسرعة التدخل واتخاذ القرار السريع بالطريقة القانونية المثلى هي صاحبة الحق في التعامل السطحي من جانب اتحاد الكرة ولجانه المختلفة..!!

* وفي القصص المتعلقة بالتنظير والشوفونية و(الكلام الساكت) وغيره فاننا بالتأكيد سنجد قادة الكرة يتفردون وتتصدر صورهم وتصريحاتهم جل الإصدارات ربما لأن الأمر ساعتها يبتعد عن المهنية والاحترافية والشفافية ويرتدي ثوب الاستعراض..!!

* اقترب موعد قرعة الممتاز ولا أحد يعرف مصير المتأخرات المالية طرف القنوات التي سبق لها نقل البطولة، واسم الناقل الجديد في علم الغيب، وكذلك حقوق الأندية والمشاكل التي اعترضت النقل في الموسم المنصرم تبقى في مكانها ولا جديد..!!

* تخريمة أولى: الباب البيجيب (الهواء) ـ أي الريح ـ يبقى قابلاً لـ(الانسداد) من جانب قادة الاتحاد الذين يعتقدون ـ وهماً ـ إمكانية ترضية جميع الأطراف بتلك السياسة..!!

* تخريمة ثانية: عندما يداهمنا الزمن دائماً ما نلجأ لـ(الكلفتة) وتأتي القرارات في غير محلها وذلك يمهد لإعادة وتكرار ذات سيناريوهات الفشل التي سكنت ديارنا..!!

* تخريمة ثالثة: إذا فتح الله على أحد منتخباتنا أو فرقنا بالتقدم إلى الأمام فمن الطبيعي أن يسأل أحدهم: إيه (جدّ)..؟!! وهو بالتأكيد يكون لا يدري بأن باب (الحيطة) (انسدّ)..!!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : محمد كامل سعيد
 4  0
التعليقات ( 4 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    الرايق 01-07-2015 03:0
    اين عاشق الهلال أم ان تعليقاتو فقط عندما ينتقد الكاتب المريخ والغالي الوالي اين الموضوعية يا عاشق الصفر
       الرد على زائر
    • 1 - 1
      النقر جا 01-08-2015 04:0
      شوف ليك اسم تاني غير رايق دي لانه شكلك مقلقل شديد خلاص من الهلالاب
  • #3
    الرايق 01-07-2015 07:0
    كما انتقدنا بعض مقالاتك فاننا نشيد ونثني علي الموضوعية والنقد البناء الذي مارسته في مقالك اليوم مزيد من التوفيق
  • #4
    وليد علي 01-07-2015 06:0
    يا سلااااااااااااااااااام يخ متعة وموضوعية
    والاهم من كدة
    (مطبلاتية) مافي الليلة هههههههههههه
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019