• ×
الجمعة 7 مايو 2021 | 05-06-2021
محمد احمد سوقي

لا تراجع عن قرار مجلس الهلال التاريخي بتحديد مبالغ اعادة التسجيل

محمد احمد سوقي

 11  0  2482
محمد احمد سوقي
الشارع الرياضي
محمد أحمد دسوقي

اللاعبون الذين عذبوا الجماهير وخذلوها في المباريات الحاسمة لا يستحقون أن يدفع لهم الهلال المليارات..!!
الهلال يحتاج لدعم صفوفه بالمواهب الشابة ومحترفين من العيار الثقيل لاعادة البسمة لجماهيره
× قال رئيس نادي الهلال في لقاء الاذاعة الرياضية ان مجلس الادارة قد وصل لتحديد المبلغ المناسب والمجزي لكل لاعب من الذين تنتهي فترة قيدهم في شهر نوفمبر القادم وان هذا التحديد قد تم بناء على تقييم اللجان الفنية لمستوى اللاعبين والمبالغ التي يستحقونها واكد الرئيس ان هذا القرار غير قابل للنقاش او المساومات او التفاوض لانه نهائي, فمن يقبل به من اللاعبين سيواصل مسيرته مع النادي ومن يرفضه من حقه اللعب لأي نادي آخر..!
× وقد تطابق هذا القرار مع الرأي الذي طرحته بعد خروج الفريق من البطولة الافريقية والذي طالبت فيه بعدم التجديد لأي لاعب تراجع مستواه وفقد القدرة على العطاء وناشدت مجلس الادارة باسقاط كل العناصر التي تسببت في هزائم الفريق باستهتارها وضعف قدراتها وناديت بضرورة تكليف اللجان الفنية بالبحث عن المواهب التي تدعم صفوف الفريق وتجدد دمائه منذ الآن بعد ان دخل الفريق مرحلة الشيخوخة
× ان هؤلاء اللاعبين الذين عذبوا الجماهير وسببوا لها الألم والاحباط بخذلانها في كل المباريات الصعبة والحاسمة والتي تجرعوا فيها مرارة الهزائم المذلة والقاسية لا يستحقون ان يدفع لهم الهلال المليارات وهم الذين لم يقدموا له سوى الخيبة والفشل خلال الثلاث مواسم الماضية, فالذين يدافعون عن هؤلاء اللاعبين وحقهم في الحصول على مئات الملايين لا يريدون مصلحة الهلال الذي يحتاج حقيقة لدعم الفريق بالدماء الحارة ومنح الشباب الموهوب الجالس على دكة الاحتياطي امثال ميدو ووليد علاءالدين واطهر وسيدي بيه فرصة الدفع بالهلال بقوة نحو منصات التتويج بقدراتهم الكبيرة ولياقتهم العالية وحماسهم ورغبتهم في اثبات وجودهم والدخول الى عالم الشهرة والنجومية خاصة وانهم يتحرقون شوقاً لارتداء شعار الهلال والدفاع عنه بكل ما يملكون من قدرات بعد ان ظلوا لفترة طويلة خارج التشكيلة لأن الأجهزة الفنية تعتمد على أسماء انتهى عمرها الافتراضي وفقدت القدرة على اسعاد الجماهير بتحقيق الانتصارات والبطولات ولذلك لابد من احداث تغيير كبير في صفوف الفريق حتى يستعيد قوته وروحه في الموسم الجديد..
× وبما انني أول من نادى بغربلة الفريق وابعاد كل العناصر التي فقدت صلاحيتها بعد الهزائم المذلة والخروج المهين من البطولة الافريقية امام مازيمبي وفيتاكلوب فانني سأقف بقوة مع قرار تحديد سقف للمبالغ التي ستعطى للاعبين المفكوكين لأن الهلال لم يقصر معهم طوال مسيرتهم ولم يقدموا له ما يليق بما حصلوا عليه ولأن الهلال الذي يصنع النجوم لن تتوقف مسيرته بذهاب اي لاعب ولكن المهم ان يتركوا النادي بدون مرارات ورواسب وبطريقة فيها احترام لكرامتهم وللفترة التي لعبوا فيها للهلال..
× وعلى المستوى الجماهيري فقد وجد هذا القرار القوي والحاسم تجاوباً كبيراً وسط الجماهير بعد عمليات الابتزاز المتواصلة التي مارسها اللاعبون خلال السنوات الماضية والتي استغلوا فيها دخول المريخ طرفاً ليرفعوا أسعارهم ويحصلوا على مئات الملايين التي غيرت حياتهم وجعلتهم يمتلكون المنازل والسيارات والأرصدة دون ان يقدموا للهلال شيئاً مقابل هذه الأموال الضخمة التي تقاضوها من النادي الذي ظل يواصل الخروج من البطولات الافريقية وهي مسألة تفرض على مجلس الادارة اعادة النظر في موضوع استمرار اي لاعب لا يفيد الفريق ويسهم في تحقيق الانتصارات بقدراته البدنية والفنية فمصلحة الهلال والتي ينبغي ان تكون فوق كل اعتبار تستوجب ان يتمسك المجلس بسقف التقييم وان يستغنى عن أي لاعبين لم يعد لديهم ما يقدمونه للاستفادة من خاناتهم في تسجيل شباب يدفعون الدم حاراً في عروق الفريق ويرسمون البسمة على شفاه الجماهير بعد طويل غياب..!

امسح للحصول على الرابط
بواسطة : محمد احمد سوقي
 11  0
التعليقات ( 11 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    منتصر 09-29-2014 06:0
    للأسف كلام ما عنده قيمة
    لو كان الساحة فيها موهوبين خلي الإدارة تسجلهم أولاً وبعدين تتخلص من الموجودين
    بعدين الكاردينال لو ما قادر يجدد للاعبين جايي يعمل شنو ؟؟؟
    هو بقى رئيس عشان عقله المستنير ؟؟؟؟؟
  • #2
    ودالمهدى 09-29-2014 05:0
    كلامك درر وياريت يحصل كده بجد اللاعبين بقت مافيهم روح الهلال بقينا نشوف اشباح
  • #3
    علي يس 09-29-2014 02:0
    مقال عاقل ، حسب اعتاقدي لعيبة الفريق الحالي بعيدين جداً عن البطولات عشم ابليس للجنة ، باي باي ... يجب التركيز على الشباب ناس اطهر ومحمد عبدالرحمن و اندادهم...... يلا بلا عواجيز حدهم انتهى خلاص ايضاً فيهم الشلل والتبعية للغير " معظمهم امعة " كذلك جسم ثقيل وعقل بعيد . شكراً دسوقي على المقال الهادف من أجل مصلحة الهلال .
  • #4
    علي يس 09-29-2014 02:0
    مقال عاقل ، حسب اعتاقدي لعيبة الفريق الحالي بعيدين جداً عن البطولات عشم ابليس للجنة ، باي باي ... يجب التركيز على الشباب ناس اطهر ومحمد عبدالرحمن و اندادهم...... يلا بلا عواجيز حدهم انتهى خلاص ايضاً فيهم الشلل والتبعية للغير " معظمهم امعة " كذلك جسم ثقيل وعقل بعيد . شكراً دسوقي على المقال الهادف من أجل مصلحة الهلال .
  • #5
    أبوسامي 09-29-2014 12:0
    وعلى المستوى الجماهيري فقد وجد هذا القرار القوي والحاسم تجاوباً كبيراً وسط الجماهير .

    كيف عرفت هذا التجاوب ؟ هل أجريت استفتاء للجماهير ، أم هو كلام والسلام ؟
  • #6
    مع خالص الود 09-29-2014 11:0
    كلامك عين العقل ..

    فعلا ماذا قدم هولاء اللاعبين للهلال وجمهور الهلال .. هل نالوا كأس ابطال افريقيا حتى يطالبوا بهذه المبالغ الخرافية !!!؟
  • #8
    اسد الهلال 09-29-2014 09:0
    والله يادسوقي عندما تتحدث عن الحق لاتجارا ...فعلا كل هذا الكلام صح...ركزوا علي
    الشباب واتركوا الكوامرمنتهية الصلاحية...شعب الهلال كلو معكم وداعم قوي لهذه الخطوة الشجاعة...ولانامت اعين الجبناء...الهلال هو الكبير ماعداه مجرد اشخاص تاتي وتروح وياتي غيرها.
  • #9
    kaka 09-29-2014 08:0
    أتفق معك أستذانا في أمر تحديد مبغ مناسب كمقال هاشم مالح (قيموهم ولا تظلموهم ولا تسمحوا لهم بالمزايدة مع تقسيم مبلغ التسجيل نصف فوري ونصف مرتبات)، وأختلف معك في استخدام كلمة غربلة فهي ما اضاع السيكافابا طيلة العشرة سنوات السابقة وما نفع الهلا هو احتفاظة بعضم الفريق، لذا لا غربلة بل تغيير تدريجي يحتاج لمدرب محنك،،
  • #10
    هيثم الهبرو 09-29-2014 08:0
    صراحة قمة المنطق و الواقعية ديل نجوم من ورق ومفروض يتحدد سقف لا يتجاوزه الهلال او المريخ و كفاية مزايدات و تدمير للكورة السودانية
    الاموال اولي بيها المراحل و المدارس السنية
  • #11
    عبدالعزيز 09-29-2014 06:0
    ندعم وبشدة يا استاذ دسوقي توجه الكاردينال الذي يعمل بقوة وثقة من اجل المستقبل دون النظر لمصلحة انية او وقتية، وهذا هو الشخص الذي يحب الهلال فعلا لا قولا، كما ذكرت هؤلاء اللاعبون جعلونا نتجرع الحسرة والمرارة بهزائم كانت دليلا كافيا على سقف مستواهم الفني والبدني، حيث فقدوا الرغبة الحقيقية في الانتصارات والتتويج بعد أن قبضوا المليارات وكل ما يصرحون به هو تخدير لهذا الجمهور الوفي الذي وقف معهم وساندهم بماله ووقته وصحته وقوت عياله. لابد من تصحيح المسار والتعامل باحتراف حقيقي يعيد الامور الى مسارها الصحيح.
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019