• ×
الثلاثاء 2 مارس 2021 | 03-01-2021
محمد كامل سعيد

المدرب الجديد للمريخ.. اشاعة..!!

محمد كامل سعيد

 4  0  1738
محمد كامل سعيد
* لم يكن فشل (المعجزة) الغاني أوغستين في الكشف الطبي هو الخبر الذي يستحق الوقوف عنده كثيراً لأن الخبر الحقيقي الذي حاول المطبلاتية التحايل به على الحقيقة يتمثل في تكفل المريخ بتسفير اللاعب لإجراء فحص آخر بالامارات..!!

* يعني الجماعة ديل صاروا (ملكيين اكثر من الملك نفسه) ولم يتبقى لهم غير اتهام الطبيب الذي اجرى الاختبارات الطبية اياها بانه (هلالابي مندس) تعمد تشويه سمعة اللاعب حتى يبعده عن كشوفات الزعيم..!!

* سيسافر اللاعب وبعدها لن يتذكر احد (الخيبة) المتعلقة بالماراثون التفاوضي الرهيب الذي دار بين المجلس الاحمر والنادي الغاني والذي امتد لأكثر من عام بالتمام والكمال وتوج بموافقة اصحاب الجلد والرأس على المليون دولار..!!

* ان ما حدث ويحدث في ساحات انديتنا السودانية، خاصة المريخ والهلال، في فترات الانتقالات، سواء الصيفية او الشتوية، لن يخرج عن اطار عمل السماسرة الذين ينشط سوقهم بمعاونة المطبلاتية اصحاب النظرة النفعية..!!

* واكتشاف اصابة أوغستين ومن قبله (حامل المصباح السحري) الكاميروني بانغورا ما هي الاّ حلقات متكررة للفشل الذي يصاحب التعاقد مع الأجانب.. ولعل صحافتنا الرياضية لا تتأخر عن بيع الوهم للمتابعين بحثاً على زيادة ارقام التوزيع..!!

* الخوف ان يكون مجلس المريخ قد (شرب المقلب) وقام بدفع مقدم عقد للنادي الغاني قبل التأكد من سلامة اللاعب.. وهنا فانني لا استبعد ذلك خاصة وان المجلس تكفل بسفر الاسطورة الى الامارات لإجراء كشف آخر..!!

* نترك سوق (المواسير) ونتحول الى ساحة التدريب لأنني ضحكت من التصريح الواضح للمدرب المصري المحترم طارق العشري الذي اكد عدم وجود اي مفاوضات مريخية معه.. ولم أتعجب من ما تردد من افتراء على لسانه في صفحات الصحف..!!

* العشري، وللذين أدمنوا الفشل، لا يختلف في انضباطه مع اللاعبين عن النابي وعماد النحاس الذي عمل مديراً للكرة في عهد المصري حسام البدري واستقال بعد علمه بأن احد اعضاء مجلس المريخ يقوم بتكسير عقوبات مدير الكرة على اللاعبين..!!

* نعم اصدر النحاس اكثر من عقوبة مالية على عدد من اللاعبين بالخصم من مرتباتهم كعقاب للتأخير عن مواعيد التدريبات فعرف بالصدفة قيام احد قادة المجلس بتسليم اللاعبين المعاقبين قيمة الخصم تحت (الطربيزة)..!!

* العشري وغيره من المدربين الكبار لم يحققوا النتائج الباهرة مع اندية افريقيا المختلفة سواء عربية او غيرها الاّ بواسطة الانضباط.. ودونكم ما حدث للنابي الذي شكى بعض (التنابلة) من انضباطه وتدريباته الشاقة..!!

* تصوروا معي لو ان المريخ تعاقد مع العشري وجاء المدرب وفي أول مباراة قام بوضع بكري السفينة خارج التشكيلة الاساسية.. تصوروا معي ما سيحدث من جانب المطبلاتية.. (قولوها في سركم)..!!

* تخريمة اولى: أكد متوكل احمد على، ان ملف المدرب الجديد تم تكليف الرئيس به وفي ذلك اشارة عميقة تؤكد شروع المريخ في البحث عن بديل لبرهان ومحسن.. والاّ ما كدة..؟!!

* تخريمة ثانية: ثم عاد متوكل لـ(يشتر) التصريح ويؤكد ان للمريخ جهاز فني قدير بامكانه قيادة الفريق في الموسم القادم.. (والله ما عرفنا نفهم شنو ونخلي شنو)..؟!!

* تخريمة ثالثة: وصل عدد المدربين المرشحين لقيادة المريخ في الموسم الجديد الى ثلاثة ولا احد يدري بمصير برهان ومساعده.. وبرضو (بكرة نقعد جنب الحيطة.. ونسمع الزيطة)..!!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : محمد كامل سعيد
 4  0
التعليقات ( 4 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    امين 11-17-2014 01:0
    حقيقه واضحه المريخ يبحث عن مدرب وبرهان مغادر ومحسن موجود
    وبكره نقعد وانت صادق يا ود اي مدرب يطبق الانضباط غير مرحبا به في
    السودان
  • #2
    امين 11-17-2014 01:0
    حقيقه واضحه المريخ يبحث عن مدرب وبرهان مغادر ومحسن موجود
    وبكره نقعد وانت صادق يا ود اي مدرب يطبق الانضباط غير مرحبا به في
    السودان
  • #3
    مني اركو 11-17-2014 12:0
    عشان تصل مرحلة المعلم مزمل داير ليك مائة سنة .. انت صحفي صغير جدا حتي اصغر من فطومة حتي في الشحدة طموحك صغير يا بتاع امجاد ههههههه
  • #4
    الرايق 11-17-2014 11:0
    الناس اجتهدوا من محررين صغار الي مدراء تحرير صحف ومن ثم رؤساء تحرير وبعض منهم فتح الله عليه وصار من الناشرين وانت يا صحفي الغفلة لسع قاعد جنب الحيطة وعاوز تسمع الزيطة اللع يعينك ويشفيك
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019