• ×
الخميس 25 أبريل 2024 | 04-24-2024
محمد كامل سعيد

مشاهد مؤلمة للمريخ والأولمبي في قطر..!!

محمد كامل سعيد

 7  0  3549
محمد كامل سعيد
* مشهد أول: تفاجأ قادة الاتحاد القطري من الحجم الخرافي لبعثة منتخبنا الأولمبي التي وصلت الدوحة قبل ايام لإقامة معسكر مغلق على نفقة قطر.. ولعل عدد افراد البعثة الذي وصل الى (40) شخصاً من شأنه ان يربك حسابات اي جهة..!!

* الاتحاد القطري أعلن من قبل تأجيل استضافته لمسعكر منتخبنا الأولمبي من ديسمبر الماضي لكنه عاد فجأة وحدد المواعيد الجديد فما كان من قادة اتحاد الكرة الاّ الترتيب على عجل وتسفير البعثة بسرعة خرافية..!!

* بعثة منتخبنا وصلت الدوحة وشرع الفريق في تدريباته، وسيؤدي العديد من التجارب الاعدادية خلال قترة الاقامة (المجانية) لكن لأي بطولة او مسابقة يستعد منتخبنا الأولمبي فان الله وحده هو العالم..!!

* مشهد غريب: لا احد يدري هل يا ترى ان وزراة الشباب والرياضة الاتحادية لها علم بسفر بعثة منتخبنا الأولمبي الى الدوحة..؟! وما هي حقيقة ما تردد عن صراع حدث بين اعضاء اتحاد الكرة حول تولي رئاسة البعثة المترهلة..؟!!

* من الممكن بل من المؤكد ان وزارة الشباب والرياضة وافقت على سفر بعثة منتخبنا الأولمبي لكن هل يا ترى ان سيادة الوزير سأل نفسه عن الغرض الذي من أجله قرر الاتحاد اقامة المعسكر الحالي لمنتخبنا الأولمبي..؟!!

* مشهد ثالث: تابعنا التعميم الذي قام به الاتحاد القطري بخصوص افتتاح بطولة العالم لكرة اليد المقرر مساء غد الخميس مفاده تجميد كل الانشطة الرياضية في ذلك اليوم المحدد لإقامة لقاء المريخ وشالكا الألماني..!!

* مشهد سابق له علاقة بالمشهد الثالث: ذكرنا في هذه المساحة من قبل، واعترضنا على ترك مجلس ادارة نادي المريخ أمر تنظيم مباراة في حجم شالكا والمريخ الى رابطة المشجعين، مع كامل احترامنا للرابطة، وتحدثنا عن مآلات تلك الخطوة..!!

* ودون ان يتناول احد تلك (الهفوة) تابعنا اخبار أمس واصحابها يمارسون الفرحة بما اسفر عنه الاجتماع الذي ضم رابطة المريخ ومندوب شالكا وتابعنا التأكيدات وعبارات الغزل بذات الشكل الهلامي عن المريخ ومكانته ورغبة الألمان في التباري معه..!!

* لم أجد غير الضحك امام ما قاله رئيس بعثة المريخ واقتراحه بنقل المباراة لتقام في دولة مجاورة، الامارات حيث يقيم الهلال معسكره، دون النظر لما سيترتب على تلك الخطوة من تكاليف سفر واقامة للبعثتيتن وتأشيرات وخلافه..!!

* وتبقى العبارة او الجملة الأهم في تصريح رئيس البعثة الحمراء تتمثل في اعلانه جاهزية المريخ لملاقاة شالكا في اي زمان ومكان.. في اشارة مباشرة اكدت ان ممارسة (الإسقاط) تبقى من البديهيات..!!

* مشهد أخير: لا ادري لماذا لم يخرج علينا احد (الفنانين) ويبشرنا بأن الموقع الرسمي لنادي شالكا شن هجوماً عنيفاً على الاتحاد القطري وأكد ان فريقه استفاد من خبرة قادة النادي السوداني..؟!!

* تخريمة اولى: لم أتعجب من مماطلة اتحاد الكرة في اعلان القناة الراعية للممتاز ولا من عدم مراعاته لحاجة من سيرسو عليها العطاء الى وقت حتى يتمكن من تجهيز نفسه وديكوراته وفنييه..!!

* تخريمة ثانية: (ديكورات شنو)..؟! بطولتنا دي كمان عايزة ليها ديكورات..؟! كفاية (الديكورات العملوها ناس الاتحاد)..!!

* تخريمة ثالثة: قياساً على الاستقرار والتجارب المتتالية المنتظمة فان الهلال والاهلي شندي تفوقا على المريخ في الاعداد للموسم الجديد..!!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : محمد كامل سعيد
 7  0
التعليقات ( 7 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    عبدالله 01-14-2015 02:0
    الاحظ اليوم تجاهل كبير لهذا الهلالابى المندس وليس هنالك معلقين غير الهلالاب ارجو ان نستمر فى ذلك وانا عن نفسى لن اعلق على هذا العمود مستقبلآ بإذن الله
  • #2
    mohamed 01-14-2015 10:0
    التخريمه الثالثه دى هى بيت قصيدك وهى كل ما تتمناه عشان تشمت وتشبع ردحى رغم ان الاحكام لسه بدرى عليها ودى الحاجه الفاتت عليك
  • #3
    علي ابراهيم الجعلي 01-14-2015 10:0
    ي جماعة الراجل دا بقول حقائق والمريخاب لايريدون ذلك
  • #4
    ابو المصطفي 01-14-2015 09:0
    ما زال أسلوبك في النقد والتوجيه به بعض التفشي .. وربنا يشفي...
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019