• ×
الثلاثاء 23 أبريل 2024 | 04-22-2024
محمد كامل سعيد

المدرب (الخفي).. يظهر و(يختفي)..!!

محمد كامل سعيد

 5  0  2398
محمد كامل سعيد
* أعلن الاهلي المصري عن رفع قيمة مكافآت الفوز للاعبي فريق الكرة حال الفوز بكأس الكونفدرالية الى (30) ألف جنيه مصري.. اي ما يعادل الـ(5000) دولار لكل لاعب وهي قيمة مضاعفة تعد الأولى من نوعها..!!

* سعر الدولار في مصر يعادل سبعة جنيهات او يزيد بقليل.. وفي السودان يعادل سعر الدولار ثمانية جنيهات أو أقل بقليل.. مع العلم ان سعر الجنيه السوداني يعادل جنيه و(20) قرشاً مصرياً.. يعني ربما يكون وضع السودان أفضل من شمال الوادي..!!

* وليس ببعيد عن قيمة مكافأة الفوز للاعبي الاهلي، حال الفوز على سيوي العاجي والظفر بلقب الكونفدرالية، فقد حملت الانباء ما يفيد بان رئيس المريخ، المفوّض بحسم ملف المدرب الجديد، دخل في مفاوضات مع المدرب حمادة صدقي..!!

* متابعاتنا الدقيقة اشارت وأكدت ان وكيل المدرب المصري انتهز الفرصة الذهبية وشرع في رفع اسهم المدرب طمعاً في زيادة نسبته وقيمة التعاقد خاصة وان رئيس المريخ عرض رقماً خرافياً حيّر الوكيل والمدرب معاً واسال لعابهما..!!

* حمادة صدقي، تابعته منذ ان كان لاعباً في الاهلي المصري، واعقتد انه اتجه للتدريب بعدما أهل نفسه بالصورة المطلوبة، وحصل على العديد من الشهادات المتقدمة، لكنه ورغم ذلك لا يعتبر من مدربي الصف الأول في مصر..!!

* ولعل ما عرضه رئيس المريخ من رقم خرافي، لا يتقاضاه الاّ كبار المدربين في شمال الوادي، من شأنه ان يكفل للمريخ التعاقد مع مدرب صاحب اسم ومكانة وتاريخ تفوق وضعية صدقي المبتدئ..!!

* لقد ظل ملف التدريب بالمريح مثل اللغز الذي حيّر المتابعين وقادة المجلس على حد سواء.. وليس بغريب ان نتابع نهاية المسلسل الحالي على ذات الطريقة التي اختتم بها الاحمر تسجيلاته الشتوية..!!

* وما نقصده علاقته مباشرة بتردد المجلس ـ اكرر المجلس ـ في تسجيل المعز وعمر بخيت.. حيث ظل اسمهما محل شك ويقين في الصحف وداخل المجلس وفجأة وبعدما اعتقد الجميع نهاية القصة سجّل الاحمر المعز وفشل مع عمر..!!

* وها نحن نتابع ذات السيناريو يُعرض امامنا والبطل هذه المرة المدير الفني الجديد والذي وصل عدد المرشحين له اكثر من عشرة فشل المجلس حتى الآن في اقناع واحد منهم..!!

* وفي الوقت الذي عرضت فيه جل الاصدارات الحمراء اقتراب التونسي "طاؤسي" اذا بصحيفة اليوم السابع المصرية تؤكد اتصالات المريخ بحمادة صدقي الذي ترك الأمر لوكيله فسمعنا عن تعلية السقف وكدة..!!

* ويبقى المدرب المريخي الجديد (الخفي) يظهر و(يختفي).. وفي كل لحظة نطالع اسم جديد وجنسية مختلفة ولا احد يدري الشكل الذي سينتهي عليه هذا المسلسل الذي قرّبنا من مرحلة الملل..!!

* تخريمة اولى: ليس بغريب ان نتابع الفوضى التي حدثت في حفل تسليم جوائز بطولة الدوري الممتاز.. ولأن الشئ من أصله لا يستغرب فمن الطبيعي ان يكون الختام فوضوياً كحال المسابقة الأولى بالسودان..!!

* تخريمة ثانية: سألني احد الزملاء هل ستذهب الى حفل جوائز الممتاز..؟! فقلت لا..! فقال لماذا.؟! فاشرت الى أنني احترم نفسي ولا يمكنني الذهاب الى اي مكان دون ان توجه لي الدعوة..!!

* تخريمة ثالثة: حفل جوائز ايه ده يا معلم اللي بيخصصوا ليهو ناس معينيين.. ده احتفال والاّ عيد ميلاد..؟! والاّ شنو..؟!!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : محمد كامل سعيد
 5  0
التعليقات ( 5 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    الكمندان 12-03-2014 12:0
    والله كسرت خاطري بالله ما وجه لي الدعوة..!!مسكيييين
  • #2
    ajab 12-03-2014 08:0
    وانت فاكر نفسك محسوب من الصحفيين حتى يرسلوا اليك دعوة

    والله انت فاكيها في نفسك على الاخر....
  • #3
    طائر الجنة الأحمر 12-03-2014 08:0
    قلت لي ما وجهوا ليك الدعوة؟؟ .. واشريري .. تستاهل والله
  • #4
    عاشق الهلال 12-03-2014 07:0
    الجماعة ديل يكون سمعوا بحكاية بنك الثروة كبوا الزوغة !!!
  • #5
    اسيياد 12-03-2014 07:0
    عافاك يا استاذ محمد ، انت رجل محترم ودغري ، عشان كدا القوم لا يحبونك
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019