• ×
الإثنين 29 أبريل 2024 | 04-27-2024
قسم خالد

الي ان نلتقي

قسم خالد

 8  0  4106
قسم خالد
قسم خالد

من المجرم ؟؟؟؟

قبل ان اهم بكتابة عمودي اليومي دخلت الي الاميل الخاص بي .. ووجدت كمية من رسائل القراء .. منهم مشيدا بما نطرح .. واخرون ناغمون علي ما نسطره .. وبعضهم معتدل في الرائ .. وانا اتصفح تلك الرسائل لان القارئ هو المهم عندنا .. ولان القارئ هو البوصلة التي تحدد الاتجاه .. اثرت ان انشر هذه الرسالة من احد القراء .. رغم قسوتها الا انني انشرها ليعرف من رفض امهار اسمه اننا بمثلما ننتقد نقبل النقد اي كان المصدر

وتقول الرسالة الغاضبة

الاستاذ قسم خالد رئيس تحرير صحيفة المشاهد الغراء .. لك ولاسرة المشاهد اسمي ايات الود والتقدير والاحترام علي مجهوداتكم الكبيرة لدعم الهلال والرياضة السودانية علي زات الخصوص .. دعني ابدأ من اخر مقال خطه يراعك (ما يحدث الان في اسوار نادي الهلال هو الجريمة بكل ادواتها وملابساتها .. جريمة لا تستخدم فيها الاسلحة .. لكنها جريمة في تاريخ هذا النادي الكبير!

التجديد في كل المناحي من سنن الحياة .. فان لم يذهب عمر بخيت اليوم فحتما سيذهب غدا .. وان لم يذهب مهند ومعز محجوب اليوم فسيذهبان غدا .. وكل نجوم الهلال سيذهبون ويبقي الهلال ارثا وتاريخا شامخا يحدث الاجيال عن عظمة هذا النادي الكبير الذي اسس من اجل طرد المستعمر!

لا نبكي ولا تبكي جماهير الهلال علي ذهاب عمر بخيت او اي من نجوم الفرقة الزرقاء .. لكنهم يبكون .. من اجل تاريخ دثر .. وارث قبر .. كيف لا نبكي وكيف لا يبكون والهلال بات الان تحركه اياد قذرة .. ونفوس مريضة .. وقلوبا ملئية غل وحسد ... يحدثونك بوجه .. وعندما تدير وجهك عنهم يتقامزون .. يضحكون وما دروا انهم يضحكون علي انفسهم لو يعلمون!

انا اعلم وغيري يعلم ان رئيس نادي الهلال يدير الهلال عبر (الواتساب) كما تقول زمرته .. لانه فاق وزير الخارجية في الترحال .. نعم من حقه ان يشرف ويدير اعماله .. واعماله اهم من اي عمل طوعي اخر .. لكنه للاسف يبني كل معلوماته وتسيطر علي قراراته انفعالات اخرين )

بداية لا ادري ماهي الجريمة التي تتحدث عنها ؟؟ هل الجريمة في نظرك ان يقوم مجلس الادارة بعمله ويحدد سقفا عمريا محددا لنجوم الفريق ؟؟ وهل الجريمة عندك ان يكون متوسط ​​اعمار نجوم الهلال يفقو ال 30 عاما او يزيد ؟؟ ان كنت تعتقد ان ما قام به مجلس الهلال جريمة فانتم معشر الصحافيين اكبر الجرائم المهددة للحركة الرياضية في السودان .. كيف لا تكونو مجرمين وانتم تؤسسون لمبدأ حتمية ان يكون لاعب الهلال يفوق عمره اعمار حتي اعضاء مجلس ادارة ناديه ؟؟ كيف لا تكونو مجرمين وانتم معشر الصحافيين اقمتم الدينا ولم تقعدوها لمجرد ان لاعبا محددا ترك فريقه وذهب الي فريق اخر باحثا عن وضع افضل في ظل ما تعيشه الاسر السودانية من ضنك العيش ؟؟ وهل تناسيتم ان كل نجوم الدوري السوداني بلا عمل؟ وان كرة القدم هي مهنتهم الاولي كما هو مدون في جوازات سفرهم ؟؟

وما ترفضونه للاعبين للاسف الشديد ترضونه لانفسكم .. فكم من صحفي غادر اسوار صحيفته لان الصحيفة الاخري قدمت له عرضا كبيرا .. فما الغضاضة ان يفكر اللاعب في مستقبله واسرته ..!

انت تحدثت عن جريمة قام بها مجلس الهلال .. وانا اقول لك ولكل الذين يخطون زات خطك ان لم يفعل المجلس غير الذي فعله لكفاه .. لان المجلس اخطت لنفسه نهجا محددا اراد به ان يجدد دماء الفرقة الزرقاء انتظارا لمقبل الاستحقاقات المحلي منها والافريقي!

وبربك سؤال اتمني ان تجيبني عليه بكل صراحة .. ماذا فعل هولاء للهلال ؟؟ وماهي انجازتهم حتي يستمرو بالفرقة الزرقاء .. ان كنت تعتقد او غيرك من الكتاب يعتقد ان الفوز ببطولة الدوري الممتاز واحتكاره نوعا من الانجاز اقول لك بلسان كل هلالي: شبعنا من البطولات المحلية .. شعبنا حتي ارتوينا وبتنا الان في حاجة ماسة الي بطولة خارجية تزين جيد الهلال .. وما قام به المجلس الان هو الطريق السليم لتحقيق البطولات الخارجية ان انتم تركتموه يعمل وفق الخطة التي سار بها .. عليكم بدعم خطوة المجلس بتجديد دماء الفريق فان تحقق ما نصبوا اليه فقد نجحو ما فشل فيه الاخرين .. وان لم ينجحوا في مسعاهم فلهم اجر المجتهد!

ان نشرت تلك الرسالة فهو المرتجي وان لم تفعل فرسالتي لك تكون قد وصلت بحمد الله!

تعليق

ها انا انشر الرسالة التي لم تمهر بتوقيع .. ونشري للرسالة يا من قمت باخفاء هويتك من باب حرية الرائ رغم ان الرسالة فيها خروج عن النص يخصني ويخص لي بقية زملاء المهنة ..!

رائك يا عزيزي يجد منا الاحترام .. لكن لم اتحدث قط عن فائدة فنية مرجوه من اللاعبين الذين تحدث عنهم البيان رغم ان قناعتي الخاصة تقول ان هولاء النجوم يملكون القدرة التامة التي يمكن ان تفيد الهلال ..!

انا يا عزيزي تحدثت عن ادب ومورثات الهلال .. هذا الادب قبر منذ عهد البرير الذي شطب القائد هيثم .. وجاء الكاردينال وسار علي نهج البرير .. فهما من مدرسة واحدة!

نتمني يا عزيزي ان يكون نقدنا خطأ ويستفيد الهلال .. ونمني ان يكون مجلس الهلال هو الصاح لان الهم الكبير هو الهلال

لك ودي وتقديري!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : قسم خالد
 8  0
التعليقات ( 8 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    فيصل الاقرع 11-09-2014 01:0
    هذا الادب قبر منذ عهد البرير الذي شطب القائد هيثم)) وهل كان هيثم في مستوي ادب اهل الهلال؟
  • #2
    Mustafa Ali 11-08-2014 05:0
    والله الزول دا رسالته دى تعبر عن لسان حال اغلب الاهله الغيورين وانا واحد منهم ونشكرك على نشرها لتعميم الفائدة وخاصة الكتاب الذين يسبحون عكس التيار
  • #3
    جلابي 11-08-2014 04:0
    ياقسم
    احي فيك مبدا نشر كتابات القراء ولكن انا اري انها مجرد زوبعه في فنجان وشخص فاضي بيرسل ليك في الاميل ..عن نفسب لا ارد ولا اكتب اي تعليق لك ..ولكن اضطررت ان ارد لك لاخبرك بان هذا الذي بعث الرساله انسان فاضي لانه انتم يا كتاب الهلال صفر مثل فريقكم وتناون عن الحقيقه وتستعنلون اسلوب التنويم للجمهور حتي انهار فريقكم وامثالك وامثال هذا الذي يدعو نفسه كاتب واسمه شوربه واخر شجرابي واخر مين ماعارف كلكم طابور خامس ...ولكن هناك كتاب للهلال يجبروك علي احترامهم ومنهم يسن وصلاح ووواخرين
    واخيرا انتم سد خانه لصحف عاوزه تملي صفحاتها ولكن لا فائده ترجو منكم لا لفريقكم ولا للرياضه
  • #4
    atma 11-08-2014 04:0
    الاستاذ قسم عن اى قدرة تتكلم عن الثلاثى عمرهم فاق القرن- اخالفك الراى تماما افتراضا اول صحفى كنت على يقين بترحيب تجديد الدماء لما نعرفه عنك من راى سديد ولكن يبدو انك فى حاجة لتجديد ايضا
  • #5
    Ali yas 11-08-2014 02:0
    بصراحة هذه الرسالة الحميدة والتي لها أثر واضح في مصلحة الهلال ونشكر صاحب الرسالة. واضح هلالي دمه حار ناهيك من هو ؟ كذالك يا خالد مشكور على شجاعتك لنشرها ، بس أطلب من صحيفتكم المعارضة أن تتفائل والتحري من دقة الماضيع من أجل الهلال ناهيكم عن الأفراد من باب الأمانة عند الله .
  • #6
    ابو لؤلؤة 11-08-2014 01:0
    لن اكتب مرة اخرى لانكم لاتنشرون الا بمزاجكم

    الادارة لا تهمل اى تعليق مالم يكن خارجا عن النص وذلك حسب الشروط وشكرا
  • #7
    عاشق الهلال 11-08-2014 11:0
    نثق ان كل هلالى يفترض ان ينطلق فى كتاباته من مصلحة الهلال ومصلحة الهلال تقتضى ان ننتظر لنرى ماذا ستفعل الادارة ومن ثم نبدأ فى النقد ،،، مصلحة الهلال تقتضى التروى لمعرفة لماذا لم يتم التجديد لهذا الثلاثى ،،، من ملأ الدنيا عويلا وضجيجا على شطب هيثم الذى اساء لرئيس ومدرب الهلال ايا كان رأينا فيهم عليه الا يكرر نفس الخطأ ،،، سبق لزعيم امة الهلال ان شطب وان رفض التجديد للبعض ،،، الطريقة التى يتم بها الشطب تحددها اسباب الشطب ومن حق اى هلالى ان يستفسر عن اسباب الشطب قبل ان ينصب المشانق للادارة والتى نثق انها حريصة على مصلحة الهلال وان هنالك قاعدة فحواها ان ليس كل ما يعرف يقال فهلا ساعدنا الادارة على الاقل بصمتنا حتى نتركها تعمل ومن ثم نقيم ما تم عمله للتأمين على الايجابيات وتصحيح الاخطاء
  • #8
    امريكي 11-08-2014 10:0
    الوصيف يسير الي الهاوية بسرعة الصاروخ ، ولايزال الصفر عقدة لكل وصيفابي ..
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019