• ×
الثلاثاء 30 أبريل 2024 | 04-29-2024
موسى مصطفى

باسكال قرار لم يحالفه التوفيق!!

موسى مصطفى

 1  0  1797
موسى مصطفى
صيحة
رغم قناعاتنا بالاخطاء التي يقع فيها اللاعب باسكال لكن الاستغناء عنه دون احضار بديل بمواصفات من طراز رفيع اكد بان التسجيلات المريخية عادت الى المربع الاول وهو الجزء الاداري!!
ليس هناك مدرب عاقل يمكن ان يستغني عن لاعب في قيمة وفدائية اللاعب باسكال رغم انتقادنا له في بعض المباريات ولكن يظل باسكال قيمة فنية كبيرة لا غني عنها باي حال من الاحوال !!
اتمنى ان لا يندم المريخ يوما على شطب اللاعب باسكال الذي قضى اجمل فتراته بالمريخ مقاتلا و مدافعا عن الوان فريقه في الوقت الذي تهرب فيه البعض عن المواجهات الكبيرة بحجة المرض !!
باسكال لم يتهرب يوما من الديربي ولم يدعي الاصابة وتشهد له كل المباريات بانه كان مميزا رغم الهنات التي وقع فيها في آخر مباراة !!
باسكال, خسارة فادحة اتمنى ان يعوضها مجلس المريخ باستقدام لاعب مميز يمكن ان يسد مشاكل الدفاع و الوسط معا!!
افريقيا تحتاج الى لاعب شرس ومقاتل وصلب لا للاعب مهاري وناعم في اداءه لان مثل تلك العينة من اللاعبين مكانهم المهرجانات !!
افريقيا تحتاج الى محاربين بواسل و مقاتلين اشاوس و اخشي على المريخ في الموسم المقبل من تكرار عام الرمادة الافريقي الاخير !!
يجب ان يبتعد السماسرة عن تسجيلات المريخ وان يتركوا التسجيلات للمدربين برهان تيه ومحسن واللجنة الفنية !!
اي تدخل اداري او من جانب سماسرة اللاعبين سيفتك موسم التسجيلات بالمريخ وينهش لحمة ويجعله منهك تعبان غير قادر على الصمود امام اندية مثل الاهلي المصري و النجم الساحلي و الرجاء المغربي او الاندية الجديدة مثل سموحة وغيرها من الاندية الطموحة !!
موسم 2015 ستكون مواجهات الاندية السودانية مع افريقيا منذ دور الــــ(64) او (32) وهي مواجهات تكسير عظام !!
الخروج من التمهيدي لو لم يجهز المريخ نفسه جيدا سيكون كارثة لان الاندية التي ستواجهنا صعبة المراس و قوية جدا و تملك لاعبين من طراز رفيع!!
هذه المرة الاندية السودانية ستواجه شمال افريقيا ومصر
شكوي التحالف اجبرت مجلس الرجل الواحد على العودة الى الجمعية العمومية في نهاية ديسمبر وهو حق اصيل نادى به التحالف و استجابت له المفوضية !!
التحالف اعاد للمريخ حقه السليب ويمكن لاي عضو في الجمعية ان يقول كلمته في الميزانية و يشارك في صناعة القرار وسحب الثقة من المجلس لو استدعي الاحمر !!
مجلس المريخ سيكون في دائرة الضوء وعليه ان يلتزم بما تقرره الجمعية العمومية !!
قريبا ستاتي الجمعية ببديل نائب الرئيس المستقيل و امين الخزينة الغائب و الامين العام المغيب !!
فعلا الفاضي بيعمل قاضي
ورجال التحالف ما فاضين لكنهم اعادوا الحق السليب لاهله!!
\\\\\\\\\\\\\
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : موسى مصطفى
 1  0
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    idris 11-05-2014 10:0
    والله كلامك مية مية بس الواحد يقول شنو حسبي الله ونعم الوكيل في الكان السبب شطبوا باسكال عشان يسجلوا مهند دا لاعب كويس لاكن مشكلتوا في الاحتكاك
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019