• ×
الجمعة 17 سبتمبر 2021 | 09-16-2021
موسى مصطفى

مواجهة من العيار الثقيل!

موسى مصطفى

 1  0  1312
موسى مصطفى

تتوجه الانظار عصر اليوم الى صوب مدينة كوستي و تحديدا لمتابعة مباراة المريخ و الرابطة في المواجهة المؤجلة من الاسبوع الثامنة لبطولة الدوري الممتاز و هي مباراة من العيار الثقيل و جديرة بالاهتمام و المتابعة .
الرابطة و المريخ ظلا يقدمان مستويات مميزة في مبارياتهما سوى ان كانت في الخرطوم او كوستي و تحظى مبارياتهما بمساندة و تشجيع داوي من الجماهير بالنيل الابيض و متابعة جيدة من داخل و خارج السودان من قبل الرياضيين
نتوقع ان تكون مباراة اليوم محضورة من جماهير الفريقين و بجانب الرياضيين من بقية الوان الطيف الرياضي باعتبار ان المواجهة مناسبة و سهرة كروية لا يمكن تفويتها وليس هناك حدثا اهم منها باي حال من الاحوال ..
مهاجموا الفريقين من هدافي بطولة الدوري الممتاز و اصحاب المقام الرفيع فنجد في المريخ القناص بكري المدينة و الغربال و كلتشي و في الرابطة كول و الجراري فكل منهم له لمسته و قدراته المهولة وهو ما يجعل من مباراة اليوم جديرة بالمتابعة .
جمعتني مكالمة هاتفية بالخبير صلاح بدوي المدير الفني للرابطة كوستي و لمسته من خلال المباراة نيتهم الكبيرة في تحقيق الانتصار .
في الجانب الآخر يعتزم الفرنسي على مواصلة عروضه المميزة مع المريخ و كان صريحا في حديثه حينما قال انه يستهدف النقاط وليس العرض و انه يعلم تماما انه يلاعب فريقا خطيرة و لكنه سيحرمه من الوصول الى شباكه مع التأمين على الظفر بالنقاط .
بالامس وافق الهلال و المريخ على اللعب مع بعضهما البعض في قمة اليوبيل الفضي للصندوق القومي لدعم الطلاب الثامن من ابريل الجاري .
العراقي في اتصال هاتفي كشف عن جاهزية فريقه لمباراة اليوم و كشف عن قدرة فريقه على مقارعة مريخ غارزيتو في مباراة اليوم
نتوقع من نجوم الفريقين اداء جادا و تقديم مستويات مبهرة خاصة انهم من اللاعبين المميزين في في الدوري الممتاز
المنطقة العسكرية بالنيل الابيض كرمت المريخ ممثلة في قائدها اللواء نصر الدين بحضور رئيس المريخ حمد السيد و ابومرين و الدكتور ابوعبيدة عبد العزيز العراقي
قيادة النيل الابيض عودتنا دوما على تكريم ضيوف الولاية .
و لا ننسى كنانة التي احتضنت المريخ و تبارى الرياضيين في تكريمه
كنانة قدمت انموزجا في الوفاء و قيم اهل السودان و نتمنى ان يوفق الفريقين في تقديم مباراة تليق و مكانة الفريقين في بطولة الدوري الممتاز .
ما بين تطلعات الرابطة و طموح المريخ يمكننا مشاهدة مباراة جيدة و طيبة و سيجد مهاجمي الفريقين صعوبة كبيرة في الوصول الى شباك الرابطة و المريخ و حتى ان الفوز لن يكون سهل المنال باي حال من الاحوال .
نجوم المريخ كلهم عزيمة و اصرار على تحقيق الانتصار في مباراة اليوم و الوعد الذي قطعوه للمدرب الفرنسي دييغو غارزيتو سيجعل من المباراة على سطح صفيح ساخن !!
اخيرا جدا
المريخ و الرابطة مباراة تكسير عظام !!
\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : موسى مصطفى
 1  0
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    وطن الجمال 04-03-2017 05:0
    مواجهة الرابطة من "العيار الثقيل" وامال لما يجيكم هلال التبلدي كيفن يكون الحال. الروب الروب.
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019