• ×
الجمعة 26 أبريل 2024 | 04-25-2024
محمد احمد سوقي

مطالبة الجماهير بعودة هيثم مصطفى للهلال ليست جريمة ولا علاقة لها بهزيمة الفريق..!!

محمد احمد سوقي

 11  0  2316
محمد احمد سوقي
الشارع الرياضي
محمد أحمد دسوقي

مطالبة الجماهير بعودة هيثم مصطفى للهلال ليست جريمة ولا علاقة لها بهزيمة الفريق..!!
مناقشة قضية توقيع هيثم للمريخ يجب ألا تنفصل عن الظروف المحيطة باذلاله واهانته قبل شطبه
يكفي هيثم فخراً رفضه لكل اغراءات العودة للمريخ من أجل الهلال الذي أحبه
× في رحاب نادي الهلال الذي هو نادي الحرية والديمقراطية من حق أي فرد أو مجموعة أن تعبر عن رأيها في أي قضية هلالية بالطريقة التي تراها مناسبة شريطة أن لا يخرج هذا التعبير عن الموضوعية أو يسيء للآخرين أو يمس حريتهم أو يجرح كرامتهم..!
× وانطلاقاً من هذا الفهم فان مطالبة بعض الأوفياء لهيثم مصطفى والعاشقين لفنه وابداعه بعودته للهلال من خلال لافتة حملوها في مباراة المريخ هو أمر طبيعي وعادي ليس فيه أي تشكيك في كفاءة أي لاعب لأن الهلال لا يمثله لاعب واحد بل مجموعة مكونة من احدى عشر لاعباً لابد أن تتضافر جهودهم للانتصار لفريقهم وشعاره وجماهيره الوفية التي لم تتخلف يوماً عن تشجيعهم ومساندتهم في كل المباريات التي يخوضونها باسم النادي..
× ومع كل الاحترام لكل اصحاب الأقلام الذين انتقدوا موقف الجماهير التي نادت بعودة هيثم فان هذه اللوحة لا يمكن ان تكون أحد أسباب الهزيمة أمام المريخ باحباط اللاعبين وخفض روحهم المعنوية لأن الفريق قدم واحدة من أجمل مبارياته في الشوط الأول وتقدم بهدف بكري المدينة الرائع الشيء الذي يؤكد ان اللافتة المفترى عليها لم تتسبب في هبوط معنويات اللاعبين التي أدت للهزيمة كما انه من غير المنطقي ان يعتبر الرافضين لعودة هيثم كل من حمل اللافتة متآمرين على الهلال وطابور خامس لأن من قاموا بهذا العمل يعتقدون ان مصلحة الهلال تقتضي عودة هذا اللاعب للنادي الذي اعطاه اجمل سنوات عمره وقاده لأعظم الانتصارات والانجازات وتعرض لحرب شرسة وحملات اعلامية عنيفة بهدف اخراجه عن طوره ليجدوا مبرراً لشطبه وتصفية حساباتهم الشخصية معه وليس لأنه فقد القدرة على العطاء كما حاولوا ان يصوروا الأمر بعد الجريمة التي ارتكبوها في حق اللاعب والهلال والتي احدثت اكبر انقسام في تاريخ النادي وتسببت في خروج الفريق من مولد الموسم الماضي بلا حمص بعد ان فقد ثلاث بطولات داخلية وخارجية..!
× ان الذي سيضر بالهلال ليس حمل لافتة تطالب برد الاعتبار لهيثم الذي اصبح جزءاً من تاريخ النادي ولكن الذي يضر به حقيقة التغيير الكبير في قيم النادي ومبادئه وأدبياته التي لم تعرف يوماً الفجور في الخصومة وروح الحقد والعداء التي فركشت الصفوف ومزقت النسيج الاجتماعي للنادي الذي تحول الى ساحة قتال بسبب خلافات الرأي التي يفترض ان تقود لمعالجة السلبيات واصلاح المسيرة ودفع الهلال نحو تحقيق اهدافه وغاياته الكبرى والنبيلة وليس للاقصاء وتصفية الحسابات مع كل صاحب رأي وموقف..!
× واذا كان معظم الرافضين لعودة هيثم هم من الغاضبين على توقيعه للمريخ وارتدائه لشعاره فان مناقشة هذا الأمر ينبغي ألا تنفصل من الظروف المحيطة بشطبه والتي تعرض فيها لما يهد الجبال من استفزاز واذلال واهانة لكرامته بمنعه من ارتداء شعار الفريق او التدريب معه او السفر ضمن بعثاته الخارجية بل ان الامر تجاوز كل هذا لاجباره على التدريب مع فريق الشباب امعاناً في استفزازه فضلاً عن حملات الاساءة والتجريح والتشكيك في كفاءته لتدفعه كل هذه الظروف للذهاب للمريخ ليؤكد لمن شطبوه انه لا زال قادراً على العطاء وان شطبه كان لاسباب شخصية لا علاقة لها بمستواه الفني..
× محاولات بعض الأقلام لتشويه صورة هيثم مصطفى ومسح تاريخه العظيم بنادي الهلال لم تتوقف قبل وبعد شطبه وحتى الآن لاسباب لا علاقة لها بمصلحة النادي لأن الأمر لو كان كذلك فان ايجابيات هذا اللاعب اكبر من سلبياته واخطاءه بمليون مرة وان عطاءه للهلال لمدة 17 عاماً كاملة يغفر له كل ما حدث منه من حماقات وذلة لسان ويكفي انه لم يكن لاعباً وقائداً داخل الميدان بل كان يسهم بجهده وماله في حل مشاكل اللاعبين الذين باع سيارته من اجلهم وصرف كل عائدها عليهم حتى ينصرفوا لاداء واجباتهم نحو الفريق بمعنويات عالية ودون التفكير في اي مشاكل اجتماعية أو مادية, وهو موقف مشهود يعرفه كل لاعبي النادي والمسؤولين عن ادارة الكرة في ذلك الوقت ولذلك فان هيثم مصطفى الذي كتب اسمه بمداد الذهب في تاريخ النادي بفنه وابداعه وانجازاته سيبقى واحداً من اعظم نجوم الفريق عبر مسيرته ويكفيه فخراً انه قد توقف عن اللعب للمريخ ورفض كل اغراءات العودة بعد رحيل مجلس البرير على امل العودة للهلال الذي احبه وارتبط به والتي ستتحقق في يوم من الأيام رغم محاولات الكيد ووضع العراقيل في طريق ارتدائه لشعار النادي..

امسح للحصول على الرابط
بواسطة : محمد احمد سوقي
 11  0
التعليقات ( 11 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    اسد الهلال 10-26-2014 10:0
    يا جماعة هذا الدسوقي في الاصل موردابي وشعاره الهلب تعود دائما ان يثير مواضيع عفا عنها الزمن وتجاوزناها كهلالاب منذ زمن في زمن حساس وهو خوض الهلال لاهم مباراة في المؤسم ( طبعا المسالة مقصودة لمصلحة المريخ ... ولكن نقول له يا دسوقي جمهور الهلال ولاعبي الهلال اوع من ما تتوقع.
  • #2
    ابو الملوك 10-25-2014 11:0
    يا دسوقي هيثم لو عاجبك اعما ليه تمثال اما منزلك و املأ صالونك بصوره
    و سمي ولدك هيثم و سمي عمودك هيثم وهضرب بهيثم و كل يوم اعزمو غداء ,, اما الهلال فهيثم لن يدخل هذا النادي مرة اخرى حتى ولو رفع اتباعكم 1000 لافته لهيثم..
    انت تفضل هيثم على الهلال .. نحن عارفين هلاليتك نص كم و اصلك موردابي هابط من الممتاز .. الهلالاب الجد جد ما عندهم كبير على الهلال و الهلال هو الصنع مجد هيثم و هيثم لم يصنع للهلال مجدا و لم ياتي بكاس جديد على الهلال.
  • #4
    الامين عبد القادر 10-25-2014 04:0
    التحية والسلام الاستاذ دسوقى لماذا وفى هذا الوقت الفينا مكفينا ولو كان بحب الهلال وليس المال لم يتركه ويذهب لخصمنا اللدود والجمهور اعتصم من اجله وباعه بحفنة جنيهات هل الحب يباع يا استاذ ويشترى بالدراهم ؟ و الهلال ارتاح طيلة هذه الفترة من العكننة التى كان يسببها لنا هذا الكابتن مع انه قائد الفرقه ولكن مشاكله كانت مع كل المدربين و القطاع الرياضى لماذا لم تسأل الكابتن لماذا كل هذه العكننة طيلة فترة قيادته ؟ ونحن رغم ذلك نكن له كل الود والتقدير على الفترة التى قضاها بالهلال ومن يرفعون هذه اللافتات بالتاكيد ايدى خفية لتعطيل مسيرة الهلال فى هذا التوقيت الحرج من نهاية الموسم ونتمنى من اعلامنا ان يعمل من اجل مصلحة الهلال الكيان وليس الافراد ***
    ودمتم للوطن والهلال فى حفظ الرحمن
  • #5
    الصواعق 10-25-2014 01:0
    الفتنة نائمة لعن الله من ايقظها.... ان كان هيثم هو الاداة التي يستعملها صلاح ادريس في تفرقة الاهلة ليصطاد منصب رئاسة الهلال بهكذا اسلوب .. وان وصل تابعوه لهذا الدرك في مساندة اعداء الهلال ومحاربة الكيان باختيار توقيت اثارة مثل هذه القضايا مثل الخوف على الجمهور من عدم صلاحية المنطقة خارج الاستاد ثم موضوع هيثم هذا... فانني اقولها بقوة فليذهب هيثم للجحيم ولايشرف الهلال والاهلة ان يعود بهكذا اسلوب وفي هكذا توقيت خاصة وان قضية هيثم تصب اليوم لخدمة مصالح شخصية وضد قيم واخلاق الهلال التي يتشبث بها بعض الكتاب زورا...
  • #6
    ali yhaia 10-25-2014 11:0
    ياجماعة ارحمونا من هيثم مصطفي يعني من كلامك كل اللاعبين المسجلين ليس اوفياء الا هيثم مصطفي هذا زمانك يامهازل فامرحي هيثم قدم للهلال 17 سنة مافي حد ينكر هل هيثم قدم للهلال مجانا الهلال من صنع هيثم وليس العكس ياباشا الهلال اكبر من 70 هيثم مصطفي كل يوم شابك لينا هيثم هيثم عمل شنو للهلال غير المشاكل مع الادارين ومع واللعيبة ابوتريكة مع كل انجازات ادارة الكرة وقفو ومنع من ارتدا اشارة الكبتنية مدي الحياة هيثم مشطوب من الهلال وانت صحفي وليس مدرب ياباشا اتركوا العواطف والله الكورة السودانية ماولا تتقدم قيد انملة الي الامام لو كان الصحفي مدرب ولاعب كورة وداري اتركوا الخبز للخبازين
  • #7
    بكرى النيلين 10-25-2014 10:0
    الاستاذ الكبير محمد احمد دسوقى لك التحيه والاشواق

    حسب اعتقادى الشخصى ان كلما خطاه يراعك الممهور هو عين الحقيقهولا اضيف سوى شى واحد

    (((يتقبل الخالق توبه عبده مهما اخطأ وكثرت ذنوبه...فكيف لايغفر نادى الهلال للاعب هيثم مصطفى غلطته؟؟؟؟؟؟؟؟؟
  • #8
    الضكر 10-25-2014 10:0
    راجع راجع ياهيثمونا للهلال

    جماهير المريخ تتمنى اليوم قبل الغد ان يرجع هيثم للهال لكن بعد يدفع نصف حافز تسجيله للمريخ جهزوا الكاش يادسوقي مبروك عليكم البرنس


    كم انت كبير يابرنس
  • #9
    عاشق الهلال 10-25-2014 09:0
    السيد دسوقى لا فض فوه يبتدر مقاله بعبارة مطالبة الجماهير موحيا للقارىء البسيط ان المطالبة بعودة المشطوب تسندها كل او جل جماهير الهلال دون ان يكلف نفسه ان يشرح لنا علام استند فى حكمه هذا ،،، ثانيا يحاول السيد دسوقى ان يقنعنا نحن معشر القراء بان هيثموهم قد تعرض للظلم وبالتالى فان توقيعه للمريخ حدث كرد فعل دون ان يكلف السيد دسوقى نفسه عناء ان يشرح لنا ما هو الظلم الذى تعرض له هيثم !!! اذا افترضنا ان الهلال كان يديره طه على البشير المثل الاعلى لدسوقى او فلنتفرض انه كان يديره دسوقى نفسه هل كان سيسكت على اساءة هيثم لرئيس الهلال او لمدربه وعبر وسيلة اعلام مسموع ومشاهد !!!،،، هل قيم الهلال التى نفترض فى دسوقى انه ملم بها تسمح بان يستمر مثل هذا اللاعب فى الهلال ومهما كانت مقدراته !!! سيدى دسوقى اكتب عن طه كما اعتدت فنحن لا نمانع فى ذلك بالرغم من ان الصفحة اساسا مخصصة لنا كقراء ولكن ان تسرق منا صفحة فى استخدامها فيما لا يفيدنا اهون علينا من طرح مثل هذه المواضيع والفريق مقبل على مباراة مفصلية
  • #10
    ابوصلوات 10-25-2014 09:0
    كلام في الصميم ..حقيقة هيثم جزء من تاريخ النادى لكن هناك كتاب دخلاء على الرياضه وعلي النادى لا ندري لماذا يحملون كل هذا الحقد علي هيثم ؟ بين الفينة والاخري نجدهم يتحدثون عنه بكل حقد ويلصوقن به التهم والوصف السئ ..نقول لهم اتقوا الله في ما تكتبون
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019