• ×
الجمعة 26 أبريل 2024 | 04-25-2024
موسى مصطفى

حذاري من اللعب بالنار !!

موسى مصطفى

 5  0  2713
موسى مصطفى
صيحة
لا حديث هذه الايام الا عن عودة هيثم مصطفي للهلال او المريخ !!
عودة اللاعب لاحد الناديين تعني مزيدا من الحريق و الاشتعال لان نجوم الفريقين لا يرغبان في اللاعب !!
اكثر من لاعب في المريخ هدد بالانتقال الي الازرق في حالة عودة هيثم الى المريخ و اكثر من لاعب مطلق السراح رفع راية العصيان و اكد بان عودة هيثم تعني نهاية العلاقة بينه و الازرق !!
ليس من المقعول ان يحرق المريخ فريقه وهو مقبل على بطولة افريقيا باعادة اللاعب مثار الجدلى و ليس من المنطق ان يستعيد الهلال خدمات اللاعب الذي ابدى رغبة اكيدة في اللعب للهلال بعد ان هدأت الاحوال وعادت الى الهلال عافيته!!
لا نريد ان نقطع الطريق على اللاعب امام الناديين و لكنني اقول بان في المريخ ابراهومة و شمس الفلاح و نمر و حسن سليمان و زردية وغيرهم من المواهب الى يمكن ان تمنح الفرص بدلا من الركض خلف لاعب ركل شعار النادي و طالب غيره من اللاعبين بعدم التوقيع في كشوفات الاحمر !!
اما في الهلال هناك اكثر من لاعب يمكن ان يشغل الساحة و ينسي الناس ان هيثم لعب يوما من الايام في الهلال هناك اللاعب الفنان وليد علاء الدين احرف لاعب شاب في ملاعبنا و هناك اطهر و محمد عبد الرحمن و برنس عطبرة وغيرهم من نجوم الشباب الذين رغب المريخ بشده ضم خمسة منهم لكشوفات الفريق الاول حسب ما علمنا !!
كرة القدم تحتاج الى لاعبين صغار في السن و اما من تعدوا سن الــــ(40) فمكانهم بينش التدريب و ليس المستطل الاخضر!!
المخطط الذي يقوم به بعض الاداريين لاعادة هيثم للمريخ هدفه معلوم و لا نريد ان ندخل في الامر اكثر ولكنا نحذرهم بعدم اللعب بالنار !!
المريخ ضم لاعبين مغمورين حققوا معه نتائج جيدة في سيكافا وفازوا بكاس السودان وعلى المجلس ان يبتعد ان عن الاسماء الرنانة لانها لا تجلب للمريخ سوي السخرية و التندر!!
المريخ به اكثر من عشرينا لاعبا شابا يمكن ان يتشكل منهم منتخب السودان وعلى المجلس الابتعاد عن اللعب بالنار فالقادم سيكون اسوأ مع اللاعبين الكبار في السن !!
لا نريد ان نحدد اسماء بعينها و لكن المريخ ليس في حاجة الى لاعب افني زهرة شبابه بناديه فالمريخ يحتاج الى لاعبين شباب !!
حذاري من اللعب بالنار يا مجلس المريخ
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : موسى مصطفى
 5  0
التعليقات ( 5 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    تمبساوى 10-25-2014 11:0
    انتو لسة مذكرين اسمو هيثم مصطفى دا خلاص بقى اسماء فى حياتنا بقى لا يسمن ولا يغنى من جوع
  • #3
    ماجد 10-24-2014 04:0
    ياهو الفضل حتي انتي يا مويسه تتكلمي ف هيثم هسه كان طردوك او استغنو عن خدماتك في الموقع دا او في جريده م حتفتش ليك جريده تانيه تاكل منها عيش حلال هيثم مشي المريخ بعدالاهانات وانتو اشباه الرجال واقفين تتفرجي هيثم مشي المريخ لانو قادر يعطي ووراهو ولد مريض واسره ولما اكتفي باثبات نفسو ف المريخ ونال معاهو الممتاز وكاس السودان برضو طلع مارجع لانو همويثبت انو طلع من الهلال مش لانو م قادر يعطي
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019