• ×
الجمعة 16 أبريل 2021 | 04-15-2021
موسى مصطفى

حذاري من اللعب بالنار !!

موسى مصطفى

 0  0  1170
موسى مصطفى
صيحة
موسي مصطفي
لا زال الجهاز الفني للمريخة و اللاعبين يستمتعون بالتصريحات عن مباراة الفريق امام كاب سكورب الانجولي في البطولة الافريقية وتناسي اللاعبين و الجهاز الفني المباراة الخطيرة التي تنتظرهم امام الخرطوم الوطني الذي لديه 13 نقطة متساويا مع المريخ وان لاي منهما سيقربه من الهلال .
اهمال المباراة المقبلة امام الخرطوم الوطني مخاطرة سيدفع المريخ ثمنها في بطولة الابطال وستوسع الفارق بينه و الهلال لـــ(5) نقاطج باعتبار ان الهلال في الراحة .
مباراة الخرطوم الوطني في حد ذاتها مناسبة مهمة ستجهز المريخ للبطولة الافريقية وهو لا يقل شأنا عن كاب سكورب و غيره من الاندية الافريقبية لانه يضم اميز اللاعبين في الساحة و اللعب معه سيجني المريخ ثماره .
الخرطوم الذي يضم في صفوفه الخزين و داوودا كاميلو و جون آرثر و غيرهم من عناصر الوزن الثقيل ستكون مباراته بعد غد مع المريخ صراع افيال و ربما وضع المريخ او الخرطوم في المسار الصحيح .
لا نستطيع ان نتكهن بنتيجة المباراة فالكفة متعادلة فنيا و اداريا و ماليا
مباراة الخميس هي مواجهة جدير بالمشاهدة و اعتقد انها ستحظي باهتمام جماهير غير مسبوق نظرا للمستويات التي ظل يقدمانها في الفترة الاخيرة .
المريخ يفقد في مباراة الخميس لاعبه تراوري بجانب اللاعب بكري المدينة الذيب اوقفه الاتحاد العام بسبب العقوبة المفروضة عليه من قبل اللجنة المنظمة .
المريخ سيعاني كثيرا في غياب اللاعب بكري المدينة ولكن هناك عنكبه و عبده جابر بجانب اللاعب الكيني الان وانغا وهما من اللاعبين المميزين و مشاركتهما في مباراة الخميس ستضيف الكثير لهجوم المريخ وربما جهزت اللاعبين عنكبه و عبده جابر .
المريخ عاد الى تمارينه بالامس و اخضع اللاعبين الاساسيين لتمارين قوية اشرف عليها انطونيو و خاض مباراة ودية امام الامير مساء امس اشرك فيها المدرب اللاعبين الذين لم يشاركوا مع الفريق في المباريات الاخيرة بغرض تجهيزهم لمباريات الفريق المقبلة في البطولة الافريقية و مباريات الممتاز .
الكيني الان وانغا حظي باستقبال طيب من جماهير المريخ و التي طالبته بتناسي ضربة الجزاء التي اضاعها في مباراة الفريق امام كاب سكورب الانجولي .
الكني وانغا مهاجم مميز لكنه يعيش حالة نفسية يحتاج الى علاج قبل مباراة المريخ الافريقية وسيكون اللاعب ان نجح المريخ في اعادته لسابق مستواه , سيكون نجم مباراة لواندا
الكيني سيكون الاميز في مباراة المريخ و الوطني و التي تلعب بالخميس لانه الان يعد الافضل بدنيا و يحتاج فقط لتوافق ذهني
اما اللاعب عنكبه ارشحه لان يكون احد اميز نجوم مباراة الوطني بلا منازع فهو لاعب زكي وسريع وسيخلف المدينة امام الوطني
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : موسى مصطفى
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019