• ×
الجمعة 29 مارس 2024 | 03-28-2024
موسى مصطفى

ممنوع اللعب بالنار!!

موسى مصطفى

 0  0  1752
موسى مصطفى

المريخ يلاعب عصر اليوم مريخ الفاشر قبل ايام من مواجهة الجزائري الخطير وفاق سطيف ومباراة اليوم ليست سهلة باي حال من الاحوال ويجب ان يتعامل معها نجوم المريخ باحترافية ومهنية كروية عالية لانها لا تختلف عن المباريات الافريقية فالخصم ليس بالسهل ويملك مقومات تحقيق الفارق والفوز بالعلامة الكاملة كما فعلها في ملعب الرد كاس .
ممنوع اللعب بالنار شعار يجب ان يطبقه نجوم المريخ ان ارادوا دعما جماهيريا كبيرا في مباراة وفاق سطيف لان المريخ سيكون مكشوفا ومعلوما لانصاره وكل المتابعين من مباراة اليوم وان فوزه بمباراة وفاق سطيف تتوقف على نتيجة اليوم .
مريخ الفاشر الذي اسقط متصدر الترتيب في مباراة الاحداث الشهيرة على ملعبه ليس بالخصم السهل والاستهتار به سيقود المريخ لكارثة لا يحمد عقباها وربما فقد نصف قوته نفسيا في مباراة وفاق سطيف لاننا نعلم ان النتائج السالبة تنعكس على المشوار الافريقي .
فوز المريخ وعودته بنقاط مباراة السلاطين اليوم تعني الدخول لمباراة وفاق سطيف بمعنويات عالية وربما حقق المريخ ما يخطط له وهو النقاط الثلاث وادخال الوفاق في حسابات معقدة في مباراته ضد الاتحاد في الجولة الخامسة.
نثق كثيرا في نجوم المريخ وفي مدربهم ولكن كرة القدم غدارة لا امان لها وكم ابكت شعوبا كانوا اقرب لتحقيق الانتصارات الالقاب .
لا نطالب اللاعبين بالمستحيل ولكنا نذكر فقط ان احمر الغرب خطير يعرف كيف يمنع خصومه من العودة بالعلامة الكاملة من ملعبه من بينها اساليب يتبعها كل الافارقة والخصوم وهو جر خصومه للعب في ملاعب يصعب فيها التحكم على الكرة .
ملعب النقعة سيكون خصما على المريخ في مباراة اليوم لانه اعتاد لاكثر من شهر اللعب في ملاعب منجلة صناعيا
نعلم ان النقعة عبارة عن (حواشة) يصعب فيها التحكم على الكرة ومعظم المدربين ونقول الشطار يلجأون الى اسلوب اللعب التجاري للخروج منتصرين .
المريخ فاز في الموسم السابق على المريخ الفاشر بالنقعة بشق الانفس اما الهلال فقد فشل في فك شفرة النقعة .
النقعة هل تستعصي اليوم على المريخ ويترك احمر الخرطوم النقاط ويعود خاسرا ام يخرج بنقطة ويدخل في حسابات صعبة ام يعود بالعلامة الكاملة و رد اعتباره وثأره من خسارته على ملعبه من احمر الغرب.
عموما نتوقع ان نشاهد مباراة كبيرة ومثيرة بين الطرفين خاصة من جانب اصحاب الارض
مباراة جديرة بالمشاهدة والمتابعة ويتوقع ان تحظي باهتمام غير مسبوق من كل الرياضيين.
نتمنى ان تنستر معنا قناة النيلين وما يطلعوا لينا بحكاية الشارة !!

امسح للحصول على الرابط
بواسطة : موسى مصطفى
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019