• ×
الجمعة 26 أبريل 2024 | 04-25-2024
محمد كامل سعيد

هدف "حمدتو" (سينما) يا محسن..!!

محمد كامل سعيد

 5  0  2321
محمد كامل سعيد
* واصل المريخ مسلسل التواضع وسقط في فخ (الهزيمة) ـ انا اعتبر تعادل الامس هزيمة ـ بعدما نامت الاسرة الحمراء في العسل واستسلمت للاوهام والخزعبلات وظلت تردد في ببغائية (النقاط هي الأهم)..!!

* تواضع المريخ كعادته ولم يشفع الهدف المبكر الذي سجله (المحترف السكة) وانغا وتراجع الاداء بشكل مخيف خاصة بعدما أفاق اصحاب الارض، لاعبو الرابطة، من صدمة الهدف المبكر..!!

* غسل لاعبو الرابطة المريخ و(نشّفوهم) والشمس (حيّة) وتلاعبوا بهم لدرجة ان البقر تشابه علينا ولو لا اللون الاخضر لأعتقدنا ان الرابطة هي المريخ والمريخ هو الرابطة.. وبالجد كانت (مسخرة) تعدد ابطالها وتنوعت أدوارهم..!!

* "اتاك لوال" فعل كل ما يريد بدفاع المريخ.. اما "حمدتو" فان الهدف (السينما) الذي سجله جعلنا نعتقد اننا نتابع احدى حلقات الكابتن ماجد.. (مش كابتن ماجد ده بيجيبوه في السينما يا محسن)..؟!!

* كان شكل المريخ بائساً وحزيناً لا علاقة له بالتطبيل والضوضاء التي نسمعها ونقرأ عنها في وصف نجوم الورق على صفحات صحف المطبلاتية.. سوء يفوق الوصف لا محلي ولا اجنبي ولا اجنبي مجنّس نافع..!!

* (زنقة بالطريقة الصاح) فاقت تلك التي توقعناها وكتبنا عنها طوال الايام الماضية وتحملنا تهكم واساءات كل من هب ودب لا لشئ سوى لأننا حذرنا من سقوط المريخ واشرنا الى ان التواضع والتراجع الذي تابعناه سيقود الى نهاية مأسوية..!!

* سقط المريخ سادتي ـ كما توقعنا ـ واعتقد ان المطبلاتية سيتحولوا اليوم الى تعادل الهلال مع أهلي شندي لأنهم سيجدوا فيه الملاذ الآمن لتحقيق مآربهم المتمثلة في زيادة توزيع صحفهم البايرة..!!

* لا ادري لماذا دفع محسن سيد، أقصد برهان، بالشبلين الصاعدين شمس الفلاح وابراهومة في وقت كان فيه المريخ متأخراً..؟!! اعتقد انه وبتلك الطريقة كان بالامكان ان يتسبب في نهاية مشوارهما قبل ان يبدأ..!!

* رغم فداحة التصرف الاّ ان الثنائي الصاعد اثبتا احقيتهما في ارتداء شعار المريخ ويكفيهما الغيرة والاجتهاد والحماس الذي اديا به عقب نزولهما فكان مردودهما أفضل من (التنابلة) الذين تفرغوا لـ(الشلاليت)..!!

* لقد ظللنا نطالب بالاعتماد على نجوم الفريق الرديف لأن الخسارة في وجودهما تعني اننا نشتري المستقبل.. لكن لا حياة لمن تنادي، واعتقد ان تواضع مستوى كبار اللاعبين يجب ام يجبر برهان الاعتماد على الصاعدين..!!

* سقط المريخ ولا نستبعد تحول اصحاب الغرض والمرض لمباراة الهلال واهلي شندي دون وضع اي اعتبار للهزيمة التي تعرض لها المريخ امام الرابطة كوستي (انا اعتبر التعادل هزيمة)..!!

* تخريمة أولى: في شندي أفلت الهلال من الهزيمة هو الآخر واعتقد ان مستوى بكري المدينة أكد انه لا يستحق ألفين جنيه بالعملة الجديدة.. (يعني أموال حمراء بالكوم في طريقها للضياع)..!!

* تخريمة ثانية: بكري المدينة أضاع انفراد بالحارس.. عاااااادي، لكن الغير عادي انه سدد الكرة خارج الاستاد بينما المرمى بدون حارسه.. قلتو لي كم..؟!! مليار ومليار.. يا بلاااااااش..!!

* تخريمة ثالثة: امبارح قعدنا جنب الحيطة.. وسمعنا جزء من الزيطة.. واستمتعنا بهدف "حمدتو" السينما يا محسن..!!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : محمد كامل سعيد
 5  0
التعليقات ( 5 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    الرايق 09-26-2014 11:0
    الكاتب له حصانة من ادارة الموقع كتبت عشرات التعليقات ولكن يبدو ان المحسوبية والفساد وصل حتى للمواقع الالكترونية كوسة علي راؤ المصريين
  • #2
    الرايق 09-26-2014 08:0
    لماذا يريد الناس دائما ان يفوز الهلال والمريخ في كل مبارياتهم يا اخي البارسا والبافاري ينهزمون من فرق اخري ولا احد يلطم الخدود او يشق الجيوب ﻻبد ىن نقول ان الفرق الاخري لعبت جيدا وارتفع مستواها ولا نقول ان مستوى الهلال والمريخ انخفض فلا نبخس الفرق حقها من الإشادة فالرابطة واهلي شندي من فرق المقدمة زالمتطورة لماذا لا يفوزان علي الفمة اعتقد ان ذلك حق مشروع أعتقد ان هنالك تطور في أداء بعض الفرق مما يساعد علي تطوير اللعبة اما كاتب المقال فكيسو فاضي
  • #3
    علي يس 09-26-2014 02:0
    بصراحة مقالك صادق وهادف ، وأتمنى من كل الصحافة السودانية ترك التطبيل والنفخ الفاضي ويجب الاتفاق على المسار الصواب وخاصة مزمل وسلك ومحمد عبدالماجد والاسمه كابو . أين النجوم في هذه المباريات ؟؟ والدليل سقوط المنتخب القومي واصبروا على الخروج الافريفي المبكر .... ، رياضة السودان كلها احباط من أولها الى اخرها . الملاعب كلها حفر وغبرة وكمان معروضــة للبيع ...... سبحان الله .
  • #4
    ابوحنين ال شريف 09-26-2014 07:0
    مريض انشاء الله ماحتلقي الفي مرادك . والامجاد تشموها قدخة
  • #5
    الشفق الاحمر 09-26-2014 05:0
    لا مريخ نافع ولا هلال نافع ولا البلد كلها نافعه...السودان كلو مرض في مرض.. حارقييين رزنا في عفن ساي.
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019