• ×
الأربعاء 24 أبريل 2024 | 04-22-2024
محمد كامل سعيد

ياتو (سينما يا محسن)..!!

محمد كامل سعيد

 5  0  2104
محمد كامل سعيد
* نعود اليوم لمباراة (فقع المرارة) التي جمعت المريخ وضيفه الاهلي شندي ونبدأ بما قاله عضو مجلس ادارة الشنداوية ونطق به المصري ايمن سعيد وقام به الايفواري باسكال وسمعه من لاعبي الاهلي اثناء المباراة..!!

* ظل باسكال وايمن سعيد في حالة (نرفزة) شديدة واعتراض متواصل على قرارات الحكم.. وهذه الاعتراضات شاهدناه امام الحكم الذي رفض التعامل معها ولو بتوجيه انذار شفهي..!!

* اما ايمن سعيد فقد أكد عدد من لاعبي الاهلي شندي انه ظل ومنذ بداية المباراة يكيل الشتائم والسباب لهم وبطريقة مستفزة يسمعها الحكم دون اي تصرف او اتخاذ الاجراء اللازم..!!

* ايمن سعيد تعرض لضغط رهيب لم يتعرض اليه من انضمامه للمريخ وظل طرف الاهلي "فارس" يمر منه طوال زمن الشوط الأول بعدما يطرحه ارضاً لدرجة جعلت الجميع يتساءلون عن سبب فوزه بجائزة النجومية..!!

* ايمن سعيد، واذا ما ثبت انه اساء للاعبي الاهلي شندي بمعرفة الحكم فانها بالجد تكون كارثة ستفوق الاخطاء الكبيرة التي وقع فيها صبري قاضي الجولة لأن ابرز صفات القاضي الحكم بالعدل وفرض هيبته على اللاعبين..!!

* نعود للمباراة التي انقلبت فجأة مع بداية الشوط الثاني واستفاد المريخ من خطأ لدفاع الاهلي وصلت على اثره الكرة الى الباشا الذي انفرد بالحارس يسين فكانت ضربة الجزاء الصحيحة التي جاء منها هدف الفوز الوحيد..!!

* الاهلي تفوق على المريخ تلك حقيقة لا تحتاج لتأكيد او توضيح لكن اعتقد ان كلمات محسن سيد بعد المباراة (الزنقة) هو الذي يحتاج الى شرح تفصيلي مع تناول العديد من الاحتمالات المهمة..!!

* قال محسن لا فض فوهالفوز بالنقاط هو المهم ومن اراد الاستمتاع عليه الذهاب الى السينما) ولا ادري (ياتو سينما يا محسن)..؟!!(واين السينما التي تقدم عروضاً مضحكة اكثر من تلك التي ظل يقدمها المريخ في عهدك)..؟!!

* بعيدين يا كابتن الكباتن اين سياستك الحالية (النقاط هي الأهم) في مشاركات المريخ بالبطولات الخارجية رابطة ابطال افريقيا مثلاً.. والاّ انت بتتكلم ساي..؟!!

* ثم يا حبيبنا وطالما ان الرئيس الطوالي بيجيب ليكم (لبن العصفور) ممكن تتقدم بخطاب خاص اليه تطلب من خلاله احضار شاشات عمالقة يتم تثبيتها في المدرجات لتقديم (العروض الجميلة) بدل ما الناس تمشي السينما..!!

* ثم هنالك سؤال آخر: ده كلامك يا كابتن والا هو رأي الكوتش برهان تيه الذي اكتفى بدور الرجل الخفي في الجهاز الفني بعدما توليه انت وسيطرت على التصريحات..؟!!

* عموماً يا كابتن محسن الايام بيننا واعتقد انك ستطالب الجماهير، بعدما يتجرع المريخ هزيمته الأولى ويفقد فرصة الفوز بالممتاز، بان (تشرب من البحر)..!!

* تخريمة أولى: المريخ سيقابل الرابطة كوستي غداً واعتقد ان الجهاز الفني للمريخ مطالب بالجلوس مع باسكال وايمن سعيد وطالبتهما بالابتعاد عن الطريقة التي ظلا يتبعانها امام الشنداوية..!!

* تخريمة ثانية: فريق الرابطة لا يقل في مستواه عن الاهلي شندي.. وتاني بنقول (بكرة نقعد جنب الحيطة.. ونسمع الزيطة)..!!

* تخريمة ثالثة: المعلق على مباراة المريخ واهلي شندي في التلفزيون (شرب) رمضان عجب عدييييييييييل وبعدها قرّب يشرب المريخ.. ولا تعليق..!!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : محمد كامل سعيد
 5  0
التعليقات ( 5 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    الرايق 09-24-2014 05:0
    يتقدم محسن سيد للوالي الغالي بعمل سينما وانت تتقدم للوالي بطلب لشراء امجاد كرهتنا الموقع بسطحيتك محسن وبرهان لم يكونا مشرفيين علي الفريق في بطولة الأندية الافريقية حتي يكسبوا النقاط مشكلتك كضاب ونساي
  • #2
    الرايق 09-24-2014 05:0
    يتقدم محسن سيد للوالي الغالي بعمل سينما وانت تتقدم للوالي بطلب لشراء امجاد كرهتنا الموقع بسطحيتك محسن وبرهان لم يكونا مشرفيين علي الفريق في بطولة الأندية الافريقية حتي يكسبوا النقاط مشكلتك كضاب ونساي
  • #3
    السواكني 09-24-2014 04:0
    يااستاذ محمد كامل ان كنت مريخي حقيقي ارجوا ان لا تكتب فقط من اجل الكتابه وتتسبب كتابتك في ضرر للمريخ وذلك بتولد راي عام موازي لكتاباتك ..وهنا في مقالك هذا ذكرت: اين هي النتائج دون العروض في المشاركات الخارجيه بالابطال .. وارد لك ان هذا الطاقم الوطني لم يشارك حتي الان المريخ تحت اشرافهم في البطولات الخارجيه وعليك ان تنتظر فقط ..وانا متفائل جدا بالمشاركه الخارجيه القادمه تحت اشراف هؤلا خصوصا انهم برهنوا ذلك عمليا في سيكافا..
  • #4
    د . الشريف 09-24-2014 03:0
    روق المنقة .. كلام محسن صحيح 100% تماما مثل ضربة جزاء المريخ .. المهم النقاط .. الفريق مجهد و لعب مبارتين فى استادات سيئة وحتى التى لعبها فى استاده لم يك الملعب بحالة جيدة .. فى مثل هذه الظروف النقاط الثلاث هى الأهم .. نقطة مهمة جدا اهلى شندى تفوق على المريخ ادائيا و رغما عن ذلك لم تتح له فرصة محققة للتسجيل سوى واحدة فقط اهدرها فارس .. المريخ تحسن اداؤه فى الفترة من د47و حتى د60 - 13 دقيقة فقط - و لاحت له اربع فرص مؤكدة للتسجيل استثمر احداها .. اذا اردت ان تستمع بعروض سينمائية ارجع البرازييييل !!!!
  • #5
    عاشق المريخ 09-24-2014 02:0
    رمضان شربته فاطنة الصادق والمعلق شرب جمال سالم !!!!!!!!!!!!!!!! الله يسترنا من عيون الرشاشات .
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019