• ×
الجمعة 26 أبريل 2024 | 04-25-2024
يعقوب حاج ادم

الفوز علي الارسنال لقاح البطوله

يعقوب حاج ادم

 3  0  1404
يعقوب حاج ادم

يخوض الزعيم الهلالي سيد البلد وسيد اسيادها من ساسها لي راسها مساء اليوم الخميس واحده من اشرس واقوي واهم مبارياته في دوري سوداني الممتاز في دورته الثانيه التي تسير الي خواتيمها وتاتي اهمية المباراة من منطلق الهزيمة المفاجيئة غير المتوقعه والتي مني بها الفريق الشنداوي في موقعة المريخ الماضية بغلطة الحارس يسين حارس المريخ السابق والذي ارتكب المخالفة التي اهدت المريخ النقاط في مباراة كان التعادل فيها عادلا بكل المقاييس عطفا علي الجهد المبذول من الفريقين والذي كان فيه لنجوم الارسنال القدح المعلي ولكنهم برغم ذلك خرجوا صفر اليدين من المباراة وتحرج موقغهم بين فرق الصدارة وندحرجوا الي المركز الرابع بعد فوز الخرطوم الوطني في مباراته الاخيرة امام رومان مدني ومما تقدم فاننا نقول بان فريق الارسنال شندي لن يكون صيدا سهلا للزعيم الهلالي فهو قطعا لن يدير خده الايسر للهلاليين لتلقي صفعه جديده علي خده الايسر من طرف القمه العاصميه الاخر سيما وان المباراة ستقام علي ارضه ووسط جماهيره الهادره والفريق سيسعي لمداواة جراحه الغائره من هزيمة المريخ بالفوز علي الزعيم الهلالي وتكرار سيناريو الدور الاول يوم ان تفوق علي الزعيم الهلالي في عقر داره ونال شرف الفريق الوحيد الذي هد عرش الهلال واذاقه مرارة الهزيمة ويدرك الشنداوبه بأن الخسارة امام الهلال ربما تبعدهم بصورة كبيرة عن المنافسة علي المركزين الثالث والرابع وبالتالي الفوز بمقعد يضمن لهم التنافس الخارجي في بطولات الاتحاد الافريقي ..

وفي المقابل فان مهمة الفريق الهلالي لن تكون سهلة ميسورة وهو يلعب خارج الارض ويضع نصب عينيه عدد من التحديات التي تورق اذهان لاعبيه والتي تتمثل في حتمية تحقيق الفوز للثأر من هزيمة الدور الاول التي تلقاها الفريق علي ارضه وبين جماهيره اضافة الي ان الفوز سيبقي علي حظوظ الفريق قائمه في استرداد البطوله المسلوبه وقد يكون الفوز لقاح البطوله متى ماتعثر المريخ المنافس الاقوي علي اللقب في اى مباراة من مبارياته المتبقية قبل الدخول في مواجهة الحسم الحاسمه امام المريخ في الاسبوع الاخير من المسابقه وبالطبع لن يكون امام لاعبي الهلال سوي طريق الفوز والفوز وحده علي اعتبار ان المباراة لاتحتمل انصاف الحلول ولاتقبل القسمة علي اثنين .. والمباراة ستكون اختبار حقيقي للمدرب المكلف عاكف عطا بحكم انها مباراة كبار والتعامل معها يحب تن يتم برؤية فنية متقده تتوافق مع حجم المباراة واهميتها والدور الذي من الممكن أن تلعبه في تثبيت اقدام الهلال في طريق البطوله والكوتش عاطف مطالب بالبداية بالتشكيل الامثل وضرورة الدفع باللاعب الاكثر حاهزية والاوفر لياقة بصرف النظر عن مكانته واسمه فهذه مباراة استثنائية لامجال فيها للعواطف واللاعب القادر علي العطاء وتفجير الطاقات داخل المستطيل الاخضر سيكون هو الاجدر بارتداء شعار الزعيم الهلالي في هذه المباراة لاننا ندرك بان عمليات الترقيع والاحلال والابدال التي تحدث علي هامش المباراة وفي شوطها الثاني علي وجه الخصوص قد لاتعطي المردود الايحابي المطلوب علي اعتبار ان اللاعب المستبدل يحتاج الي اكثر من 20 دقيقه للدخول في اجواء المباراة وعندما يحدت هذا تكون الطيور قد طارت بارزاقها ... اخيرا جدا نقول للكابتن عاكف عطا بان الهجوم خير وسائل الدفاع وحذاري من اللعب بطريقة دفاع المنطقه والاعتماد علي اسلوب الخندقه والاعتماد علي الهحمات المرتده فهذا الاسلوب لابتوافق مع امكانيات لاعبي الهلال المهولة والتي تعطيهم صفة التميز علي اقرانهم الشنداوية ولابد لنا من ان نهمس في أذن المدرب عاكف عطا لنقول له خلي بالك من الفجوة الموجودة في عمق الدفاع الهلالي بين النجمين مالك وتيمبو حيث يتضاربان في الخانات ويقفان علي خط واحد مما يسهل عملية النفاذ من بينهما الي المرمي الهلالي علي نحو ماشهدنا في لقاء الفهود الماضي ..

التمريره الاخيرة

الارسنال موقعه سيكون نجمها الاول مدثر كاريكا وسيقول من خلالها هاانذا وسيجبر جماهير الاسياد ترديد عبارتها المشوره (( كاريكا مزيكه )) هكذا يقول حدسي وحدثي لايخيب ابدا فامسكوا الخشب وانتظروا تالق كاريكا واهدافه الملعوبه وطلعاته المثيرة للجدل والمرهقة لدفاعات الخصوم ..

امسح للحصول على الرابط
بواسطة : يعقوب حاج ادم
 3  0
التعليقات ( 3 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #2
    طائر النار 09-24-2014 07:0
    (هكذا يقول حدسي وحدثي لا يخيب) .. وحدسك (حدثك) دا .. بالثاء ولا السين ؟؟ أرسالك على بر .. قال لا يخيب .. جاتك خيبة.
  • #3
    د . الشريف 09-24-2014 04:0
    زهايمر .. هو الليلة الخميس .. امكن لافيها .. والله يا ناس كفر ووتر سركم باتع .. نفسى اعرف ناس يعقوب وكتاحة وشوربجى وصلوا ليكم كيف وواسطتهم منو !!!
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019