• ×
السبت 27 أبريل 2024 | 04-26-2024
طارق احمد المصطفى

رسائل ..

طارق احمد المصطفى

 0  0  1382
طارق احمد المصطفى

الى البروفسير كمال حامد شداد .. إستبشر الوسط الأولمبي بعودتك عبر بوابة الرئيس الفخري للجنة الأولمبية وبعد ذلك رئيسا لمجلس إدارة الاكاديمية الاولمبية وذلك لتاريخك الطويل والناصع في هذا المجال ولكن صمتك على عدد من قضايا اللجنة حير الجميع مثل تعديل النظام الاساسي وتأخر رد الأولمبية الدولية الذي أثار شكوك الكثيرين ثم ما حدث للمدير التنفيذي عز الدين مصطفى وغيرها من القضايا حيث يشهد لك الوسط الرياضي بأنك لا تخاف في قول الحق لومة لائم .

اللواء عمر نمر .. إهتمامك بالبنية التحتية للرياضة بمحلية الخرطوم أثلج صدور الرياضين ومنح بصيص من الأمل لإهتمام الدولة بالرياضة ، المنشآت الرياضية التي وعدت بإفتتاحها خلال الفترة القادمة وشاهدها الجميع من خلال طوافكم عليها ستشكل إضافة كبيرة للرياضة بالمحلية ، إهتمامك بالإعلام الرياضي ودعوة أركان حربك بضرورة إصطحابه خلال الفترة القادمة أسعدنا كثيرا ونؤكد لك أن الإعلام جاهز في أي زمان ومكان للتعاون مع محلية الخرطوم .

الى عبد الله عصار .. ما حدث لك شرف كبير وأنت تتمسك بمبادئك و ( كلمة الرجال ) وضريبة غالية للعهد الذي إلتزمت به ما حدث مؤشر سلبي لإستغلال النفوذ والسلطات في غير محلها و نقول لهم هيهات هيهات فإرادة المولى الجالس على كرسي العدل أقوى وأكبر من ( أي رتبة و دبورة ) ورب ضارة نافعة .. ما حدث كشف المستقبل المظلم الذي ينتظر أم الألعاب خلال الفترة القادمة ونقولها بالفم المليان ( دولة الظلم ساعة ودولة الحق الى قيام الساعة ) .

الى هنادي الصديق .. أصبحت الريشة الطائرة في مهب الريح و طي النسيات بعد أن كانت ملء السمع والبصر، نعلم جيدا حبك الكبير للمنشط والإرتباط الكبير بينك وبين اللعبة التي أسستي إتحادها من العدم ولكن من الواضح جدا أنك فشلتي في الفترة الأخيرة في إدارة المنشط لينطبق عليك قول ( من الحب ما قتل ) نقولها لك بكل صراحة بأنه قد آن الآوان لتترجلي عن قيادة الإتحاد حتى يحفظ لك التاريخ فضل تأسيسه وإذا إستمر الحال كما هو عليه لانستبعد أن يهتف منسوبيه ضدك إستقيل يا .......

الى حسن القمر .. قراركم باللجؤ للمحكمة الإدارية للطعن ضد قرار لجنة التحكيم الشبابية يجد الإحترام من الجميع فهو حق كفله لكم القانون ولكن التجارب والسوابق أكدت شطب المحكمة الإدارية لأي طعن ضد قرارات التحكيمية بإعتبار أنها قرارتها نهائية فهي الجهة المختصة بالنظر في القضايا الرياضية ، نقدر تاريخك الطويل في المنشط ولكن نقول أنه آن الأوان لنمنح الفرصة الشباب الذين لن يشكوا لحظة واحدة في أنك لن تبخل عليهم بنصائحك وإرشاداتك .

الى الدكتور محمد عبد الحليم ( توني ) .. يعلم الجميع أنك صاحب مقدرات إدارية لاينكرها إلا مكابر خبرتك الطويلة وقدراتك وعلاقاتك الخارجية المميزة تؤهلك لتولي أمر وزارة الشباب والرياضة ، إبتعادك عن العمل الرياضي خسارة كبيرة للرياضة السودانية ، نتمنى أن تتراجع عن مواقفك التي نحترمها وتنخرط مجددا في العمل الرياضي ولا تنتظر أن تأتيك المناصب على طبق من ذهب وأنت سيد العارفين .

يا وزير الشباب والرياضة أخبار لجنة تقصي الحقائق في تزوير شهادات مدربين رفع الاثقال شنوو؟.

امسح للحصول على الرابط
بواسطة : طارق احمد المصطفى
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019