• ×
الأحد 28 أبريل 2024 | 04-27-2024
طارق احمد المصطفى

رسائل

طارق احمد المصطفى

 0  0  1257
طارق احمد المصطفى
..

الى الفريق يحي محمد خير .. فوزكم برئاسة أكبر إتحاد في السودان يضع على عاتقكم مهام جسام أولها لم الشمل في أم الألعاب التي عانت من التشرذم خلال الفترات السابقة بسبب السياسات الخاطئة للقائمين على أمر المنشط تواجدك بالقرب من الإدارين والحكام والمدربين والإعلامين مهم جدا ، أسمع بنفسك وبصورة مباشرة ولا تعتمد على ما يقوله الغير، تعامل مع الجميع كرياضي وليس وزير ولا تدع الحبل على القارب حتى لا تعض على بنان الندم .

الى طارق عطا صالح .. تواجدك في مجالس إدارت اللجنة الاولمبية السودانية ومكتبها التنفيذي لفترات متعددة يجعلك مشبعا بالقيم والاخلاق الاولمبية التي ينادي بها الميثاق الاولمبي ومن أهمها محاربة التدخلات في شؤون الإتحادات أيا كان نوعها وتركها تتخذ قراراتها وفق ما تراه مناسب ووفق مصلحتها وعدم الإملاء عليها وممارسة الضغوط عليها ، التاريخ لايرحم عزيزي طارق والعمل الاولمبي تطبيق قبل أن يكون شعارات .

الى إسلام جاه الني يوسف .. وجود المرأة في الرياضة فخر كبير لنا ولحواء السودان ، تقرير أداء إتحاد ألعاب القوى لولاية النيل الازرق الذي تجلسين على سكرتاريته والصادر قبل فترة يؤكد أن الإتحاد يحتاج الى جهد كبير خاصة وأن التقرير ذكر بأن المنشط ليس به مدربين ولاحكام ولتعلمي أستاذتي الفاضلة أن تأهيل الحكام والمدربين يتم بواسطة الإتحاد العام للعبة وليس هناك أي جهة غيرها تعتمد ذلك . نتمنى في القريب العاجل أن نشهد عشرات المدربين والحكام في ولاية النيل الازرق .

الى صديق أحمد ابراهيم .. الأجواء كانت ممهدة لعودتك مجددا و( بالمزيكة ) وبدون مجهود لإتحاد أم الألعاب بعد غياب إستمر لمدة ثلاث سنوات ، نعلم تماما أن درجتك العلمية جعلتك تقف بشده ضد إستخدام الاساليب الفاسدة في الإنتخابات ، أنت الآن تعتبر واجهة سياسية والإتحاد يترأسه وزير سيادي إذن أنت مطالب بتغيير السياسة التي كنت تنتهجها خلال فتراتك المتعددة في الإتحاد قبل ثلاث سنوات وأدت الى إبعادك ، أي محاولات للإقصاء أو التعامل بردود الأفعال والإنفراد بالرأي تعني أن صديق 2014 هو نسخة مكررة لم تتغير ولتعلم أن هناك الآن وعي كبير وسط منسوبي المنشط .

الى أسامة عطا المنان .. ولاية جنوب دارفور عصية على التدخل لأن بها رجال قدر كلمتهم و ( كيف لزول وصل للجامعة يرجع تاني لسنة أولى ) نعتقد أن الإلتفات لشؤون كرة القدم المتردية أحوج لمجهوداتك كأمين مال للإتحاد العام لكرة القدم وبحكم منصبك نسألك عن سبب إنشاء أكاديمية تقانة كرة القدم وهل تركت المهمة الرئيسية التي أنشئت من أجلها وهي العمل لتطوير كرة القدم وتحولت الى ( لوكندة ) لإستقبال بعثات الولايات .

الى محمد سليمان .. عضويتك لمجلس إدارة الإتحاد السوداني لألعاب القوى السابق كانت شرف لك ولولاية شمال دارفور ، إتحاد بدوي الخير ومكي فضل المولى منحك شرف قيادة بعثة ألعاب القوى التي شاركت في أولمبياد لندن وهذا شرف يسعى الجميع لنيله لأنه سيحفظ في سجلات التاريخ ، الإتحاد منحك أيضا شرف قيادة بعثة السودان الى تونس كما أن التاريخ لن ينسى أن إتحاد بدوى ومكي دعم شمال دارفور ماديا وبالمعدات وهذا للتذكير فقط .

الى العقيد عادل ساتي .. أخطاء المفوضية ولجنة إشرافها في إنتخابات إتحاد ألعاب القوى واضحة وضوح الشمس ولا تحتاج الى تحيز ، الإعلام يكتب بناءا على ما هو ماثل أمامه من وقائع ولتعلم أن واحدة من أهم واجباته مراقبة الأداء ولفت النظر الى مواقع الخلل ، عدم تطبيق القانون بصورة صحيحة دائما يؤدي لنسف قرارات المفوضية في التحكيمية و ( الأمثلة بالكوم ) وأنت سيد العارفين .

الى أحمد عبد القادر .. حضورك الجمعية العمومية لإتحاد ألعاب القوى مع المفوضية الإتحادية أسعد الكثيرين ، وسنوضح سبب السعادة لاحقا .

يا وزير الشباب والرياضة أخبار لجنة التحقيق في تزوير شهادات مدربين رفع الأثقال شنوو؟

امسح للحصول على الرابط
بواسطة : طارق احمد المصطفى
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019