• ×
الإثنين 2 أغسطس 2021 | 08-01-2021
يعقوب حاج ادم

انسحاب البرير لماذا !!!؟؟؟

يعقوب حاج ادم

 3  0  1390
يعقوب حاج ادم

حتي قبيل انطلاقة مراسم فتح باب الترشيحات لرئاسة نادي الهلال للتربيه البدنيه كان معظم الاهله علي ثقة كامله من تقدم الهلالي المصادم الامين البرير رجل الهلال القوي للدخول في سباق الترشيحات الرئاسي جنبا الي جنب مع زمرة المرشحين لمقعد الرئاسه وكنا جميعنا علي ثقه واطمئنان بان اميننا البرير هو المرشح الاقوي للفوز بثقة الجمعية العمومية لعدة اسباب جوهريه لعلي اهمها بل واكثرها اهميه تفوقه علي كل اقرانه المرشحين لمنصب الرئاسه بهلاليته التي لابتطرق اليها الشك لامن خلفها ولا امامها فهو هلالي قح حب الهلال بجري في جسده مجري الدم في الشرائين وهذه الجزئيه تحعله الاكثر تميزا بين المرشحين بحكم انه سيكون امينا علي مصالح الهلال ولايخشي لومة لائم في التصدي لكل اعداء الهلال والنيل منهم متي ماسعوا لهضم حقوق الهلال او التغول عليه وساعتها بتصدي لهم الامين بشجاعة الرجال وقوتهم دفاعا عن حقوق الهلال وفوق هذا وذاك فان الامين البرير رجل داعم وعطائه للهلال بلا حدود وكل المراحل التي تقلد فيها سدة الحكم في النادي الكبير كان يقدم فبها من حر ماله الشئ الكثير من اجل تسير العمل في النادي الكبير بانسيابيه واريحيه تسعد قاعدته العريضه المنتشره في كل بقعه من بقاع ارضنا الشاسعة المترامية الاطراف .. وبرغم تاكيدات البرير في اكثر من مناسبه عبر تصريحاته المتزنه فضائيا واذاعيا وورقيا وتاكيداته علي عزمه الاكيد لخوض الانتخابات الا اننا فوجئنا حقبقة بانسحابه وترجله عن خوض الانتخابات والدخول في دهاليزها دون ان يقدم التبريرات المقنعه لذلك التراجع الغريب والذي ترك اكثر من علامة استفهام حائره في كل الشفاه الهلالية حيث جاء الانسحاب في الوقت الحرج والذي كان فيه الجميع يهيئون انفسهم لمناصرة ود البرير ورفيق دربه الوجيه الجميل اشرف الكاردينالي .. فلماذا كان الانسحاب وماهي مبرراته ؟ وهل وصل اميننا البرير لمرحلة الزهد في العمل الاداري بنادي الهلال حتي استوي عنده حجره وذهبه ؟ ام ماذا وراء الاكمة فقد كان الخبر محزنا لكل الهلاليين الذين يرون فيه رجل المرحله الاهم في تاريخ الهلال ونقولها وبمل الفيه بان ابتعاد الامين البرير عن ساحة العمل الاداري بنادي الهلال ومهما كانت مبرراته سوى ان كانت ضغوط اسريه او زهد في العمل الاداري نفسه او لاتاحة الفرصه للكاردينالي او لاي اسباب اخري فهو خساره فادحه وكبيره ستلقي بظلالها علي شكل النادي الكبير خلال فترة الولايه القادمه ومانرجوه ونتمناه هو ان لاينزوي اميننا البرير في ركن قصي وبترك هلاله يقاسي مرارة ابتعاد ابنائه المخلصين عن ساحات العمل الاداري ببن جدرانه فالهلالاب الخلصاء لن يرضيهم ان يقفوا موقف المتفرج من بيتهم الكبير كما يفعل البعض .. اخيرا وليس اخرا فاننا تواقين الي ان يكشف اميننا البرير اللثام ويعلن لنا عن الاسباب الجوهريه التي اجبرته علي الانسحاب عن معمعة السباق الرئاسي المنتظر حتي يقف الجميع علي تلك الاسباب ولكي يجدوا له العذر المقنع لاسيما وهم كانوا علي اهبة الاستعداد للوقوف معه والانحياز الي جانبه وتعزيز حضوره في وجه الوافدين والغرباء علي المحتمع الهلالي .

اخر .... التمريرات

* يخطئ من يظن بان المنافسه ستكون شرسه بين الكاردينالي والرئيس الهارب عبر صنادبق الاقتراع في الجمعية العمومية فالبون سيكون شاسعا لمصلحة الكاردينالي ولن يقل عن 500 صوت ولاتغرنكم الجعجة التي يطلقها اباطرة التنظيم الهش في الاصالة والصداره فهي محاولات لذر الرماد في العيون فالتنظبم هش وقواعده رخوه وصناديق الاقتراع ستكشفهم علي رؤوس الاشهاد بالدرجة التي لن يجرؤا ثانية علي التطاول والترشح في اي انتخابات قادمه في النادي الكبير فقط انتظرونا حتي بزوغ فجر العاشر من يوليو وهو قد بات قاب قوسين او ادني وساعتها سيتواري القوم خجلا وانكسارا وتواصعا.

* الطعون قد تساهم في تاجيل جمعية الهلال العمومية وتلك كارثة غير محتمله.

* الرئيس الهارب يبدو واثقا من نفسه ولايخشي جريرة الطعون المقدمه ضده مبن زيك ياعمي ضهرك قوي وواسطتك كبيره عشنا وشفنا .

* مبادرة مجموعة الهلالاب لسحب الطعون مبادره حكبمه تصب في مصلحة الكيان الهلالي الذي سيتضرر دون شك من عملية الجرجره التي ستحدثها الطعون .

* كيف ولماذا لم يندرج اسم الزميل علي همشري ضمن الاسماء الططعونيه وهو يشمله بند الطعون بحكم انه مقيم خارج البلاد مش حاجه تحير فعلا .

* مجلس التسير وضح بانه عاله علي النادي الكبير فقد كشفته المعارك الضروس ووضح ولكل ذي عين بصيره بانهم دون قامة الهلال وهذه واحده من ابرز مساوي التعين الذي نتمني ان لايطل براسه من جديد في النادي الكبير فمن يقف عاجزا في معمعة التسجيلات ومن لابقوي علي توفير المعسكر الخارجي هو بلاشك غير جدير بحكم الهلال والجلوس علي قمة هرمه فاذهبوا فانتم الطلقاء .

* وعدونا بان مباراة النسور ستكون هي الافتتاحبة في قلعة الاقمار ونتمني ان يكون الوعد صادقا هذه المره .

* ارجو مخلصا ان لايتخلي البرازيلي العاطل عن ستته الحميده بمنح الفرصه للنجوم الواعده التي تمثل المستقبل المشرق لهلال الملايين فهنالك عديد من الكوامر القديمه فقدت قدرتها علي الاستمرار وان لها ان تريح وتستريح لتعطي الفرصه لهذه الدماء الفواره التي تتدفف حيوية وعطاء .

* الاجتماع المرتقب الذي سيعقده الاستاذ الطريفي الصديق رئيس الاتحاد المحلي بولاية الخرطوم مع حكام الكره بوحود اللجنه المركزيه بقيادة الطاهر محمد عثمان وصلاح محمد صالح الاثنين القادم ارجو ان يراعي هذا الاجتماع حقوق الحكام ومستحقاتهم والتركيز علي تسليمها اول باول والعمل علي استحداث جائزة اسبوعيه للحكم الافضل الذي يقود المباريات بروح القانون ونصه والخروج بها باقل الاخطاء حتي يكون في ذلك دافع لبقبة الحكام للمنافسة الشريفة للفوز بالجائزة والتي سيكون فبها دافع قوي لتجوبد الاداء وتطويره والارتقاء به للدرجة التي تجعله مقبولا من كل الاطراف .

امسح للحصول على الرابط
بواسطة : يعقوب حاج ادم
 3  0
التعليقات ( 3 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #3
    ايدام 07-05-2014 01:0
    بريركم فلسان ظروفه صعبة هذا لعبة الكبار يا اخوى الصغار يمتنعون , المثل السودانى ( المى حار ما لعب قعونج ). بريكم اهم انجازاته خلال 3 سنوات شطب القائد هيثم مصطفى كرار فى عهده خرج مرتين على التوالى من دور الـ 32 اصبحنا زى ناس الوصيف ( فال برير فال !!!!!!!! )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019