• ×
الثلاثاء 15 يونيو 2021 | 06-13-2021
يعقوب حاج ادم

ياهلاليون الطوفان قادم فاحذروه

يعقوب حاج ادم

 1  0  1091
يعقوب حاج ادم

الانباء المتواتره والتي تتناقلها الاخبار عبر المنتديات الرسميه والقنوات الفضائيه والصحف السياره والتي تشير الي تقدم مجموعة الاصالة والصداره التي يتزعمها الرئيس الهارب هذه الانباء المتواتره التي تتناقلها الفضائيات والصحف والمنتديات والديوانيات فالكارثة بلاشك ستكون في طريقها لتقرع ابواب الهلال وتعيدنا الي عهود التيه والضياع والهروب من اتون المعركه ونحن الذين نثق في القاعده الهلالية العريقة التي تعرف اين تكمن مصالح الهلال ندرك جيدا بانها لن ترفع اصبعها لتطبظ به عين الهلال وهذه الجماهير الوفيه المخلصه التي ناصرت الرموز الخالده من ابناء الهلال بقيادة الطيب عبد الله وعبد الله رابح والسماني وعمر علي حسن وعبد اللطيف زروق وحسن عبد القادر واحمد عبد الرحمن الشيخ وغيرهم من رؤساء الهلال ورموزه النجباء لااظنها ستنحاز من جديد الي معية الرؤساء الهاربين الذين اساءوا للهلال واخذوا منه اكثر مما اعطوه ولاننا قد شربنا من كاسات الفشل والهروب والانكسارات وتذوقنا طعم المراره ولعقنا مرارة الحنظل فلا اظننا في حاجة الي ان نعيد الكرة ثانية ونشرب من كاسات الفشل والهروب والديون المتراكمه من جديد وعليه فانني اقول ومن منبر عالم النجوم الحر بان شعب الهلال لن يكون لديه الاستعداد للدخول في التجارب المريره التي اثقلت كاهله مهما حاول اهل الاصاله والصداره تجميل صورتهم وتحسينها واخفاء عيوبها وتقديم البرامج الطموحه لكسب ود الشعب الهلالي فكل تلك الوعود لن تنطلي علي شعب الهلال ولن تكون سوي محاولات لذر الرماد في العيون واستدارة عطف الجماهير الهلالية ونقولها صريحة وبلا وجل او خوف حتي لاينخدع الجميع فابو طبيع لن يخلي طبعه والحروب ستكون وارده والخرمجه الادارية ستضرب باطنابها والرئيس سيتقمص دور النائب والسكرتير وامين المال ومدير الكره ومدير الاحتراف وشئون اللاعبين وربما مسئول عدد وادوات فهو تتملكه روح الانا وحب التسلط والتملك ورئيس هذا حاله سيضر الهلال اكثر مما ينفعه كما اننا لانستبعد ان يمارس هوايته المحببه في الهروب في عز المعمعه ويترك الجمل بما حمل وساعتها سيجد انصاره ومساعديه انفسهم في مواقف لايحسدوا عليها لكل ماتقدم لااري بان هنالك مايحبرنا علي الدخول في دهاليز المشاكل التي نحن في غني عنها وليقرر شعب الهلال مصيره بيده وليقول كلمته ويلفظ الغرباء والوافدين مهما كانت قدرتهم علي شراء الاصوات والذمم المريضه التي تباع في سوق النخاسه بلا واعز من ضمير ففي النهايه لايصح الا الصحيح وسيبقي الوجيه الجميل الاجمل اشرف الماردينالي هو الرئيس الشرعي لعموم الاهله رضي من رضي وابي من ابي وفي انتظار يوم العاشر من يوليو علي نار ليعرف الذين ظلموا اي منقلب سينقلبون .

اخر التمريرات

* في المستقلين يساورني شعور اكيد بان ابن الهلال الوفي الباشمهندس علي همشري سيكتسح الجميع وسياخذ موقعه كعضو مجلس اداره بكل قوة وثبات فالرجل يجد القبول من كل الوان الطيف الهلالي ومن المتوقع ان يستحوز علي امبر نسبة من الاصوات قد تتعدي التسبة التي سيحصل عليها الرئيسين المرشحين وتذكروا حديثي هذا جيدا .

* عودة المحامي الانيق عماد الطيب تسعد شريحه كبيره من اهل الهلال فالرجل واضح وصريح وفاهم لمتطلبات وظيفته وفوق هذا وذاك فهو لايرضي في الهلال لومة لائم .

* استاد صالحه هل سيكون من بين الوعود البراقه التي سيلوح بها الرئيس الهارب وبجانبه قناة الهلال والنادي العائلي والنادي الصحي وغيرها من الوعود التي ذهبت مع الريح .

* مؤسف والله كل الاسف ان يبقي مولانا الطيب العباسي بعيدا عن دائرة الصراع الانتخابي فالرجل مطلوب لكل الادارات لاته يعمل بتجرد ونكران ذات وغيره علي الكيان الذي يجري بين ضلوعه مجري الدم في الشرايين ومؤسف حقا ان نري انصاف الاداريين يتصارعون علي الحقائب الاداريه بيننا مولانا العباسي يناي بتفسه عن الدخول في المعترك الانتخابي وهو اكثر تاهيلا وخبره لشغل كل المناصب .
* انضمام مجموعه من منسوبي الاصاله والصداره الي تنظيم عزة الهلال دلاله اكيده علي هشاشة ذلك التنظيم الهش الذي ولد بلا قواعد اساسيه تسنده وهو مقبل علي خوض الانتخابات المنتظره والتي ستكشفهم علي رؤوس الاشهاد .

* الكابتن مصطفي النقر الانشوده العذبه في الشفاه الهلاليه مؤهل بكل المقاييس لاخذ موقعه في مجلس الاداره كممثل لقدامي اللاعبين وفوزه سيكون بالجداره وبالاجماع لانه يحمل كل المواصفات التي تجعل منه ممثل شرعي وقوي لقدامي اللاعبين في المجلس المنتظر ليكون الصوت القوي داخل مجلس الاداره لقدامي اللاعبين يناصر قضاياهم ويكون عونا للمجلس في مشاويره للثلاثة سنوات القادمه .

* الكابتن صبحي صباح الخير يراهن علي سعن مخروق فالارباب لن بفوز بالرئاسة حتي لو ترشح منفردا خذوها مني وامسكوا الخشب وترقبوا النتائج يوم يكرم المرء او يهان .

* دعوة الهلالي القح عبد الرحمن ابو مرين للهلاليين للتماسك والتوحد دعوه صادقه تنبعق من قلب هلالي غيور قلبه مفعم بحب الهلال الكيان الشامخ ووحدتنا ازليه ونابعه من القلب وسنفرصها قسرا علي الدخلاء والاغراب والوافدين اصحاب الجنسيات المزدوجه ليزعنوا لصوت الجماعه او ان ينزوا في ركن قصي غير ماسوف عليهم .

* ال 235 صوتا التي يمتلكها الحكيم طه علي البشير في تنظيم الصداره لن توكل عيش وهي عباره عن اصوات تكميليه ينبغي بل يحب ان تذهب لمعية عزة الهلال لتعزيز صفوفهم في وجه الاصاليين .

* تزكية القطب الهلالي الحر ياسر الجعلي للوحيه الجميل الاجمل اشرف الكاردينالي لم تات من فراغ وهي نتاج طببعي لاجماع اهل الهلال علي رئاسة الكاردينالي وسبق لي ان قلت عبر هذه الزاوية بان تزكية الكاردينالي مسالة وقت فقط وهاهو القطب الحعلي يؤمن علي حديثنا ويؤكد اجماع شعب الهلال علي رئاسة الكاردينالي ليبقي في الارض ماينفع الناس ويذهب الزبد جفاء !!!!

* لست منجما ولكن حدثي يقول لي بان الملاسنات التي حدثت بين عضوين في التنظيم الواحد لن تخرج عن تنظيم الاصاله والصداره وياخبر بفلوس بكره يبقي ببلاش .

* اذا وصلت عضوية الناخبين في تنظيم الاصاله والصداره الي 8 الف ناخب فالي كم ستصل عضوية عزت الهلال حدثوا العاقل بما يعقل ال ايه ال 8 الف ناخب انتو قايلين رؤسنا فبها قنابير . انتو حدكم بس 2000 ناخب ولو زدتو عليها ابقوا قابلوني !!!

* خطوه موفقه لرجالات التنظيم في هلال المستقبل بتحويل عضوية الالفي شخص لمصلحة تنظيم عزة الهلال الذي بتزعمه السيد اشرف سيد احمد الكاردينالي فهذا عين العقل وليالي العيد تبان من عصاريها وعزة الهلال ستكتسح الجميع ولاداعي لبعثرة الجهود .

* اخيرا جدا احذروا الطوفان يااهله ولاتتركوا الهلال لغير اهل الهلال حتي لانعض بنان الندم يوم لاينفع الندم فلا تنحرفوا وراء السراب والوهم الواهم .

امسح للحصول على الرابط
بواسطة : يعقوب حاج ادم
 1  0
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    Hatim 07-04-2014 05:0
    اذا كان هناك طوفان فهو صاحبك الكردنال واطمئن رئاسة الهلال يشمها قدحه
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019