• ×
الجمعة 26 أبريل 2024 | 04-25-2024
عبدالله القاضي

يا لواءات تنظيم الأصالة والصدارة .. ألا تستحون ؟!!

عبدالله القاضي

 4  0  1812
عبدالله القاضي
والله لا أدري كيف أصف ما يقوم به هؤلاء الرجال ؟! هل يعتقدون أن الناس لا تعقل ولا ترى ولا تتذكر ولا تتفكر ولا تتدبر كما جاء في آيات كثيرة تخاطب العقول مباشرة (( أفلا تعقلون ؟ أفلا تتفكرون ؟ أفلا تبصرون أفلا تذكرون ؟! أفلا يتدبرون ؟!))
بكل قوة عين ودون استحياء أعلن أن تنظيم ما يسمى بالأصالة والصدارة تدشين عملهم لخوض انتخابات نادي الهلال وتسمية رئيسهم الهارب لخوض الانتخابات الرئاسية !! ويا ليت هؤلاء اللواءات رشحوا أحدهم لقيادة الهلال بدلا من الرئيس الهارب الذي قاد الهلال في دورتين وسقط في الانتخابات الأخيرة بالضربة القاضية بعد أن هرب وعاد لتقول الجمعية العمومية كلمتها وتلفظ الرئيس صاحب الوعود الرنانة !!!
بالله عليكم هل كل هؤلاء الرجال لا يثقون في قدراتهم وأنفسهم لقيادة الهلال حتى يعيدوا لنا رئيس مجرب وهارب من المسئولية وفشل في قيادة الهلال وهو في أوج استقراره وكل الظروف كانت مهيأة له دون وجود معارضة أو ما يعكر صفو الإدارة أو حرب مقدسة وضرب من تحت الحزام كما فعل هو وتنظيمه بعد أن فشلوا في العودة ليتفرغوا لمحاربة كل المجالس التي قادت الهلال المعينة منها والمنتخبة على حدا سواء ؟!!
رئيس حارب حتى أعضاء مجلسه بعد أن هرب وترك لهم الهلال وهو يغرق في الديون والمشاكل وعندما تصدى له سعد العمدة وعماد الطيب لم يترك لهم شاردة ولا واردة إلا وتحدث عن سوءاتهم وبات يرغي ويزبد في الصحف والفضائيات والإذاعات ليؤكد للناس أن هؤلاء لن يستطيعوا قيادة الهلال لما تبقى من مدة المجلس المنهار وانهم سبب بلاوي الهلال, فلا هو قاد مجلسه المتهالك حتى النهاية ولا ترك غيره يقودون الهلال لبر الأمان ... حتى كان له ما أراد بإبعاد باقي المجلس وتتدخل الدولة لتعين لجنة تسيير بقيادة شيخ العرب وقبل أن يجف مداد تعيينهم فتح نيران أسلحته الفشنك في أعضاء المجلس واحدا تلو الآخر معدداً عيوبهم ولم يسلم منه حتى تاريخ الهلال المتمثل في الكابتن الخلوق على قاقارين !!

بالكو ....!!
من المضحك المبكي أن تنظيم الهارب جدد نفس برنامجهم المضروب الذي دغدغوا به مشاعر الجماهير الهلالية الذين وعدوهم بأعمال وآمال وأحلام عريضة كسراب بقيعة يحسبه الظمآن ماء... لكنها كانت كلها خادعة بل وكاذبة لأن هذا لا يدخل إلا في باب الكذب الواضح لأن الذي وعد لم يحاول أصلا فعل شيء مما وعد به ولو حاول وبدء أي مشروع من مشاريعه الوهمية وفشل لقلنا أنه حاول وفشل لكنه أصلا لم يحاول وبالتالي هذا كذب على الجماهير !!
والله بكل أمانة يمكن أن نقول أن الأمين البرير الذي حاول في الاستثمار في الدكاكين والفندق وبيت اللاعبين والذي حاول عمل الإذاعة والصحيفة وحتى فضائية الهلال لكنه فشل ولم يستطيع أن يكمل ما وعد به فهنا نقول أن الأخير حاول حسب قدراته المادية أو الفكرية أن يفي بوعوده وفشل بينما الهارب الذي يملأ الدنيا ضجيجا في مقالاته وفي أعمدة المريدين والعاملين تحت أمرته لم يفعل شيء مما وعد به !!
إذن بأي وجه يمكنهم أن يعيدوا لنا بضاعتهم الفاسدة الكاسدة؟ !! ما هذا الهراء الذي يأتي من رجال كنا نحسبهم يخافون على الكيان وحريصون على مصالح الهلال .. ليتضح لنا أنهم حريصون على مصالحهم الشخصية بأن يكونوا قريبين من صاحب الوعود البراقة ؟!
والله لو لم يكن في تنظيمهم غير أمين عبد الوهاب الذي لا يستطيع أن يرفع عينه في عين قائد الفريق المشطوب أو أي لاعب لكان حقاً علينا لفظهم بتنظيمهم الفاشل ولولا وعد قطعناه على أنفسنا لكشفنا كل ما حدث لهم من المشطوب بسوء السلوك في معسكري 2007 و 2009!!
قلت أكثر من مرة وفي مقالي قبل يومين أن الرئيس الهارب يوثق بنفسه كل أخطائه ويفضح نفسه وحوارييه أيضاً ... وقد كتب بالأمس مدافعا عن الرئيس جمال الوالي ما يلي!!(( حينما جاء الوالي رئيسا للمريخ لم يكن الاستاد شأناً ذا اهتمام لكن المقصورة والخطورة التي كانت عليها قد أوجبت عليه إصلاحها وتغييرها وامتد العمل وتواصل ليهدي الوالي الأمة السودانية جمعاء هذه اللوحة البهية والقلعة الباذخة الرائعة القوية )) انتهى كلام الرئيس الهارب!!
بالله عليكم ألا يستحي الأرباب من نفسه وهو يقول ويردد ذلك ؟! إذن ماذا فعلت أنت وما ذا قدمت أنت لناديك في دورتين غير الديون والمشاكل التي تتواصل بسببك حتى اليوم لتقرر العودة مجدداً دون أن يغمض لكم جفن من الحياء؟!!!
صحيح الاختشوا ماتوا وشبعوا موت !!!
baaalkooo@hotmail.com
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : عبدالله القاضي
 4  0
التعليقات ( 4 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    Hatim 06-26-2014 08:0
    حقو تختشي انت يابتاع الخندقاوي، امشي اتخندق مع صاحبك الخندقاوي. لماذا لم تنتقد صاحبك المزوراتي الذي ادعي في قناة النهار المصرية انه نائب رئيس الهلال. الارباب قادم قادم موتوا بغيطكم عايزننا نخلي الهلال للخندقاوي بتاعك الذي لا يعرف الفرق بين كرة القدم والكرة الطائرة ...
  • #2
    عثمان ابوطالب 06-26-2014 04:0
    حقو تختشى انت فى هذا المقال مدفوع الاجر اختشى انت ويا حليل الصحافة الرياضية ويا احمد محمد الحسن ويا عبد المنعم شجرابى ويا كمال حامد ما رايكم فى هذا المقال صلاح ادريس رئس رغم الامين البرير ومن يقيفون وراءه
  • #3
    احمد بورتسودان 06-26-2014 11:0
    يعنى يا عبدالله القاضى داير تقنعنى انه المرشح البرير هو افضل واحد فى الدنيا عشان يجى رئيس للهلال و مافى فى الدنيا غيره حتى ان لم يترشح الارباب - لا خير فى هذا و لا ذلك - ثانيا لماذا لا تكون صريحا وواضحا و تذكر شهاده لشعب الهلال ماذا حصل من المشطوب فى معسكرة 2007/2009 وكن شجاعا و لا تكن جبانا وقل الحقيقه ده لو اصلا عندك موضوع والا انك فى نظرى ليس الا شخص فاقد على شىء و عديم ضمير واخلاق - خد نفس ورد بهدؤ
  • #4
    ايدام 06-26-2014 08:0
    افضل رئيس مر على تاريخ الهلال فى عهدة الهلال فى لسان كل افريقى وعربى والوصول الى المربع الذهبى مثل شراب الموية وف عهدة جمهور الهلال كان موحد خلف الفريق والرئيس ايضا , عندما يقول هناك لقاء مع الرئيس بالنادى تري الحضور كانة فى مبارة رسمية من الدرجة الاولى ( رضيت ام ابيت عودة الارباب مسالة وقت ليس الا بيننا وبينكم جمهور الهلال يا بريراب )اما الفلوس وخزينة النادى مليارات الدولارات ولا تكلمنى
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019