• ×
الإثنين 29 أبريل 2024 | 04-27-2024
علم الدين هاشم

اعصابك يابرهان !

علم الدين هاشم

 2  0  3366
علم الدين هاشم
بهدوء
وقع المريخ العقد رسميا مع الثنائى الوطنى برهان تيه ومحسن سيد للاشراف على تدريب الفريق الاحمر فى المرحلة القادمة التى ستمتد لعامين حسب مانص عليه العقد الذى وقعه من جانب المريخ سعادة الفريق طارق عثمان الطاهر الامين العام .
عودة المريخ الى المدرب الوطنى فرضتها ظروف التغييرات والتبديلات الجديدة الاخيرة التى وصفها رئيس النادى بالاصلاح الشامل بعد سلسلة من الاخفاقات والعثرات التى صاحبت مسيرة الفريق فى المواسم الاخيرة كان اخرها الاداء المهزوز فى الدورة الاولي من الدورى الممتاز اضافة الى الخروج المبكر من دورى ابطال افريقيا ,, وجاء التعاقد مع برهان كما هو معروف فى اعقاب ضم مجموعة من الوجوه الجديدة شملت تقريبا نصف القائمة الاساسية للفريق مما يعنى ان المريخ سيدخل الدورة الثانية فى نسخة جديدة نتمنى ان تختلف كما ونوعا عن ماكان عليه الحال فى القسم الاول من بطولة الدورى الممتاز .
كنا نتوقع ان يبدأ المريخ عهد المدرب الوطنى برهان ومحسن بمعسكر اعداد مميز يسمح للجهاز الفنى الوقوف على قدرات وامكانيات النجوم الجدد واتاحة الفرصة الكامل لهم من اجل الاندماج مع بقية اللاعبين ولكن كالعادة خرج علينا الاتحاد العام بقرار برمجة كاس السودان فى توقيت غريب جدا لم يراعى فترة التوقف الطويلة للنشاط منذ اخر مباراة خاضتها الاندية فى العاشر من مايو الماضى حيث كانت هناك فترة زمنية كافية امام المسؤولين فى الاتحاد العام لبرمجة مباريات كاس السودان خلال الفترة التى اعقبت انتهاء مباريات الدورة الاولي بدلا من الاصرار على الموعد الجديد فى الشهر الحالي مما يعيق اعداد المريخ الذى اضطرت ادارته الى الغاء فكرة المعسكر الخارجى رغم اهميته الفنية .
اعود لموضوع التعاقد مع المدرب برهان لنذكره مرة اخرى بان اشرافه على تدريب فريق كبير مثل المريخ هو حلم وامنية بالنسبة لاى مدرب وطنى بعدما تحولت الاندية منذ سنوات للتعاقد مع المدربين الاجانب وبالتالي فان اى نجاح يحققه المريخ سيرفع من اسهم برهان ويحسن من سيرته الذاتية رغم اعترافنا بانه من افضل المدربين الوطنيين ,, ولكن كما قلنا سابقا ان تدريب المريخ يختلف عن تدريب كل الاندية التى نجح برهان فى قيادتها وبالتالي عليه ان يرمى خلف ظهره كل تجاربه التدريبيه السابقة ويفتح صفحة جديدة اساسها الصبر وتحمل كل ماسيتعرض له من هجوم اعلامى او جماهيرى والتركيز فقط على عمله من اجل بناء فريق يرضى طموحات انصار الاحمر ,, بعدما وفر له مجلس الادارة كل العوامل التى تساعده على ذلك من تسجيل افضل العناصر المحلية والتعاقد مع جهاز فنى مساعد على افضل مستوى فضلا عن وجود مدير كره بحجم الكابتن الجيلي عبد الخير ,, امسك اعصابك لتضمن نجاحك مع المريخ !
من المونديال :
** سقط منتخب الجزائر ممثل العرب الوحيد امام المنتخب البلجيكى فى اول ظهور له فى مونديال البرازيل ,, قدم نجوم الخضر كل مايملكونه فى الشوط الاول وفشلوا فى الحصة الثانية من مجاراة البلجيكيين فكان من الطبيعى ان يخسروا تقدمهم .
** انضمت الجزائر لبقية المنتخبات التى خسرت فى شوط المدربين وهى واحدة من الظواهر التى صاحبت اداء عدد من المنتخبات مثل فوز كوستاريكا على اوروجواى وهولندا على اسبانيا .
** لازالت الاثارة هى العنوان الابرز فى كل مباريات المونديال حتى الان باستثناء لقاء ايران ونيجيريا الذى يستحق لقب ( الاسوأ ) فى الجولة الاولي .
** رونالدو دفع ثمن خسارة منتخب بلاده امام المانيا من خلال حملة السخرية التى قادتها ضده الصحف الالمانية حيث نشرت صحيفة بيلد واسعة الانتشار كاركاتير ساخر يبرز رونالدو قزما صغيرا امام نجوم المنتخب الالمانى !
** نجم منتخب الاورجواى ومهاجم نادى ليفربول سواريز يتوقع ظهوره للمرة الاولي فى المونديال غدا الخميس ضد منتخب انجلترا بعدما وضعه المدرب على دكة البدلاء فى فى مباراة كوستاريكا .
** فوز هولندا والمانيا بعد اداء فنى مميز يزيد من حظوظهما فى المنافسة بقوة على لقب البطولة .
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : علم الدين هاشم
 2  0
التعليقات ( 2 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    ابوكتير 06-18-2014 11:0
    خﻻص .فترة كثف فيها الاعﻻم الهﻻلي هجومه علي جمال الوالي وجعلوا له قران وليست ذلة لسان والهدف معروف والغرض واضح وهو التغطية على الفعلة الشنيعة التي إرتكبها ﻻعبهم نلسون في اول يوم له بكشف الهﻻل . احتفل بإنضمامه للهﻻل بطريقة مغززه . تجاهل الهﻻﻻب ، نادي المبادئ ، نادي الحركة الوطنية هههههههههاي ، تجاهلوا عن عمد وهرولوا خلف ذلة لسان من رجل لم يشفع له ادبه وحسن معشره مع امثال الشوربجي وبتاع الكوارع . مازمبي وفيتا امامكم . ركزوا فب مشاكلكم إمكن أقول إمكن تمسحوا صفركم الغلب الطيب والطبيب .
  • #2
    ابومازن 06-18-2014 09:0
    كيف العارف عزو مستريح، لماذا لم تعلق على هذه السقطة والجهل المريع ولا لأنها من ولي النعمة.
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019