• ×
الجمعة 26 أبريل 2024 | 04-25-2024
ابوبكر عابدين

ترتيب البيت قبل الشطب والتسجيل

ابوبكر عابدين

 4  0  4415
ابوبكر عابدين

* إحتشد المشهد المريخي هذه الأيام بالعديد من الصور وكلها يدور حول الشطب والتسجيل وتغيير جلد فريق كرة القدم على إعتبار إنه السبب الرئيس للإخفاق الذي لازم مسيرة النادي ..

* نفس الأقلام والأصوات التي تنادي بإقامة مجزرة الشطب هي نفسها التي كانت تتحدث في بداية الموسم عن أن كشف المريخ يضم أفضل النجوم في الساحة وهاهو الآن قد إنقلب دون الغوص في الأسباب الحقيقية للإخفاق الذي لازم الفرقة الحمراء والذي بالطبع لن يكون اللاعبين فقط .

* نعم سادتي الكرام نتفق على ان نجوم الفريق لم يلعبوا كما ينبغي ولم يتلازم عطاؤهم مع ما صرف عليهم ووفر لهم من كل أسباب النجاح في ظاهرها فقط .

* إذن يمكننا القول بأن هؤلاء النجوم يعيشون في وسط غير صحي وغير موضوعي جعلهم يظهرون بذلك المظهر السئ الذي أصاب الوسط المريخي بالإحباط والدهشة مما يجري دون أن يعرفوا الأسباب الحقيقية ..

* نعود ونقول إن إدارة هؤلاء الشباب لم تكن صحيحة ولم يجدوا الجو المعافى لكي يقدموا أقصى ما عندهم ونبدأ تلك الأسباب ونقول إن مجلس الإدارة أخفق في تعيين إدارة للكرة تتوفر فيها الخبرة اللازمة للنجاح ثم التداخلات والتقاطعات في الإختصاص والقنوات المفتوحة بين بعض اللاعبين نكرر بعض وليس كل اللاعبين مع رئيس النادي جمال الوالي مباشرة وهذا ما رسخ لسياسة الفوضى وعدم الانضباط وسط اللاعبين !!

* مصطفى توفيق وناصر و بكراوي هل هؤلاء هم الخيار الأفضل لإدارة قطاع الكرة ؟!!

* نادي المريخ نادٍ كبير فلا يعقل أن يكون مصطفى توفيق هو المسؤل عن إدارة الكرة في نادي المريخ في وجود عدد كبير من قدامى اللاعبين الأكثر كفاءة لذات المنصب إن كنا حقيقة نبحث عن النجاح .

* قلناها من قبل ونكررها اليوم المريخ يحتاج الى كوادر مؤهلة أمثال عادل أمين ومنتصر الزاكي زيكو وآخرين من قدامى اللاعبين بدلاً عن الصورة المقلوبة الموجودة الآن ..

*إذا ما سجلتم أفضل النجوم كما يحدث سنوياً في وجود مصطفى توفيق ورفاقه فلن ينصلح الحال بأي حال من الأحوال وإذا ما واصل رئيس النادي تدخلاته وقنواته المفتوحة وعلاقاته غير الموضوعية مع بعض النجوم فلن ينصلح الحال حتى ولو سجل المريخ أعظم نجوم العالم ..

* نقول ذلك وهدفنا هو إصلاح الحال والرجوع عن الخطأ خير من التمادي فيه والكلام مهما كان مؤلماً وهو صحيح أفضل من نافخي الكير وحارقو البخور الذين يراعون مصالحهم الخاصة على حساب الكيان ..

* نتمنى أن يعود مجلس المريخ ويصحح أخطاء الماضي بإعطاء الخبز لخبازه ونتمنى أن نشاهد عادل أمين وزيكو في دائرة الكرة بصلاحيات كاملة ، وصلاحيات كاملة للمدرب اوتوفيستر لعمليتي الإحلال والإبدال مع التأمين على نجوم الشباب والرديف ..

* صفقة المريخ مع الأهلي بنغازي والتي علمنا بإستلام المريخ لمبلغ 350 ألف دولار من النادي الليبي نظير أداء مبارياته بإستاد المريخ دعم لخزينة النادي وضربة معلم لمجلس المريخ الموقر تعينه في عمليات التسجيل الحالية.

*نقطة أخيرة محمد عبدالله كول أفضل من محمد كوكو واسألوا الخبراء إن كنتم تعقلون.

© 2014 Microsoft Terms Privacy & cookies Developers English (United States)
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : ابوبكر عابدين
 4  0
التعليقات ( 4 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #2
    اسامة على 05-14-2014 02:0
    سينصلح الحال عندما يعود المريخ من غربته التى فرضت عليه .اما قريشات الاهلى الليبى فالجميع فى انتظارها على احر من الجمر
  • #3
    خالدأبويوسف 05-14-2014 11:0
    أبوبكر عابدين وفقك الله لخدمة الرياضه السودانيه وإسدء النصيحه لخدمة الكيان المريخي كلام موزون وصحيح ولابد الرجوع للحق ولو بعد حين
  • #4
    عاشق الهلال 05-14-2014 10:0
    ان يشطب كل اللاعبين فلا بأس فى ذلك ،،، ان يتم تغيير اسم المريخ فلا بأس ،،، ان يتم شطب الجمهور المريخى فلا يوجد ما يمنع ،،، المهم فى نظر الود مزمل وفرقته الموسيقية الا يتم التطرق لاخطاء الرئيس طوالى و نفس الامر ينطبق على ناس قسم وكبوش وماسا وبقية فرقة حسب الله التى تعتقد بان وجود اى رئيس للهلال بخلاف اربابهم يعنى ضياع الهلال وان اى ديمقراطية تأتى بغيره هى عرجاء ،،، اشفق عليك اخى ابا بكر وعلى غيرك من الشرفاء فى الهلال والمريخ وعزاؤكم ان ادارة الفشل والتى تنتقد كل ما يصدر منكم بدأت فى تطبيق ما انتقدته والدليل لجؤهم مؤخرا لحديث المعارضة حول تصعيد شباب الفريق وهو الامر الذى سيقود حسب قناعتى لعافية الكرة السودانية
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019