• ×
الخميس 2 مايو 2024 | 04-30-2024
ابوبكر عابدين

معركة المصير الواحد

ابوبكر عابدين

 2  0  3330
ابوبكر عابدين

* يدخل مساء اليوم فريقا القمة المريخ والهلال معركة المصير الواحد باستاد الخرطوم وهي معركة بحق وحقيقة ..

* الهلال متصدر حتى اللحظة بفارق نقطة عن غريمه المريخ وفوز اي واحد منهما على الآخر يجعله يجلس على صدارة الدورة الاولى من الدوري الممتاز وهذا هدف لكليهما يسعى اليه ..

* نقول معركة المصير الواحد لانها تهم اللاعبين بشكل مباشر وتحدد مصير عدد كبير منهم في معركة الشطب والتسجيل والتي ستبدأ قريباً جداً ..

* سيف الشطب يلمع في اخيلة عدد من اللاعبين اذا ما اخفقوا في ذلك اللقاء واذا ما حلت الهزيمة به .

* نعم هي معركة المصير الواحد والتي ستنهي حياة من كان حظه سيئاً ولم يظهر بمستوى طيب او من تسبب في الهزيمة

* المعركة ستكون معركة اللاعبين وليست باي حال من الاحوال معركة مدربين او اداريين او غيره والتجارب علمتنا بان الفريق الذي يلعب باعصاب باردة سيكون النصر حليفه والعكس صحيح فالذي يأتي متوتراً والذي يفتح اذنيه لصرخات الجماهير وصيحاتهم وما يقولونه سيكون خارج اللعبة ولذلك غالباً ما يكون اصحاب الخبرات هم من يرجح الكفة .

* المريخ يمر يظروف يعلمها الكل وكل عروضه السابقة لم تكن مقنعة للجماهير ولا حتى المدرب والذي احتار في الروح الغائبة وكم مرة شكى من عدم الانضباط حتى تجاوز اخيراً دائرة الكرة واشرف بنفسه على اللاعبين في معسكرهم وابعد الحارس الاول اكرم الهادي سليم نهائياً واسقطه من حساباته لعدم الانضباط مما جعل الآخرين يخافون من نفس المصير وتلك قد تكون نقطة ايجابية تدعم حظوظ المريخ اليوم .

* حديث مدرب المريخ اوتوفيستر سيكتب تقريره الفني لمجلس الادارة وسيحدد اللاعبين المغادرين للكشف وصرح بان هناك لاعبين دون المستوى وليست لديهم روح قتالية في الملعب ولذلك سيحاول كل لاعب اليوم ان يقدم كل ما عنده وستكون مباراة اليوم بالنسبة مسألة حياة في كوكب المريخ او موت بالمغادرة بالشطب والانزواء عن الاضواء

* الهلال نفسه في الفترة الاخيرة ظل يقدم عروضاً باهتة ومستوى ضعيف جعل جماهيره مستاءة ساخطة على ذلك المستوى وقيل ان اللاعبين كانوا يعيشون تحت ضغط نفسي جراء تعامل مدربهم التونسي الجاف معهم .

* المدرب التونسي نصر الدين النابي قدم استقالة خجولة ولم يصدق مجلس الادارة وقبلها فوراً واستقدم البرازيلي كامبوس والذي سيجلس في المقصورة مراقباً وسيشرف الثنائي الوطني مجدي مرجان والتاج محجوب ولن يغيب مشهد الشطب والتسجيل عن اذهان اللاعبين ولذلك سيحاول كل منهم ان يثبت وجوده وذلك لان الهزيمة تعني مغادرة عدد منهم لكشف الهلال والعكس صحيح ..

* اننا نتمنى ان يشهد الجمهور مباراة نظيفة جميلة ترضي الطموح والا يكون التحكيم والذي تعرض لهجمة شرسة متردداً ولا معتزاً وان تختار لجنة التحكيم حكماً شجاعاً حتى تخرج المباراة لبر الامان .

***********************************************



في مثل هذا اليوم 10 مايو

هل يواصل الهلال انتصاراته ام يقلب المريخ الطاولة ؟؟

أبوبكر عابدين



قمنا بعملية رصد لمباريات القمة بين المريخ والهلال والتي اقيمت في نفس هذا التأريخ 10 مايو فوجدنا انها مباراتان فقط وشمل الرصد الفترة من منتصف الاربعينيات حتى الآن .

المباراة الاولى اقيمت يوم الجمعة 10مايو 1996م بين الفريقين وكانت خارج حدود السودان لاول مرة في تاريخ الفريقين واقيمت باستاد الدوحة بقطر وفاز الهلال على المريخ بهدفين نظيفين احرزهما والي الدين محمد عبد الله وزاهر مركز .

المباراة الثانية فكانت يوم السبت 10 مايو 2003م باستاد المريخ في الدوري الممتاز الدورة الاولى وايضاً فاز بها الهلال على المريخ بهدفين نظيفين احرزهما خالد بخيت وهيثم طمبل .

اليوم يتكرر نفس المشهد وفي نفس التأريخ السبت 10 مايو ولكن في العام 2014م وفي الدوري الممتاز الدورة الاولى فيا ترى هل يواصل الهلال انتصاراته على نده التقليدي المريخ ام يحدث العكس ويقلب المريخ الطاولة على الهلال ويفوز بنتيجة المباراة هذا ما سنعرفه عقب نهاية المباراة مساء اليوم فكونوا معنا ..

© 2014 Microsoft Terms Privacy & cookies Developers English (United States)
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : ابوبكر عابدين
 2  0
التعليقات ( 2 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    أبو مدثر 05-10-2014 10:0
    كتابة كلمة ( معركة ) هي كلمة تحريضية وانت من الكتاب المميزين يا استاذ ابا بكر ! لذلك لا ادري كيف فاتت عليك هذه وهي ( مباراة ) في كرة قدم وليست معركة ! لم يكن مخطئ النجومي عندما اطلق عليكم ( اقزام ) ..
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019