• ×
الجمعة 29 مارس 2024 | 03-28-2024
ابوبكر عابدين

تسجيلات المريخ تقرير حاضر وغدر باكر !

ابوبكر عابدين

 0  0  6576
ابوبكر عابدين

* قال رجل حكيم ذات مرة : لكل جهد منظم عائد مضاعف ولكن لأننا في زمن الزيف والعيش بالمزمار والدف والشيطنة والحل والتحلل ، أعلنت وسائل الإذعان الرسمية ان السكوت عن الحق من ذهب !! وأما أنا فظللت أرد مع القرآن تبت يدا أبي لهب وتب ، تبت يدا أبي لهب وتب .

*صرح بالأمس لوسائل الإعلام الأخ حاتم عبد الغفار بأن المريخ لم يفتح ملفات الشطب والتسجيل وإن كل ما جاء في الصحف مجرد تكهنات لا أساس لها من الصحة !!

* على الفور تذكرت تصريحات الأخ طارق الطاهر السكرتير العام بأن إبعاد اكرم الهادي سليم عن رحلة الفاشر لم يكن لعدم الإنضباط وإنما لأنه مصاب !!

* التصريحات من كليهما كانت دبلوماسية ولم تكن صحيحة وتفتقد الى المصداقية والشفافية !

*نعود لأصل الحكاية ونقول إن المدرب أوتوفيستر رفع تقريره الفني للمجلس عبر المكتب التنفيذي وحدد فيه أسماء المشاطيب الذين ورد ذكرهم في الصحف وهم ( أكرم الهادي / موسى الزومة / الطاهر الحاج / سعيد مصطفى / عنكبة / بلة جابر / شيميلس / غاندي / أوليفيه )

* جمال الوالي كلف لجنة فنية أخرى بتقييم الوضع ورفع تقرير آخر وهي مكونة من ( صديق علي صالح / حاتم محمد أحمد / الفريق طارق عثمان الطاهر / صلاح مشكلة / الجيلي عبد الخير وجمال أبو عنجة الذي إعتذر ولم يحضر لأنه عرف النتيجة مسبقاً من واقع تجاربه السابقة) وتلك اللجنة أيضاً رفعت تقريرها وتطابق في كثير من مفاصله خاصة في الشطب مع تقرير أوتوفيستر .

* لجنة فنية إستشارية أخرى تضم حارس مرمى الأهلي الخرطوم المخضرم محمود صالح ونجم التحرير البحراوي الأسبق أحمد عباس وقطب الأهلي الفاتح التوم وبعض الصحفيين أهل الثقة كانت لها كلمة أخرى !!

* بعد تحديد المشاطيب وترشيح عدد من المراد تسجيلهم يبدو إن اللجنة الأخيرة كان لها رأي آخر وعملت على تأخير تنفيذ القرار الفني الصادر من المدرب واللجنة الفنية والإرتداد عليه وعدم تنفيذه بكامله .

*كان المخرج بسيناريو تصريح الأخ حاتم عبد الغفار ثم تكليف عدد من المدربين بمتابعة دورة حوض النيل وترشيح عدد من نجومها مع إعطاء النجوم الحاليين فرصة أخيرة بالمشاركة في بطولة حوض النيل ودعوتهم للانخراط في التمارين فوراً وهذا ما خلق حالة من الإستياء والغضب من المدرب وأعضاء اللجنة الفنية على إعتبار إن ذلك يمثل ردة على التقارير الفنية !

* أوتوفيستر كان يرى شطب المتقاعسين والمتكتلين والإعتماد في بطولة وادي النيل على من تبقى من لاعبين بجانب نجوم الرديف والشباب الذين حددهم ودعاهم للتمارين وذلك للتجريب والإستفادة القصوى من البطولة في الإستعداد للفترة القادمة .

* القرارات الأخيرة بجانب التراجع عن شطب بعض اللاعبين خاصة مجموعة الكورال غير المنضبطة سيتسبب في هزة عنيفة في المريخ على مستوى مجلس الإدارة والمقربين من المجلس أو قل صراحة الأقطاب الذين أسدوا النصح للوالي بضرورة ترك الأمور الفنية لأهل الخبرة والنأي بنفسه عنها ولكنه لم يستطع ولذلك نتوقع إنفجار الأوضاع وتقديم إستقالات قد تحرج الوالي و تجعله يهدد مرة أخرى بالإبتعاد !!

* الرأي عندنا للخروج من المأزق هو إبعاد السماسرة والطفيليين الذين يتحلقون حول الوالي والإعتماد على التقرير الفني وعلى أهل الخبرة من قدامى اللاعبين مع إجراء الإصلاحات في دائرة الكرة وإبعاد مصطفى توفيق وشلته وتعيين كفآت قادرة على إدارة القطاع بنجاح دون التدخل في عملها وإغلاق باب العلاقات غير الموضوعية بين الاعبين ورئيس النادي أو حتى أعضاء مجلس الإدارة حتى ينصلح الحال..
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : ابوبكر عابدين
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019