• ×
الجمعة 26 أبريل 2024 | 04-25-2024
عبدالمنعم هلال

نريد إبليس ولا إدريس

عبدالمنعم هلال

 6  0  2329
عبدالمنعم هلال
- وقف ملك ليبيا السابق إدريس السنوسي علي شرفة قصره وهو يستقبل مسيرة جماهيرية هادرة تهتف هتافات مدوية وقد كان عليه الرحمة كبيرا في السن وثقيل السمع لا يسمع هتافات الجماهير الغاضبة فسأل مرافقيه : ماذا يقول الشعب ..؟؟!! فقال له احد المرافقين : يقولون نريد إبليس ولا إبليس فأجاب : اللهم آمين اللهم آمين ..!!
- نهنئ إدريس ( السعودي السوداني ) بمناسبة البراءة ولا نريد له ان يسمع مثل تلك الهتافات التي سمعها إدريس ( الليبي ) بعد ان نقلها له احد مرافقيه لانه لا يسمع ..!!
- لا نريد العودة لعهد الخلافات والاشتباكات واللقاءات الجماهيرية الفارغة والقسم ب ( الطلاقات ) ...!!
- في عهد إدريس لم يشهد الهلال استقرارا ولو ليوم واحد ولا نريد ان نعود للمعارك التي أشعلها دون كيشوت مع الجميع وبسببها فقد الهلال بطولة إفريقية كانت في متناول اليد بعد ان تم ابعاد الحارس المعز محجوب بفرمان من إدريس رئيس العهد التعيس ..!!
- نريد رئيساً للهلال وليس مطرب او ملحن او كاتب صحفي ف( بتاع كلو ) أفشل رئيس وركاب سرجين وقيع وماسك دربين ضهيب ناهيك عن اكثر من سرج واكثر من درب ..!!
- لا نريد العودة لعهد ادارة الهلال بالجودية والعلاقات الأخوية والتعلل ب ( الظروف ) المادية والعمل بفردية وعشوائية بعيدا عن المؤسسية خاصة في المسائل المالية ..!!
- لا نريد سماع تلك الهتافات التي تختزل الهلال في شخص واحد مثل هتاف ( تيمك صاح يا صلاح ) ..!!
- في عهد إدريس حكم الهلال كان شراكة مع العرضة شمال بالتنسيق مع الحبيب تكعيب ..!!
- لا لعودة حكم الفرد فالهلال نادي الديمقراطية والحركة الوطنية لا يمكن ان يتحكم فيه فرد ومن حوله بعض الأرزقية والمطبلاتية الذين لا تهمهم غير مصالحهم الآنية ..!
- في عهد إدريس فقد الهلال قودوين وطمبل وكلتشي وغيرهم من المواهب الهلالية وذلك بسبب خلافات هلامية ..!!
- إدريس ورط الهلال في صفقة يوسف محمد التي يدفع الهلال ثمنها حتى الان ..!!
- إدريس اشهر سيف العداء لجميع المجالس التي أعقبته فلم يسلم مجلس او رئيس من عداوته فهو لا يريد رئيساً للهلال غير شخصه ويعتبر انه الأحق برئاسة الهلال من جميع الأهلة ..!!
- إدريس يعتبر نفسه هو ( الترس ) والبقية أسنان له يدور بها حيثما دار ..!!
- انقضى في الهلال عهد ( حاضر يا ريس ) ..!!
- انقضى عهد العناد والمكابرة وحب الذات وتقديم الاشخاص علي الكيان ولا كبير علي الهلال ..!!
- انقضى عهد دق ( الطار ) وإدارة الهلال من ( بيطار ) ..!!
- نريد إبليس ولا إدريس ..!!
- هل يجيب إدريس السودان بآمين كما أجاب إدريس ليبيا ..؟؟!!
- آمييييييين ..!!
ظل أخير
- اداء الهلال اختلف بعد استقالة النابي ..!!
- فاز علي الاهلي العطبراوي بثلاثية لبشة ونزار والجزولي مع اداء مقنع بعض الشئ وحاز بشة علي النجومية .
- كامبوس شاهد المباراة من المقصورة الرئيسية ورحب به مجدي مرجان بإدخال ( هليفا ) في الشوط الثاني .
- مهند دخل ( القش ) وما قال ( كش ) ...!!
- الحق نفسك يا كابتن ..!
© 2014 Microsoft Terms Privacy & cookies Developers English (United States)
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : عبدالمنعم هلال
 6  0
التعليقات ( 6 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    حاتم 05-07-2014 12:0
    بالعكس نريد ادريس الابليس عشان ماسحي الجوخ وحارقي البخور وكسارين التلج وصحفيي الفول والسماسرة يشوفوا ليهم شغلة تاني . وفي انتظارك يااربارب ....
  • #2
    حالم بوطن أحلى 05-06-2014 09:0
    متى كان هناك استقرار في الهلال او حتى في المريخ في التسع سنوات الفائتة وهل هناكةاستقرار الان. المشكلة ليست في الإدارات لوحدها ولكن الجزء الاكبر من عدم الاستقرار سببه الاعلام سواء اكان الان او في السابق. عالجوا انتم الاعلاميون مشلتكم تنتهي مشاكل الهلال فنحن لا نقرا سوى مقالات واحاديث الفتن من الاعلام وهو السبب الاساسي لما يحصل الان فما نقرؤه شيء وما يقوله مجلس التسيير شيء بعيد عنه كل البعد فبرغم ما قام به هذا المجلس مع كونه سياسيا - ولا يهمنا بقدر ما يهمنا الاستقرار - برغم ما قام به من انجازات هي بالفعل معجزات فانه حتى المعجزات لم ترضي ولم تعجب اصحاب الأقلام المريضة
  • #3
    أبو مدثر 05-06-2014 11:0
    الاخ صلاح / الرياض . وهل تعتقد من خلال قراءة العنوان بإن ( إبليس ) فعلا يسوف يكون رئيس الهلال ؟ الكاتب كتبها لتدل على شئ مستحيل وكما يقال في المثل ( لحس الكوع ) وهل يوجد إنسان يستطيع لحس كوعه . واعتقد ان الكاتب عبر بطريقة فيها نوع من ( البلاغة ) حتى يدرك صلاح إدريس بإن الهلالاب قنعوا من خير فيهو . ولك التحية ..
  • #4
    سيف الدين خواجة 05-06-2014 10:0
    رد علي الاخ صلاح من الرياض ما فعله الاخ عبد المنعم فيها نوعين من البلاغة اولها حلاوة الاستعارة لمقوله وقعت فعلا وثانيها المجاز وهو جائز لغة وتشبيها وقد تركت الليبيين يتمنون عودة ادريس راجع اغنية سلمي للكابلي وراجع مراجعة الدتور عون الشريف رحمه الله للدكتور امين حسن بل راجع لقاء الكابلي مع د/امين والكودة مثل هذا الشنآن ركبته الانقاذ في الابداع بغير هدي ولا كتاب منير وما نحصده الان في قارعة الطريق والاغاني والهبوط فيها اثره واضح لا تضيقوا واسعا يرحمنا ويرحمكم الله
  • #5
    سيف الدين خواجة 05-06-2014 10:0
    اخي عبد المنعم شكرا لقلمك الدسم وانت دائما تكتب بلسان الكيان وهذا هو المهم والمطلوب لكن ماذا نفعل بالمؤتمرالوطني اصبح يلعب بنا اما حكاية كما رواها لي الحاج محمد الفليو بلبيبا ان الامن اخبر الملك ان الطلبة كتبوا ابليس ولا ادريس فهل نقبض عليهم فرد بحكمه( لا اكتبوا لهم سوف ياتي ابليس وتتذكروا ادريس !!!) وخرجت من ليبيا 1985وتركتهم يتذكرون ادريس والمهم في امر حدوث الواقعة والكلام هو هو وما رايك في حكايتنا مع الابالسة في كل نواحي الحياة !!!
  • #6
    صلاخ / الرياض 05-06-2014 08:0
    ( وإذ قلنا للملائكة اسجدوا لآدم فسجدوا إلا ابليس كان من الجن ففسق عن أمر ربه أفتتخذونه وذريته أولياء من دوني ) اعتقد أنك تدوام على قراءة هذه الآية خاصة أيام الجمع - فالمقارنةلا تجوز- وقد جانبك التوفيق في اختيار عنوان مقالك .
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019