• ×
الثلاثاء 22 يونيو 2021 | 06-21-2021
عبدالمنعم هلال

عبور السكة حديد يوصلنا لم نريد

عبدالمنعم هلال

 0  0  6182
عبدالمنعم هلال



_ يخوض هلال السودان اليوم أهم مبارياته في بطولة الأندية الأبطال الأفريقية ضد فريق السكة حديد الموزمبيقي وتأتي أهمية المباراة كون الفوز بها يضمن حظوظ الإستمرار في البطولة ومن ثم التأهل للمرحلة القادمة ولا مجال للهلال اليوم غير الفوز لكي لا ندخل في حسابات نحن في غنى عنها ونتيحة المباراة في يد الكوكي واللاعبين ومطلوب من الكوكي الدفع بتشكيلة مثالية ومن اللاعبين القتال والزود عن الشعار ..!
_ رغم إرهاق السفر والرحلة الطويلة والمعاكسات والتأخير بالمطار فإن اخوان كاريكا لها ولن يخذلوا الشعب السوداني بإذن الله .
_ الفوز هو خير هدية تقدمها الفرقة الهلالية للجماهير المليونية ولحادي الركب الكاردينال مفجر ثورة المنشآت وباني الجوهرة البهية ..!
_ لاعبو الهلال عليهم تقدير المسؤولية واللعب بعيدا عن الاستهتار والتراخي والضغط علي الخصم قدر الإمكان عدم لعب الكرات العرضية التي تشكل خطورة علي مرمانا واحترام الخصم وعدم الأنانية والتسرع ..!
_ نعول كثيرا علي الحارس الأمين مكسيم صمام الأمان عليه الثبات وعدم الخروج والتقدم من مرماه والتركيز الشديد فقد استقبلت مرماه في الفترة السابقة عدة أهداف من مسافات بعيدة بسبب التوهان والوقوف خارج المرمى وعليه ان يعلم أن أقل خطأ من جانبه سرف يكلفنا الكثير . !!
_ خط الدفاع هو الحلقة الأضعف وإن كان قد بدأ عليه الثبات بعد تسجيل اوتارا وعودة حسين الجريف ويجب علي المدافعين اللعب بقوة وحذر وتخليص الكرة أول بأول وعدم إعطاء المساحة والزمن لمهاجمي الخصم واللعب بقوة وروح قتالية وعدم التقدم وترك فراغات يستفيد منها الخصم ..!!
_ الوسط هو روح الفريق وكلمة السر ويجمع العديد من اللاعبين المهرة والأقوياء وبه وفرة من اللاعبين يحتاجون إلى توظيف واختيار صحيح ومهمة الكوكي اختيار افضل العناصر في خط الوسط كل حسب مهمته ..!!
_ الهجوم لا يعيبه سوى التفنن في إضاعة الفرص والأنانية من البعض فهجوم الهلال هو الأسرع وصولا إلى مرمى الخصم والأكثر ضياعا للفرص المضمونة ومباراة اليوم لا تحتمل ضياع أي فرصة فعلينا التركيز والهدف في مرمى الخصم يساوي الكثير ..!!
_ نريد ان نشاهد كاريكا غير الذي شاهدناه في هذا الموسم والشعب الهلالي يعول علي القائد كاريكا كثيرا ونتمنى أن لا يخذلنا كاريكا ويكون رجل المباراة الأول ..!
_ البلدوزر محمد موسى له هدف مضمون حال مشاركته ..!!ّ
_ علي الكوكي أن يؤدي المباراة بتوازن فالحذر مطلوب ..!!
_ جماهير الهلال لا ترضى بغير الإنتصار ..!!
_ لماذا هذا التباكي والنواح علي ذهاب التش وأحمد ادم للوصيف فقد اختارا الجلوس علي الرصيف ..!!
_ الكاردينال الذي صرف علي الجوهرة اكثر من 200 مليار لا يعجزه تسجيل ثنائي الخرطوم الوطني بأي مبلغ كان ولكنه رفض المغالاة والابتزاز . !!
_ إذا كان التش وأحمد ادم سوف يجلبان كأس بطولة افريقيا للوصيف فمبروك لهما ولأهل الوصيف ..!
_ قبل سنوات سجل الوصيف صلاح الأمير وتفسح وتبجح اعلامه بعبارة سايقا صلاح بعد فترة قصيرة تم شطبه ..!!
_ هل التش وأحمد ادم أفضل من صلاح الأمير ..!!
_ نور الدين عنتر تعاركت فيه القمة بالقاهرة وفاز به الوصيف ودبجوا فيه المقالات والاوصاف وقالوا عنتر شايل سيفو وبعدها لا شفنا عنتر ولا سيف ..!!
_ التش وأحمد ادم ليس هما اخر أصحاب الموهبة وبعدهما لا يوجد لاعب فنان ومبرز فالساحة تعج بالأفضل منهما ولكن التسجيلات عندنا يتحكم فيها السماسرة وأصحاب المصالح وأصحاب أصحاب ..!!
_ حواء الهلال ولود وكشفه ملئ بالدرر والكنوز ..!!ّ
_ اليوم الهلال الحديد يلاقي السكة حديد ونسأل الله النصر .
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : عبدالمنعم هلال
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019