• ×
الثلاثاء 7 مايو 2024 | 05-06-2024
عبدالمنعم هلال

‏الأغنياء يسرقون لعبة الفقراء

عبدالمنعم هلال

 1  0  1553
عبدالمنعم هلال

- تحولت لعبة كرة القدم الي سلعة تجارية يتحكم فيها بعض الرأسمالية ويجنون من وراءها أرباح طائلة وقد سرق الأغنياء لعبة كرة القدم اللعبة الشعبية الأولي في العالم ولعبة الفقراء الذين ليس بإمكانهم مشاهدة لعبتهم المفضلة والاستمتاع بمباريات كاس العالم الا بواسطة ريسيفر وكرت القناة المحتكرة للبث ويكلفنا مبالغ ليس بمقدار الأغلبية المسحوقة توفيرها وحتى الدوري المحلي استعصى علي بعض الذين لا يملكون طبق عربسات وهكذا سرق الأغنياء لعبة الفقراء في غفلة من الزمن بعد ان اصبحت كرة القدم سلعة تتداولها الفيفا وتبيعها لمن يدفع اكثر لتحرم الفقراء من مشاهدة حدث لا يتكرر الا كل اربعة سنوات .
- هكذا اختارت الفيفا والقناة المحتكرة بث مباريات كاس العالم مصادرة حق الفقراء في مشاهدة هذا الحدث دون اعتبار لأية اعتبارات أخلاقية بعد ان اصبحت كرة القدم سلعة تجارية ربحية يتحكم فيها من يدفع اكثر وأمسكت هذه المافيا بمفاصل كرة القدم لدرجة التلاعب في نتائج المباريات ..!!
- مافيا كرة القدم العالمية لديها فرع ببلادنا يتاجر في كرة القدم يبيع ويشتري اللاعبين ويغير ويبدل المدربين ويتقرب للكتاب والصحفيين ويرهب الحكام والإداريين ..!!
- الرأسمالية الطفيلية التي نمت وترعرعت في عهد الانقاذ جثمت علي ظهر كرة القدم وكتمت أنفاسها وافرغتها من معانيها السامية وحولتها الي مطية للاثرياء الجدد والانتهازيين وأصحاب المصالح ..!!
- الذين تسلقوا اعلى الهرم الاداري الرياضي بواسطة سلم أموالهم هدموا كل المعاني السامية التي تحملها رسالة الرياضة وشيدوا مملكة من الفساد والإفساد ..!!
- شيدوا بعض المباني وهدموا كل المعاني ..!!!
- في عهدهم تم التوغل علي الميادين الرياضية لتتحول الي قطع استثمارية وعمارات إقطاعية للفئة المتنفذة الغنية ..!!
- الأغنياء سرقوا كرة القدم لعبة الفقراء تحت سمع وبصر وحماية ودعم السلطة ..!!
- الذين يديرون كرة القدم ببلادنا دخلوا هذا الوسط لمنافع تعود لهم بعيدا عن تطوير هذا المنشط واصبحت الرياضة عندهم أداة للصعود الفردي ونيل نجومية المجتمع وخلق علاقات مالية وتجارية ومعبر لتسهيل أعمالهم الاستمثارية ..!!
- كرة القدم اصبحت صناعة رابحة يسيل لها لعاب المستثمرين الذين ظهروا كالنبت الشيطاني في عهد الانقاذ ..!!
- كرة القدم هي وسيلة ترفيه وتسلية وهروب من ضغوط الحياة وقضاء وقت جميل بعيدا عن التفكير في غلاء الأسعار وانتشار الامراض وشحن معنوي للفقراء والغلابة بحكم الانتماء لكيان يقلل من الفردية والأنانية اللتان يخلقهما المجتمع الرأسمالي بعد ان استولى الأغنياء علي كرة القدم واصبحت من اكبر استثماراتهم ..!!
- كل ادراي يحيط به مجموعة من السماسرة يجلبون له الأصوات ايام الانتخابات ويرشحون له اللاعبين في موسم التسجيلات ويزينون صورته في الصفحات والفضائيات ..!!
- الأغنياء يسرقون لعبة الفقراء ..!!
- من ايت أتى هؤلاء ..؟؟!!
© 2014 Microsoft Terms Privacy & cookies Developers English (United States)
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : عبدالمنعم هلال
 1  0
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    سيف الدين خواجة 05-03-2014 08:0
    عزيزي صدقت وقد قلنا بالارقام الاموال التي هربت من السودان وكيف الانقاذ تريد ان تسيطر علي القمة باموالها بعد ان فر منها الجمهور واصبحت غول متوحش وكان رايي ان الاموال ضيعت وستضيع كرة القدم وسياتي سينفض سامرها اما في السودان لو ان ابطولات تاتي بالصرف لما نال احد سوانا شئ ولكن !!!
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019