• ×
الجمعة 26 أبريل 2024 | 04-25-2024
ديدي

عودة البرنس .. (الملف الشائك) !!

ديدي

 9  0  5348
ديدي


*يتعمد البعض أحياناً في صنع انواع من الشوشرة او البلبلة في الهلال من حيث يدري ولا يدري !!

*و(الشوشرة والبلبلة) هما التطور الطبيعي للشائعات ،والشائعة دائماً ما تبدأ صغيرة ثم تنمو وتكبر ،وربما تثمر بلاوي ومصائب قد تقضي علي الاخضر واليابس!

*ومن رمي شائعة عودة هيثم مصطفي للهلال بزعم انه توجيه من جمال الوالي وبعنايته ورعايته الرئاسية ،يعلم تمام العلم ان هذه (شتلة) من (شتلاته) الإنفرادية الخاصة التي لا يمكن ان يسبقه إليها أحد ، ولكنه ـ اي هذا (الشتال) ـ ليس غبياً بما فيه الكفاية ،فهو يملك بعض الخبث الذي يجعل منه قارئاً جيداً للفنجان بحيث يمزج القهوة بالزنجبيل ويضعها علي نار هادئة ظناً منه انه ولد (تفتيحة) ،ولكن ، تخرج نتيجة (الطالع) علي (مافيش) !!

*فقد ربط (شتالنا) هذا تطور العلاقة الفاترة بين جمال الوالي وهيثم مصطفي والتي بدأت قبل اشهر ـ وتحديداً (دعوة رمضانية بمنزل الوالي تأخر في حضورها بساعات، هيثم ومعه بعض لاعبي المريخ ما اعتبرها جمال الوالي عدم إحترام لرئيس النادي ودار نقاش حاد خرج علي أثره هيثم غاضباً ـ او شئ من هذا القبيل حسب الرواة والعهدة عليهم) !

*وبعدها لم ينتظم هيثم مصطفي في تدريبات المريخ ،ولم يشارك فيها الا لماماً بسبب الإصابة ،وبناء علي هذا ،بالتأكيد يصبح الوقت مناسباً الآن لإطلاق الأكاذيب والشائعات من جهة الاخ (شتالي) !!

*وللأسف قد تنطلي مثل هذه الشائعات علي بعض البسطاء فيصدقونها ويتداولونها ،وتصبح كأنها حقيقة ،فتؤدي الشائعة الدور المسنود لها ببراعة فيعلن (الشاتل) نجاح (الشتلة) ويبدأ بشتل المزيد علي هذه الأرضية الخصبة .

*ويعلم مروجو الشائعات ممن لا يريدون خيراً للهلال ،ان هذا هو الوقت المناسب لنشر وتوزيع شائعة اعادة هيثم ،للتأثير علي الروح المعنوية للاعبي الهلال الذين يصلهم دائماً إعتقاد ،انهم لن يقدموا شيئاً في غياب هيثم مصطفي !!

*ولكن العقلاء الذين يقرأون الواقع وليس (الفنجان) يدركون ان ملف هيثم مصطفي لايمكن فتحه في الفترة المؤقتة للجنة التسيير التي تنتهي فترتها في الشهر القادم ونتوقع ان يمدد لها حتي شهر يوليو !

*هيثم مصطفي (ملف) شائك ومعقد ،ولا يمكن للجنة تسيير عابرة ان تبت بشأنه حتي ولو وافق نادي المريخ او جمال الوالي (التخلص) منه للهلال !!

*والكوارتي الذي تحدث عن ضرورة إعادة اللاعب ،عليه اولاً دخول مجلس الادارة عن طريق انتخابات ديمقراطية ،ثم يعلن موقفه هذا ،وليس عن طريق لجنة تعيين جاءها من منزله !!

*لجنة التسيير هذه جاءت بصلاحيات محددة ولفترة محدودة ،و ليس لديها حرية مطلقة في إصدار قرار مصيري مثل قرار إعادة لاعب شطب لسوء السلوك ،وهو ليس اي لاعب ،انما (كابتن) الفريق وقائده ،الذي إختار ان يذهب للنادي الند رغم رجاءات ومناشدات الجماهير الهلالية التي رابط بعضها بالشهور داخل النادي دعماً له ولقضيته ـ حسب إعتقادها !!

*الشائعة فتنة ،لعن الله من ايقظها واطلقها !!

*يعود هلال الملايين اليوم مجدداً للدوري الممتاز بلقاء الخرطوم الوطني ،ومطلوب من اللاعبين فتح صفحة انتصارات جديدة ،بعد كبوتي الاهلي شندي والمريخ الفاشر !!

*معظم الفرق تحاول ان تستأسد علي الهلال وهذا بالتأكيد من حقها ،ولذا لابد للاعبين احترام المنافس واللعب بجدية وقوة وحماس ،فكل الفرق صارت تطمع في نقاط من الهلال الافريقي !!

*وعلي لاعبي الهلال عدم التأثر بما يدور حولهم من شائعات واكاذيب مغرضة اهدافها معروف ،ومقاصدها معلومة !!

*وجماهير الهلال مطالبة بحماية الفريق ،والحماية تبدأ وتنتهي بدعمه وتشجيعه ومساندته طوال زمن المباراة ،خاصة في اوقات الشدة وما اكثرها في هذه الاسابيع الآخيرة من الدورة الاولي للممتاز !!

*الخرطوم الوطني منافس ينبغي احترامه ،فهو الآخر يلعب من اجل نتيجة تعينه في البطولة ،وقد سبق ان تعادل مع الهلال في الدورة الاولي من بطولة الموسم الماضي ـ لو تذكرون !!

*طريق الفوز ليس بحاجة الي بوصلة !!

© 2014 Microsoft Terms Privacy & cookies Developers English (United States)
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : ديدي
 9  0
التعليقات ( 9 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #2
    بكري عبده 04-23-2014 09:0
    ومنو القال ليك هيثم شطب بسؤ السلوك !!؟ هيثم شطب لتصفية حسابات شخصيه بينه وبين البرير ذو السلوك الحسن .. ذلك السلوك الذي يجعل صاحبه يسب الدين والعقيده على مرأي ومسمع كل من كان جالسآ على المقصورة الرئيسية ﻻستاد الهلال .. ذلك السلوك الذي يجعل رئيس نادي فى قامة الهلال ان يعتدي على حكم افريقى بالبونيه داخل الاستاد وبين الشوطين . كما قال احد المعلقين اعلاه .. الشائعات موجودة والغرض موجود .. وشتان ما بين هذه وتلك .
  • #3
    nazarbokhari salah 04-23-2014 07:0
    ما زلت كما انت لا تتغير صامد بمبادئك فلك كل التقدير والاحترام ولو القلم بيدي لعينتك في اسمي المسؤلية احيك اخي
  • #4
    خالدابويوسف 04-23-2014 12:0
    استغفر الله معبود الجماهير هو الله استغفر الله خيري هذه عباره خطيره نرجو من المراجعين ازالت مثل هذه العباره معبود الجماهير.لامعبود بحق الاالله
  • #5
    سامي 04-22-2014 04:0
    أصبحت لدي قناعة تامة بأنه أي كاتب كيسه فاضي يبتدي يتكلم عن هيثم مصطفى سبب بلا سبب ، يا كتاب الهلال نرجوكم تاني ما تجيبوا لينا سيرة هيثم دا، فليذهب حيثما يذهب. يا جماعة إنتوا ما عندكم شغلة غير القيل والقال والإشاعة ونشر الأكاذيب وتذكيتها بأعمدتكم البايخة والتي لا تضيف للقارئ أية معلومة أو متعة. صدقوني كرهناكم ما بتحسوا بذلك في التعليقات التي تتم على أعمدتكم البايخة
  • #6
    osama 04-22-2014 03:0
    صحيح ان جمهور الهلال عشق هيثم لانة لاعب موهوب وذكي وقائد ممتازداخل الملعب ، ولكنة في نفس الوقت شخص اصابة الغرور ويريد ان يفرض ارائة على المدرب واحيانآ على إدارة النادي مما سبب لة ولغيرة مشاكل كثيرة حتى مع بعض زملاءة اللعيبة ، والشاهد على ذلك إبتعادة عن الملاعب مع نادية الجديد المريخ الآن . على كل حال الهلال لا يحتاج لة الآن بل العكس يمكن ان يتضرر إذا فكر في إعادة تسجيلة .الهلال يحتاج الى لعيبة صغار السن ومقاتلين .
  • #7
    محمد البصير ـ الرياض 04-22-2014 12:0
    حسد على الشعبية الكبيرة التي تمتع بها ، وعلى المحبة غير المسبوقة التي نالها من جمهور الهلال ، أنا وملايين من جماهير الهلال نرى أن هيثم ظلم ، و تعرض لمؤامرة دنئية حركتها قلوب أعماها الحقد والحسد وأنت واحد منهم ، لو أن هيثم ذهب للمريخ وهو مطلق السراح لاتفقنا معك أنه باع الهلال ، لكن هيثم ذهب مجروح وأقصى من الفريق الذي أجزل له العطاء 17 عاماً قدم فيها عصارة فنه الكروي وقدم تضحيات جسام نشهد له بها ، فتكالب عليه أصحاب النوايا السئة والضمائر الخربة وأنت منهم ، ولازالوا حتى اليوم يوجهون نصالهم المسمومة له ، ومن قال لك أن الجماهير غضبانة على هيثم ـ وهل أنت ومعك حفنة من الحاقدين تثلمون الرائ العام الهلالي !!!!! وليتك لا تهرب من الإجابة على موضوع مداخلتي ـ ليتك توضح لنا السلوك السئ الذي شطب به هيثم ؟
  • #8
    محمد البصير ـ الرياض 04-22-2014 10:0
    تتكلم عن الشائعات وهى أخف ضرر من الغرض ، والغرض مرض ـ ياخ أستحي على وجهك ، ولتقل خيراً أو تصمت ـ أي سؤ سلوك شطب به هيثم ؟ أستحي على وجهك يا هذا ؟ هل تحسب أن أمة الهلال جماعة من السذج أو قطيع من الأغبياء تنطلي عليهم مثل هذه الترهات ؟ هيثم ظل 17 عاماً محمولاً في حدقات الجماهير الهلالية ووجد من الحب مال يجده قمر هلالي قبله ، عمر جماهير الهلال لا تتصالح مع لاعب متمرد أو عديم أخلاق ، أو سئ السلوك ـ جماهير الهلالي أحبت هيثم لأخلاقه قبل فنه ، وأكرمته لإخلاصه ووفائه الكبير لناديه ـ لا تحسب يا سيد ديدي أنه بإمكانك أن تنزور التاريخ فذاكرة الجمهور الهلالي تختزن ذكريات لا تنسى لمحبوبها الأبدي البرنس ـ قاتل الله الحسد
  • #9
    سعيد لورد 04-22-2014 10:0
    هذه الجزئية من المقال لم تكن موفقاً فيه ويعلم مروجو الشائعات ممن لا يريدون خيراً للهلال ،ان هذا هو الوقت المناسب لنشر وتوزيع شائعة اعادة هيثم ،للتأثير علي الروح المعنوية للاعبي الهلال الذين يصلهم دائماً إعتقاد ،انهم لن يقدموا شيئاً في غياب هيثم مصطفي !! هل شائعة إعادة هيثم لها تأثير سلبي أم إيجابي على الروح المعنوية للاعبي الهلال؟ الواضح أنك ترى أن التأثير سلبي لكونه صادر من شاتل لكن العبارة التي أوردتها تعطي معنى مغاير لما ذهبت إليه لأنهم إن كانوا يعتقدون أنهم محتاجون إليه و لن يقدموا شيئاً في غيابه. فهذا يعني أن الشائعة تحقق مبتغاهم أي أنهم محتاجون فعلاً لعودته. وقولك: *ولكن العقلاء الذين يقرأون الواقع وليس (الفنجان) يدركون ان ملف هيثم مصطفي لايمكن فتحه في الفترة المؤقتة للجنة التسيير التي تنتهي فترتها في الشهر القادم ونتوقع ان يمدد لها حتي شهر يوليو فهنا أنت تصف لاعبي الهلال بدون قصد بأنهم غير عقلاء ، لأنهم عاجزون عن قراءة الواقع الماثل وهو عدم إمكانية عودة هيثم في الوقت الراهن. لاعبوا الهلال كغيرهم من اللاعبين يدركون أن كرة القدم هي لعبة جماعية ليس للأعب بمفرده مهما بلغ مبلغه و امتلك من الموهبة و المهارات فلا يستطع بمفرده تحقيق نتائج إيجابية لفريقه دون معاونة الآخرين. و دمت بكل الود
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019