• ×
الجمعة 19 أبريل 2024 | 04-18-2024
ديدي

عودة الدوريات ..مع كورونا

ديدي

 0  0  1293
ديدي
في الصميم
عودة الدوريات ..مع كورونا

بدأت بعض الدوريات الأوروبية تتهيأ للدوران من جديد في إطار التخفيف من آثار العزل والحجر الصحي الذي انتظم العالم بسبب فيروس كورونا القاتل ،وبدأت الترتيبات في ألمانيا لاستئناف البوندزليغا كأول دوري يعلن الاستمرار، رغم المخاوف المعلنة والمخاطر المتوقعة من التخفيف والتي تحذر منها منظمة الصحة العالمية بعد ان اعلنت الكثير من الدول الأوروبية تخفيف القيود والضغوط المفروضة منذ اسابيع علي شعوبها،بعد تأثرها اجتماعيا واقتصاديا وسياسيا جراء انتشار هذا المرض.

في إسبانيا ،وصل لاعبو برشلونة، صباح امس الجمعة، إلى المدينة الرياضية من أجل خوض المران الفردي الأول، منذ توقف الليجا بسبب أزمة فيروس كورونا المستجد.

ووفقًا لصحيفة "سبورت" الإسبانية، فإن كل لاعب وصل المدينة الرياضية في سيارته الخاصة، وظهر بعضهم يرتدي أقنعة وقفازات.

وأشارت إلى أن لدى الجميع معدات التدريب، التي حصلوا عليها من النادي، الأربعاء الماضي، كي يتمكنوا من الذهاب إلى الملاعب مباشرة ثم العودة إلى منازلهم دون الحاجة لدخول غرف تغيير الملابس أو الاستحمام.

وأوضحت أن المران يقام على 3 ملاعب في المدينة الرياضية هي ملعب تيتو فيلانوفا وملعب 2 وملعب 3، حيث يتم تقسيم اللاعبين، للحفاظ على مسافة السلامة المطلوبة من قبل السلطات الصحية.

وقالت الصحيفة إن لويس سواريز سيواصل تنفيذ برنامجه التأهيلي، لتلقي التصريح الطبي في أقرب وقت ممكن.
اما في إيطاليا وانجلترا ،وفرنسا وغيرها من الدول الأوروبية فهنالك ترقب وانتظار لاستئناف النشاط الرياضي دون جمهور ،وتعكف الكثير من الاتحادات الوطنية علي عودة الدوريات بأقرب وقت نسبة لما خلفته جائحة كورونا من خسائر مادية كبيرة ،لتحاول بقدر المستطاع وقف تضاعف الانهيار والتعويض لإنعاش خزائنها من جديد.
ومن الطرائف المتبادلة في مواقع التواصل الاجتماعي ،ازدياد أوزان بعض لاعبي كرة القدم ،وظهور «كروش» بارزة،
نتيجة توقفهم عن النشاط خلال فترات سابقة، قبل أن يعاودوا نشاطهم أخيرا بشكل فردي.
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : ديدي
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019