• ×
السبت 27 أبريل 2024 | 04-26-2024
علم الدين هاشم

ركز مع المريخ يا اتوفيستر !

علم الدين هاشم

 6  0  3585
علم الدين هاشم

بهدوء

لم يتبقى للمريخ سوى الدفاع عن لقبه فى الدورى الممتاز والمحافظة على هذا اللقب حتى ينقذ موسمه من الانهيار بعدما خسر فرصة التواجد فى البطولة الافريقية والخروج منها فى وقت مبكر جدا وهى الصدمة القوية التى اصابت جماهير المريخ حينها بعدما ارتفع سقف طموحاتها وتفاؤلها بموسم غير مسبوق عقب فترة الاعداد غير المسبوقه التى قضاها الفريق فى الدوحة وادائه لمجموعة من المباريات مع اندية اوربيه من فئة الخمسة نجوم .
الفريق تنتظره خمسة مباريات من بينها لقاء القمة قبل ان ينهى الدورة الاولي وهو على مقعد الصدارة حيث يتجه الى الحصاحيصا فى نهاية الاسبوع الحالى لمواجهة النيل ومن ثم يواصل مبارياته ضد هلال كادوقلي والامل العنيد وهلال الفاشر واخيرا هلال الخرطوم ,, لم يعد هناك فريق قوى واخر ضعيف فى الدورى الممتاز جميع الاندية حتى التى تقبع فى زيلية الترتيب تتحول الى فريق مرعب وشرس فى مواجهة المريخ واعتقد ان هناك الكثير من المباريات السابقة التى خسر فيها المريخ نقاطا ماكان احد يتوقع ان يخسرها الفريق والسبب هذا التحول فى الاداء والروح القتالية التى تسيطر على لاعبى الاندية الاخرى عند مواجهة المريخ ,, فاذا كان الفريق قد خسر نقطتين بتعادله مع اهلى شندى فليس من المستبعد ان يخسر مثلهما او اكثر من ذلك اذا لم يرتقى اللاعبون الى مستوى المسؤولية ويتخلوا عن الاستهتار والاستخفاف الذى يلازم البعض منهم فى مباريات الدورى الممتاز .
كل المؤشرات تؤكد بان حرارة المنافسة والسباق بين المريخ والهلال ستكون اقوى واعنف فى الجولات القادمة خاصة مباراة القمة التى سيخوضها الهلال من اجل استعادة الصدارة التى خسرها عقب هزيمته من اهلى شندى ,, فالمحافظة على صدارة الدورى تتطلب جهدا مضاعفا من اللاعبين فى كل المباريات القادمة وليس الاهتمام فقط بمواجهة الهلال التى ربما تقام فى موعدها المحدد فى ختام الدورة الاولي الموافق 10 من الشهر القادم او العدول عن هذا الموعد بعد الانباء افادت بالامس ان ادارة الهلال بصدد التقدم بطلب الى الاتحاد العام بتقديم هذا الموعد استجابة لرغبة المدرب التونسي النابي الذى يخطط لاقامة معسكر خارجي للفريق تأهبا للمشاركة فى دور المجموعات بالبطولة الافريقية ,, وهو مانتوقع ان يستجيب له الاتحاد العام من اجل تسهيل مهمة الهلال ودعمه فى البطولة الافريقية و لاا ظن ان ادارة نادى المريخ التى صرح امينها العام سعادة الفريق طارق قبل فترة قصيرة بانهم يحترمون حاكمية الاتحاد العام يمكن ان تعترض على تقديم الموعد اذا وافق الاتحاد العام على طلب الهلال .
بالتأكيد ان تحقيق الانتصارات وحصد النقاط فى الجولات الخمسة القادمة التى ستبدا من الحصاحيصا هى ليست مهمة اللاعبين وحدهم انما يقع العبء الاكبر على عاتق المدرب اتوفيستر الذى نعترف بانه مدرك لواجباته ويعلم بمدى اهمية الفوز وكذلك الضرر الذى يمكن ان يلحق بالمريخ اذا فرط فى اى نقطة , ولكن مع ذلك نتمنى ان يضاعف من تركيزه مع المريخ ويتجاوز الحديث للصحف عن الهلال اذا كان فريقا عاديا او خارقا فهو فى نهاية الامر ند للمريخ ومنافس له على كافة الالقاب المحلية ,, اترك الهلال جانبا وركز مع فريقك حتى يحصد العلامه الكاملة فى الخمسة جولات المتبقية .
ابراهومه ,, بدرى عليه !
لم يكن مستغربا ان يسطع نجم لاعب المريخ الشاب ابراهيم محجوب ( ابراهومه ) ويعود للتألق من جديد مع الفريق الاول فى التجارب الودية الاخيرة التى خاضها المريخ ضد فريقي الزومه والخرطوم الوطنى , وليس غريبا ان يحظى بااهتمام المدرب اتوفيستر الذى بدا يحرص على وجوده ضمن قائمة العشرين لاعبا الذين يعتمد عليهم فى مباريات الدورى .. ابراهومه موهوب وطموح ويجد القبول والتشجيع من جماهير المريخ والمستقبل امامه واسعا ولكن نخشى عليه فقط من التركيز الاعلامي الذى بدأ مكثفا فى الفترة الاخيرة ,, فهو لازال فى بداية مشواره الكروى ومن الخطأ منحه جرعات اعلامية مكثفة اكبر من عمره فقد تصيبه بالغرور وهو فى هذه السن الصغيره .

امسح للحصول على الرابط
بواسطة : علم الدين هاشم
 6  0
التعليقات ( 6 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    محمد برعي 04-16-2014 02:0
    من سخرية الاقدار من يمارس الصحافة حتي الذين تخرجوا من الجامعات قسم صحافة يعانون من الامية الثقافية .. كتب مزمل فرحا علي لسان اوتو ان الهلال فريق عادي وان الفريق الثاني في السودان هو اهلي شندي .. ماهي المقاييس التي استند عليها هذا الالماني .. وعلي حسب علمي ان الاوربيون اكثر الشعوب واقعية استنادا علي الارقام .. كيف يكون الاهلي شندي يتقدم في الترتيب فريق الهلال وهو لم يفز ببطولة الدوري الممتاز طيلة تاريخه وان كان الامر بناء علي هزيمة الهلال فان الخرطوم ثلاثة افضل من المريخ والامل عطبرة وحتي الرابطة كوستي ..كل هذه الاندية استطاعت ان تقف امام المريخ .. والله يامزمل الفرحاااااااااااااان
  • #2
    ابوملاذ 04-15-2014 03:0
    والله يااستاذ علم انت كاتب عقلاني ولكن المريخاب ديل وانت منهم اتوقع منهم أي حاجة اسمها الهلال ولمريخ مش مريخ هلال تحاولوا انت وبعض المريخاب ان تقدموا اسم الهلال علي المريخ كما احمد ومحمد
  • #3
    بكري 04-15-2014 01:0
    لا والله انت ركز في صحافتك وخلي المدرب يشتغل شغلو زول عمره قريب ال80 سنة نصها قضاها في تدريب الافارقة عاوز تجي توريهو يركز وين.. قبل كم يوم صرح بلجريني مدرب السيتي وقال من المؤسف ان يفوز دفاع تشيلسي بالدوري ديل الاوروبين كدا واضحيييييين وصريحين وبعرفوا بصرحوا متين ويسكتو متين.. انت بس اديهوا من زاتك هدوء ياصاحب بهدوء..
  • #4
    بكري عبده 04-15-2014 09:0
    الليليه انت صاح . لكن برضو شكلك مرعوب من الهلال .. واذا كان عجوزكم قال الهلال فريق عادي فانت تري غير ذلك .. برافو عليك فانت اكثر دراية بالهلال عند الشدائد ، وما مثلث برمودا الرهيب ( كريكا _ بشه _ بوي ) ببعيد عن اﻻذهان .. كلم جدو اتوفستر يخلى كلام الخرف .
  • #5
    عاشق الهلال 04-15-2014 09:0
    بالعكس اوتوفستر مدرب ذكى ويعرف تماما نفسيات اولاد سيدة والراجل عارف انو ما قدامو حاجة يرضى بيها الجمهور غير الاساءة للهلال وهى بضاعة كان يعيش عليها الكثير من كتبة المريخ فما الذى يمنع الالمانى من تسويقها طالما ان عامل السن يجعله غير قادر على ممارسة غيرها
  • #6
    محمدين2020 04-15-2014 07:0
    انت عالمي و نوم قفا ما يجيك شئ فالهلال فريق عادي و الثاني الأهلي شندي أو كما قال Auto
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019