• ×
السبت 27 أبريل 2024 | 04-25-2024
علي همشري

دولسيه ونساروا

علي همشري

 0  0  12984
علي همشري






لاشك ان بقاء فريق الهلال في مدينة برازافيل حتى السبت وسفره المتاخر الى مدينه دوليسه قد يثير بعض القلق في نفوس الاهله اذا رجعنا بالوراء الى تجربة الفريق في عام 2007 مع فريق نساروا بنجيريا ..

حيث سافر الهلال الى مدينة نساروا متاخرا بعد ان استقر في احدى المدن الكبيره المجاوره لتلك المدينه وكانت المحصله سلبيه جدا على الفريق ..

ولكن ما يثير الطمئنينه هذه المره هي معرفة النابي التامه باجواء المدينه ومداخل ومخارج الخصم جيدا مما سيسهل مهمة الهلال كثيرا باذن الله ..

نثق تماما في رؤية النابي ومنطقه المقنع جدا للبقاء في العاصمة برازفيل والسفر المتاخر الى دوليسيه ونؤمن في قدرة ابناء الهلال على تحقيق مانتمناه ..

فقد تعرض لاعبي الهلال الى ارهاق كبير خلال الفترة الفائته جراء ضغط المباريات والسفر وقد لايجدون الاجواء المريحه في دولسيه ..

وربما اراد النابي ابعاد لاعبيه من الضغط النفسي والجماهيري من جماهير ليوبارد وهو يعرف تماما الاساليب التي يتبعها هذا النادي لارهاب خصومه في تلك المدينه ..

اذا بقاء الهلال في برازفيل حتى السبت في مصلحة الهلال تماما فقط نتمنى ان يسافر مندوب الهلال مبكرا الى المدينة لاجراء الترتيبات الاداريه وترتيبات السكن حتى لايتفاجأ الفريق باي مضايقات عند وصوله الى المدينه قبل المباراه بيوم .

وبلا شك هذه المده تعتبر فرصه مناسبه الى النابي لرسم تكتيكه المناسب للمباراه في هدوء تام وبعيدا عن اجواء دولسيه المشحونه بسبب المباراة .

متفرقات

تقارب مستوى الاساسيين والبدلاء يجعلنا لاننزعج كثيرا بالعناصر التي سشيركها النابي للمباراة ..

جميع لاعبي الهلال في جاهزية تامه وعلى اهبة الاستعداد للذود عن الشعار الازرق ورفع راية الوطن ..

لاخوف على الهلال وسيعود باذن الله الى مكانه الطبيعي بين الثمانية الكبار وايا كانت نتيجة الذهاب فالحسم سيكون باذن الله في الخرطوم .

نتمنى تعيين حكام بمواصفات خاصه لمباريات العالمي المقبله في الممتاز حتى يتمكن من المحافظة على لقب الوصيف ..

افتقد المريخ في شندي لمسات البرنس هيثم مصطفى ومجهودات وديدي الفاتح واخوانه ..

ولااجد عذر او مبرر منطقي لهجوم المريخاب على الحكم الشاب معتز عبد الباسط الذي جاملهم كثيرا بعدم طرد بله جابر ..

ونريد ان نرى ونسمع راي الامبراطور غدا في (جوز بله ) وتصرفاته الغريبه وهو منذر ببطاقه صفراء ..

اعتراض المريخاب على طرد امير كمال لا مبرر له والاغرب من ذلك انهم قد هاجموا نفس الحكم وانتقدوه عندما اخطأ في تقييم حاله مماثله للهلال قبل سنوات ..الا تريدون ان يتعلم الرجل من اخطائه ؟

اقتراح

اقترح ان يتواجد الاولاد الذين يقومون بجمع الكرات في ملعب شندي بزاوية الساده البرهانيه قرب الاستاد في كل مباراة يلعبها الوصيف هناك لجمع الكرات الطائشه .

امسح للحصول على الرابط
بواسطة : علي همشري
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019